قالت الإعلامية ندى رضا، موفدة قناة «إكسترا نيوز»، من مدينة العلمين الجديدة، إن هناك عوامل كثيرة أكدت نجاه مهرجان العلمين بشكل كبير، وترك بصمة في الشارع المصري والوطن العربي، لافتة إلى أنه من أبرز العوامل هي توليفة الفنانين خلال فعاليات المهرجان، وهذه التوليفة والتنوع حقق متطلبات واحتياجات الجمهور.

عوامل نجاح مهرجان العلمين الجديدة

وأضافت رضا، خلال مراسلتها لقناة «إكسترا نيوز»، أن من عوامل نجاح المهرجان هو الترويج من الشركة «المتحدة» للخدمات الإعلامية وكذلك من زوار المهرجان، لافتة إلى أن نسخة العام الحالي مٌختلفة بشكل كبير، لأن الأمر لم يقتصر على الأحداث الرياضية أو الترفيهية، ولكن فتح المهرجان أبوابا مختلفة للأنشطة والفعاليات والسياحة مثل السياحة الترفيهية والثقافية.

مهرجان الطعام في العلمين الجديدة

وواصلت: «هناك أنشطة ثقافية عدة نتاج التعاون بين الشركة «المتحدة» للخدمات الإعلامية ووزارة الثقافة، بالإضافة إلى مهرجان الطعام الذي سيبدأ خلال هذا الأسبوع، وسيساهم هذا المهرجان في التعرف على ثقافات وأكلات جديدة لأنه سيضم أكلات من مختلف دول البحر المتوسط».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: العلمين مهرجان العلمين

إقرأ أيضاً:

«أيام القاهرة الدولي للمونودراما» يفتح باب التطوع للانضمام في المهرجان

أعلن مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما، في دورته السابعة، برئاسة الدكتور أسامة رؤوف، فتح باب التطوع بداية من اليوم، للتواجد في العملية التنظيمية للمهرجان بكل أشكالها سواء استقبال أو تصوير أو مونتاج أو مرافقة وفود أو ترجمة أو مساعدة الوفود في شتي فروع العملية الفنية من ديكور وصوت وإضاءة، لكي تخرج الدورة بصورة تليق باسم مصر وشعبها وثقافتها.

فتح باب التطوع لدورته السابعة

تتضمن شروط التطوع الآتي: 

أن تمتد مدة المهرجان 6 أيام بداية من 1 حتى 5 أكتوبر المقبل، ويكون العمل تطوعي، على أن يجرى العمل في لجان المهرجان من التنظيم والمعلومات والتوثيق الإعلامى، كما سيحصل المتطوع على شهادة تقدير بعد انتهاء المهرجان.

ومن المقرر أن ينتهي التسجيل فى مهرجان أيام القاهرة الدولى للمونودراما باستمارة التطوع حتى الخميس 12 سبتمبر الجاري، ويجرى إعلان موعد المقابلات الشخصية تباعا.

مقالات مشابهة

  • بلدية العين تنفذ مشاريع تشغيلية للمرافق الترفيهية والخدمية
  • مكاسب مصر من المعرض الدولي للطيران والفضاء بـ«العلمين»
  • "تنوير" يعزز التفاهم بالموسيقى والفن والشعر
  • الشارقة تجمع عشاق الموسيقى والفن والشعر في “مهرجان تنوير” الأول من نوعه بالمنطقة
  • التفاصيل الكاملة لعروض مهرجان المسرح التجريبي في دورته الحادية والثلاثين
  • عروض "التجريبي" تحدث تفاعلا قويا بين الجماهير
  • انطلاق مهرجان ظفار السينمائي الدولي في سلطنة عُمان
  • أنوشكا: استقبال الجمهور «حسسني» بالدفء.. وابتعدت عن الغناء من أجل التمثيل
  • مراسل «إكسترا نيوز»: دخول 70 شاحنة مساعدات غذائية إلى قطاع غزة
  • «أيام القاهرة الدولي للمونودراما» يفتح باب التطوع للانضمام في المهرجان