استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، في قصر السلام بجدة، اليوم، أصحاب السمو الأمراء، وأصحاب الفضيلة العلماء، والمعالي، وجمعًا من المواطنين الذين قدموا للسلام عليه - رعاه الله-.
وجاء استقبال سمو ولي العهد -حفظه الله- لأصحاب السمو والمعالي والمواطنين في إطار حرص واهتمام سموه على الالتقاء بهم في مختلف المناسبات وتجسيد قوة التلاحم والوفاء بين القيادة والشعب.


أخبار متعلقة نائب وزير الخارجية يناقش المستجدات الدولية مع السفير الأمريكي"رافد" تدشن منصة لمراقبة أداء خدمة النقل المدرسيويعكس استقبال صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان للمواطنين، مدى اهتمام سموه بتعزيز الروابط مع المواطنين ومنها لقاءاته المباشرة معهم، والاستماع لهم.

#ولي_العهد يستقبل أصحاب السمو الأمراء والفضيلة العلماء والمعالي وجمعًا من المواطنين الذين قدموا للسلام على سموه.#اليوم
التفاصيل: https://t.co/CGuPlqE17O pic.twitter.com/WCTm7UpzIW— صحيفة اليوم (@alyaum) August 13, 2024لقاء ولي العهد بالمواطنينويأتي هذا الاستقبال امتداداً لما أرسخه والده الملك سلمان بن عبدالعزيز من نهج أصيل في استقبال المواطنين منذ أن كان أميرًا للرياض، مجسدين بذلك أعظم صور التعاون بين القيادة والشعب.
كما يشير لقاء سمو ولي العهد بالمواطنين إلى حرص سموه الكريم على تعزيز الروابط الاجتماعية مع كافة أفراد المجتمع، بما يؤكد أسمى معاني الوفاء بين القائد وأبناء شعبه.
ويعد إطلاق سمو ولي العهد -حفظه الله- لعدد من المشروعات في جدة ضمن رؤية 2030، بهدف الاستفادة من المكتسبات التاريخية والثقافية والسياحية في المحافظة، وتأكيدًا على حرص القيادة الرشيدة -حفظها الله- لضمان توفير أفضل الإمكانيات لخدمة ضيوف الرحمن والمواطنين والسياح.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: العودة للمدارس العودة للمدارس العودة للمدارس اليوم الدمام ولي العهد يستقبل المواطنين ولي العهد السعودية أخبار السعودية ولی العهد

إقرأ أيضاً:

محمد بن سلمان يلتقي لافروف في الرياض.. وهذا ما بحثاه

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- التقى ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، الاثنين، وزير الخارجية الروسي، سيرغي لافروف، في الرياض.

وأفادت وكالة الأنباء السعودية (واس) عبر حسابها على منصة "إكس" (تويتر سابقا) أن اللقاء حضره أيضا عدد من الوزراء والمسؤولين من الدولتين.

وذكرت "واس" أن "ولي العهد السعودي رحب بوزير الخارجية الروسي في زيارته الحالية للمملكة، بينما نقل لافروف تحيات وتقدير الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ولولي العهد السعودي".

وبحث الجانبان خلال اللقاء "العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين، ومجالات التعاون المشترك، وسبل دعمه وتطويره في مختلف المجالات"، بحسب ما أفادت وكالة "واس".

كما تناول اللقاء "مستجدات الأوضاع الإقليمية والدولية والجهود المبذولة تجاهها بما يعزز الأمن والاستقرار".

وحضر اللقاء من الجانب السعودي، كل من الأمير عبدالله بن بندر بن عبدالعزيز وزير الحرس الوطني السعودي، والأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية، ووزير الدولة عضو مجلس الوزراء مستشار الأمن الوطني الدكتور مساعد بن محمد العيبان.

فيما حضر اللقاء من الجانب الروسي، السفير فوق العادة المفوض لدى السعودية سيرغي كوزلوف، وعدد من المسؤولين.

وجاءت زيارة لافروف إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الوزاري المشترك للحوار الاستراتيجي بين دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية وروسيا الاتحادية، بمقر الأمانة العامة للمجلس في الرياض.

مقالات مشابهة

  • وزير الخارجية يلتقي نظيره المصري ويعقدان جلسة مباحثات رسمية
  • سعود بن صقر يبحث مع تشو زويي علاقات الصداقة بين البلدين
  • تفاصيل لقاء محمد بن سلمان بـ لافروف في الرياض
  • محمد بن سلمان يلتقي لافروف في الرياض.. وهذا ما بحثاه
  • الملك سلمان بن عبد العزيز وولي العهد السعودي يهنئان الرئيس تبون
  • حاكم الشارقة يفتتح مدرسة فيكتوريا الدولية في منطقة التلال
  • وزير الثقافة يزور مجمع الملك سلمان العالمي للغة العربية
  • سمو ولي العهد يهنئ الرئيس عبدالمجيد تبون بإعادة انتخابه رئيسا للجمهورية الجزائرية
  • سعود بن صقر: الإمارات حريصة على تعزيز علاقاتها الثقافية والاقتصادية والتجارية مع الصين
  • حاكم رأس الخيمة يلتقي نائب رئيس مجلس الدولة الصيني