كتب - محمد نصار:

أكد محافظ القاهرة الدكتور إبراهيم صابر، حرص المحافظة على تقديم كافة التيسيرات من أجل استكمال مشروعات شبكات تحسين خدمات الاتصالات والإنترنت بالعاصمة، لافتاً إلى وجود تعاون كامل بين الأجهزة التنفيذية بالمحافظة والشركة المصرية للاتصالات لتنفيذ هذه المشروعات.

جاء ذلك خلال لقاء محافظ القاهرة اليوم الثلاثاء مع الدكتورة لمياء زيادة مدير عام الدعم التشغيلي للعلاقات الحكومية وحوكمة الشركات والشئون التنظيمية للشركة المصرية للاتصالات، لبحث تعزيز سبل التعاون بين المحافظة والشركة بما ينعكس على تقديم خدمات الاتصالات بجودة عالية للمواطنين، ومتابعة تنفيذ عدد من مشروعات الشركة داخل أحياء محافظة القاهرة.

ووجه محافظ القاهرة، خلال اللقاء، بتسهيل الإجراءات أمام تنفيذ مشروعات البنية التحتية والتحول الرقمي طبقاً للقواعد والقوانين المنظمة خاصة فيما يخص الحصول على موافقات وتصاريح الحفر وإعادة رد الشيء لأصله.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: تنسيق الثانوية العامة 2024 سعر الدولار إيران وإسرائيل الطقس أولمبياد باريس 2024 أسعار الذهب زيادة البنزين والسولار التصالح في مخالفات البناء معبر رفح سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان محافظ القاهرة إبراهيم صابر خدمات الاتصالات والإنترنت محافظ القاهرة

إقرأ أيضاً:

تقديم خدمات رقمية متطورة لصرف المنح

عُقد في ديوان مجلس الوزراء، اجتماع ضم وزير المالية خالد المبروك، ووزير الشؤون الاجتماعية وفاء الكيلاني، ومدير مصلحة الأحوال المدنية طارق الثمن، ورئيس الهيئة العامة للمعلومات عبدالباسط الباعور، وإدارة مشروع منحة الزوجة والأولاد، وعدد من مديري الإدارات بوزارة المالية.

وخصص الاجتماع، “لمتابعة أعمال الربط الإلكتروني بين وزارتي المالية والشؤون الاجتماعية، وكذلك بين مصلحة الأحوال المدنية ووزارة الشؤون الاجتماعية، لسهولة تنفيذ المنحة”.

كما تابع الاجتماع “إجراءات صرف الربع الثالث للمستفيدين من منحة الأولاد تحت سن 18 عاما، ومنحة الزوجة والبنات فوق سن 18، بعد استكمال أعمال المطابقة من قبل مصلحة الأحوال المدنية ووزارة المالية، وصرفها بداية الأسبوع المقبل”.

واتُّفق خلال الاجتماع على “ضرورة إعداد التسوية الدفترية الشهرية للحسابات المصرفية الخاصة بوزارة الشؤون الاجتماعية المتعلقة بحساب المنحة، ودعم جهود لجنة التحول الرقمي بالوزارة، لتقديم خدمات ميسرة للمستفيدين”.

مقالات مشابهة

  • محافظ القاهرة يلتقي أعضاء لجنة تقييم المشروعات الخضراء
  • تقديم خدمات رقمية متطورة لصرف المنح
  • محافظ القاهرة: المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء تعمل على تحقيق أهداف التنمية المستدامة
  • محافظة القاهرة تنظم حملة "عينك أمانة" للكشف المبكر بالمجان
  • محافظ القاهرة: المُبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية غير مسبوقة 
  • محافظ القاهرة يشهد افتتاح "أهلًا مدارس" بمنطقة السواح
  • توقف خدمات الإنترنت وسط وجنوبي قطاع غزة
  • بتخفيضات تصل لـ 30%.. محافظ القاهرة يشهد افتتاح معرض« أهلا مدارس» بمنطقة السواح
  • وزير التموين ومحافظ القاهرة يفتتحان معرض أهلًا مدارس بالسواح - (صور)
  • عودة الاتصالات والإنترنت إلى حضرموت بعد إصلاح عطل فني مفاجئ