بتجرد:
2024-09-10@22:20:59 GMT

مايلي سايرس تبكي بسبب لقب “أسطورة ديزني”

تاريخ النشر: 13th, August 2024 GMT

مايلي سايرس تبكي بسبب لقب “أسطورة ديزني”

متابعة بتجــرد: حقّقت النجمة مايلي سايرس إنجازاً جديداً باعتبارها أصغر شخص يُسمّى “أسطورة ديزني”، نظراً للأعمال الناجحة التي قدّمتها قبل سنوات مع الشركة.

وتأثرت المغنية الأميركية أثناء وقوفها على المسرح قبل خطابها في حدث D23 في أنهايم بكاليفورنيا، وبكت خلال حفل تكريمها، بينما صفّق لها الجمهور بحرارة.

وقالت النجمة الشابة إنها كتبت خطابين: “واحد طويل من أجل الفتاة القوية التي من المفترض أن أكونها، وآخر قصير إذا شعرت بالخوف”.

وتحدثت مايلي عن بعض كواليس شخصية “هانا مونتانا”، فقالت: “من داخل قلبي كنت “هانا مونتانا”، وكنت في غاية الفخر. لقد تذوّقت طعم ما يمكن أن تكون عليه حياتي، ومنذ تلك اللحظة لم أرغب في أي شيء آخر. أنا خائفة الآن، وهذه الجائزة مخصّصة لـ”هانا” وجميع معجبيها المخلصين المذهلين، ولكل مَن جعل حلمي حقيقة”.

وتمنح “ديزني” هذا اللقب للأفراد الذين أثّروا في والت ديزني… وقال بوب إيجر، الرئيس التنفيذي للشركة: “تسمية أسطورة ديزني هي أعلى تكريم يمكن شركتنا أن تمنحه لأي شخص، وهو مخصّص لأولئك الذين اكتسبوا مكانة دائمة في تاريخنا بفضل موهبتهم وإنجازاتهم”. وأضاف: “لقد قدّم كل من الأفراد الأربعة عشر الذين تم تكريمهم كأساطير ديزني هذا العام مساهمات إبداعية غير عادية في كل أنحاء عوالم ديزني، ونحن نتطلع إلى الاحتفال بهم في D23: الحدث النهائي لمحبّي ديزني”.

وشمل التكريم في هذا الحدث كلاً من: أنجيلا باسيت، وكولين أتوود، ومارثا بلاندينغ، وجيمس إل بروكس، وجيمس كاميرون، وجيمي لي كورتيس، وستيف ديتكو، وهاريسون فورد، ومارك هين، وفرانك أوز، وكيلي ريبا، وجو رود، وجون ويليامز.

main 2024-08-13 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

عروسة المولد على ذوق «نانسي».. التصميم «ديزني» والقماشة «ديسكو»

تتراص العرائس إلى جوار بعضها، تنتظر المولد والزبائن، تطالعها «نانسي» بسعادة، فهي «عرائس أفكارها»، صنعتها على يديها داخل ورشتها الصغيرة، تبحث لها عن القماش العصري والأكثر انتشارا هذا العام، باحثة عن التميز في كل تفاصيلها.

تعشق «نانسي» فن المشغولات اليدوية منذ الطفولة، فبعد انتهاء دراستها منذ نحو 10 سنوات بدأت بالفعل في ممارسة المهنة، في البداية جاءت فكرة تصميم عرائس المولد بأشكال غير تقليدية: «أنا بقالى 10 سنين شغالة في المهنة دى والفكرة جاتلي إني كنت عاوزة أعمل عروسة وفيها أفكار جديدة بدل عروسة المولد اللى كانت بتخوف وشكلها نمطي جداً، بقيت أجيب أشكال ديزني وباربي».

انطلقت ابنة محافظة القاهرة للبحث داخل الأسواق التجارية المختلفة، مثل العتبة والدرب الأحمر، لشراء الخامات الخاصة بالتصاميم وفقاً للموضة: «لقيت الفكرة مطلوبة معايا وبدأت أعرض على الصفحة بتاعتى على مواقع التواصل، والسنة دى عاملة عرايس من قماش الديسكو وهو التريند».

عمل عروسة المولد 

لم تتوقع الفتاة الثلاثينية الإقبال الكبير من قبل الأشخاص على منتجاتها فور نشرها على صفحتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي: «لما نشرت الشغل بتاعي ولقيت ردود الفعل إيجابية وفيه طلبات على الشغل ده شجعنى إنى أكبر مشروعي».

تصنيع مجسمات متنوعة

لم تقتصر تصاميم نانسى على المولد النبوى فقط، ولكنها تصنع مجسمات متنوعة في مواسم مختلفة، مثل التحف الفنية الخاصة بحفلات الزفاف وأيضاً أعياد الميلاد وحفلات التخرج وغيرها من المواسم.

نحو 3 ساعات تستغرقها «نانسى» في تصميم العرائس، وقد تزيد المدة قليلاً على حسب نوعية التصميم المطلوب: «التصميم بيختلف من شكل لشكل، مثلاً عروسة المولد باخد فيها 3 ساعات أو أقل، ولكن تارة الفرح باخد فيها 3 ساعات»، وتحلم أن يكبر حلمها في السنوات المقبلة.

 

مقالات مشابهة

  • المكتب السياسي للبام يجمد عضوية أبو الغالي من القيادة الجماعية بسبب “شبهات أعماله الخاصة”
  • شاهد بالفيديو.. عشة الجبل تبكي بحرقة بعد اتهامها بالدفاع عن “الجنجويد”: (أحامي ليهم كيف وهم قاتلين أمي وأبوي وأخوي مختفي من بداية الحرب وفي فنانين اتكلموا بعد أن أحسوا بالأمان)
  • أسطورة المصارعة “باتيستا” يفقد 34 كجم في أحدث ظهور له
  • مؤتمر أبيك 2024.. توقعات صادمة لأسعار النفط بسبب “فائض المعروض”
  • عروسة المولد على ذوق «نانسي».. التصميم «ديزني» والقماشة «ديسكو»
  • أسطورة فرنسا يهاجم مبابي بسبب تراجع مستواه
  • بسبب “الكينج”.. محمد إمام يقرر تأجيل التجربة الصعيدية
  • “بلومبرغ”: أوروبا تخسر المنافسة أمام الصين والولايات المتحدة في مستقبل صناعة السيارات
  • فيتور روكي يكشف: لجأت إلى طبيب “نفسي” بسبب تشافي
  • فيزير” و “يمكن” يتوجان بكأسي ديربي الطائف والمصيف… وكأس المصيف من نصيب “جاك ريد كلاود “