بغداد اليوم - بغداد

كشف قائد عمليات الفرات الأوسط للحشد الشعبي علي الحمداني، اليوم الثلاثاء (13 آب 2024)، عن مشاركة 1200 كاميرا في تأمين زيارة أربعينية الإمام الحسين (ع).

وقال الحمداني خلال مؤتمر صحفي على هامش الاجتماع الأمني الذي عقد في مقر اللواء الثاني بمحافظة النجف الاشرف وحضرته "بغداد اليوم"، إن "رئيس هيئة الحشد الشعبي فالح الفياض ورئيس الأركان عبد العزيز المحمداوي أمرا باستنفار جميع المعاونيات والمديريات والتشكيلات من اجل إنجاح الزيارة الأربعينية المليونية العالمية والجميع بأمرة قيادة عمليات الفرات الأوسط للحشد الشعبي".

وأضاف، "اطمئن جميع الزوار باننا متواجدون في جميع المحاور من المنافذ الحدودية وصولا الى كربلاء المقدسة"، مشيرا الى "مشاركة 1200 كاميرا في تأمين الزيارة، فضلا عن الطيران المسير".

المصدر: وكالة بغداد اليوم

إقرأ أيضاً:

عاجل - "جميع الأعيرة".. آخر تطورات أسعار الذهب اليوم الاثنين 9 -9 - 2024

شهدت أسعار الذهب اليوم الاثنين 9 سبتمبر 2024 استقرارًا نسبيًا في السوق المصرية، مع ارتفاع بسيط في جميع الأعيرة. يأتي هذا الارتفاع مدفوعًا بتزايد أسعار المعدن الأصفر عالميًا، حيث سجّل الجنيه الذهب ارتفاعًا قدره 40 جنيهًا، في حين ارتفع سعر جرام الذهب عيار 21 بنحو 5 جنيهات. هذا الاتجاه الصعودي يعكس حركة الأسواق العالمية، التي تشهد حالة من الترقب والتذبذب مع تغيرات في سعر الأوقية.

ويتابع المستثمرون والمشترون بحذر تحركات الأسعار في سوق الذهب المحلي، خاصة مع تأثيرها المباشر على القرارات الاستثمارية وحالات الشراء. ومع بدء التعاملات في الصاغة، يبدو أن السوق يتجاوب بشكل طفيف مع التغيرات العالمية، مما قد يؤثر على حركة البيع والشراء خلال الأيام القادمة.

أسعار الذهب في مصر اليوم:النوعالسعر (جنيه مصري)
سعر الذهب عيار 243885 جنيهًا
سعر الذهب عيار 213400 جنيهًا
سعر الذهب عيار 182914 جنيهًا
سعر الجنيه الذهب27200 جنيهًا
سعر أوقية الذهب عالميًا2520 دولارًا

ختامًا، مع هذا الاستقرار النسبي في أسعار الذهب، يبقى السؤال حول اتجاهات السوق في الأيام المقبلة، خاصة مع المتغيرات العالمية التي تؤثر بشكل مباشر على المعدن النفيس. يظل الذهب ملاذًا آمنًا للكثيرين، سواء كمصدر استثماري أو كأداة للادخار، ومع تذبذب الأسعار، يتوقع أن تشهد السوق المحلية مزيدًا من الاهتمام خلال الفترة القادمة.

مقالات مشابهة

  • الإمارات تشارك في مؤتمر آفاق الفضاء بين إفريقيا والشرق الأوسط
  • الإمارات تشارك في مؤتمر آفاق الفضاء الجديدة بين أفريقيا والشرق الأوسط بمصر
  • الإمارات تشارك في مؤتمر آفاق الفضاء الجديدة بين إفريقيا والشرق الأوسط
  • عمليات بغداد تغلق نادياً ليلاً مخالفاً وضبط 69 شخصاً داخله بينهم أجانب في الكرادة
  • كاميرا «القاهرة الإخبارية» ترصد عمليات إعادة الإعمار في درنة الليبية
  • كنعاني عن زيارة بزشكيان إلى العراق: الاستقرار الأمني في المنطقة هو محور هذه الزيارة
  • حدث Apple 2024.. جميع أخبار iPhone 16 وAirPods المتوقعة اليوم
  • وزير الموارد: الوضع المائي لنهر دجلة جيّد
  • عاجل - "جميع الأعيرة".. آخر تطورات أسعار الذهب اليوم الاثنين 9 -9 - 2024
  • استقرار الدولار: تساوي سعر الصرف عبر جميع البنوك المصرية اليوم