بوابة الوفد:
2024-09-10@22:17:45 GMT

موعد طرح فيلم الفانتازيا Hero Kid في مصر

تاريخ النشر: 13th, August 2024 GMT

يستعد فيلم الرسوم المتحركة Hero Kid الذي يمزج بين المغامرة والفانتازيا، للانطلاق في دور العرض المصرية ابتداءً من 14 أغسطس 2024.

أحداث فيلم Hero Kid

تدور أحداث فيلم Hero Kid عن ليون لي، وهو طفل صغير مشاغب يعيش في قرية Ever Peace عند سفح جبل Chicheng وبرغم نواياه الطيبة لعلاج والدته المريضة، فإن تصرفات ليون تجعله مصدر إزعاج في المدينة.

فيلم Hero Kid

بعد سلسلة من المغامرات الخطيرة، يكتشف ليون أنه تجسيد للتنين الأسطوري أرهات المرو،. كما يعلم أن والده مالكولم لي، قد أصيب بلعنة من قبل الشرير جين لينج، ومع تعرض العالم للخطر الشديد، يجب على الأب والابن تقديم التضحية القصوى لهزيمة قوى الشر.

تفاصيل فيلم Hero Kid


فيلم Hero Kid من توزيع Four Star Films ومن إخراج تشيجيانغ ليو، الشهير بأسلوبه الروائي المتميز والمختلف عن غيره، يعد فيلم Hero Kid تجربة سينمائية تحمل رسالة هادفة وقوية عن الحب والتضحية ليس غرضه الترفيه فقط وجوهر البطولة الحقيقي، مما يجعله مناسباً للمشاهدة العائلية وعشاق الرسوم المتحركة وكل الفئات العمرية.

«الله يصيبك مثل ما أصابني منك»| أحلام تكشف موعد طرح أغنيتها الجديدة

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فيلم Hero Kid

إقرأ أيضاً:

أمير المصري يشارك بفيلم See it Say it في مهرجان لندن السينمائي

أعلن مهرجان لندن السينمائي، عرض فيلم See it, Say it للنجم أمير المصري ضمن مسابقة الأفلام القصيرة في الدورة الـ 68 من المهرجان التي تقام فعاليتها خلال الفترة من 9 لـ 20 أكتوبر في لندن.

أحداث فيلم See it, Say it

وتدور أحداث الفيلم حول شاب فقير ولكنه طموح ويريد فرصة للمشاركة في تجارب الأداء لدور سينمائي، وبعدها تتغير حياته للأبد، وتتطور الأحداث بعد ذلك، ويضم العمل عددا كبيرا من النجوم؛ أبرزهم: أمير المصري، جولي نامير، مادلين بوير، وهو من تأليف وإخراج نيز كمال.

وفي سياق آخر، جرى طرح التريلر الرسمي لفيلم in camera بطولة أمير المصري، المقرر عرضه في المملكة المتحدة وأيرلندا والدول الأوروبية 13 سبتمبر المقبل.

البحث عن دور جديد 

وتدور أحداث فيلم In Camera عن ممثل شاب يتعرض لمجموعة من اختبارات التمثيل الكارثية للحصول على فرصة، ولكن يواجه سلسلة من الرفض حتى يقرر أن يأخذ على عاتقه رحلة البحث عن دور جديد يلعبه.

الفيلم من تأليف وإخراج نقاش خالد، وبطولة أمير المصري، نبهان رضوان، روري فليك بيرن، حسينة رجا.

يذكر أن أمير المصري حصد ردود أفعال إيجابية وإشادات نقدية عن دوره في الفيلم البريطاني In camera الذي كان العرض الأول له في مسابقة proxima بمهرجان كارلوفي فاري السينمائي الدولي بدورته الـ 57.

مقالات مشابهة

  • موعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل «تيتا زوزو» على قناة dmc
  • 12 لاعب فى المعسكر الختامى لمنتخب للكراسى المتحركة استعدادا لبطولة العالم
  • أمير المصري يشارك بفيلم See it Say it في مهرجان لندن السينمائي
  • 12 لاعبا فى المعسكر الختامى لمنتخب اليد للكراسى المتحركة استعدادا لبطولة العالم
  • مي سليم تروج عن أحدث أعمالها الدرامية الجديدة
  • خطوات استخراج رخصة قيادة دولية.. الرسوم والأوراق المطلوبة
  • خطوات بسيطة لاستخراج شهادة الميلاد أونلاين
  • قريبا.. موعد عرض مسلسل ديبو لـ محمد أنور والقنوات الناقلة
  • اليونان.. زيادة الرسوم على السياح في ميكونوس وسانتوريني
  • تعرف على شخصية إسعاد يونس في مسلسل "تيتا زوزو"