صحيفة صدى:
2024-09-10@22:18:23 GMT

يوفنتوس يقرر الاستغناء عن خدمات فيوتشيك تشيزيني

تاريخ النشر: 13th, August 2024 GMT

يوفنتوس يقرر الاستغناء عن خدمات فيوتشيك تشيزيني

نواف السالم

قررت إدارة نادي يوفنتوس الإيطالي فسخ التعاقد بالتراضي مع حارس المرمى البولندي فيوتشيك تشيزيني لفسخ التعاقد بالتراضي وذلك بعد تعثر رحيله إلى دوري روشن .

وقال الصحفي فابريزيو رومانو، المتخصص في سوق الانتقالات، عبر حسابه بمنصة إكس، أن الأوراق يتم إعدادها حاليًا تمهيدًا لإعلان القرار الرسمي ليصبح تشيزيني لاعبًا حرًا.

وارتبط اسم تشيزيني بالرحيل إلى نادي النصر في الموسم الجديد، ولكن الصفقة لم تكتمل وأعلن النادي تعاقده مع حارس المرمى البرازيلي بينتو لتدعيم هذا المركز في الموسم المقبل.

والجدير بالذكر أن عقد الحارس البولندي صاحب الـ 34 عامًا كان ممتدًا مع يوفنتوس حتى صيف 2025، ولكن إدارة الفريق الإيطالي قررت الاستغناء عن خدماته . وانضم تشيزيني إلى يوفنتوس في صيف 2017 قادمًا من آرسنال الإنجليزي، عقب نهاية إعارته إلى روما الإيطالي.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: يوفنتوس

إقرأ أيضاً:

بدء العمل في نادي الصقر الرياضي بتعز بعد أيام تسليمه للإدارة

بدأت إدارة نادي الصقر الرياضي الثقافي، عمليات الترميم والإصلاح لمقر وممتلكات النادي بعد أيام من تسلم المقر الذي تعرض للدمار بسبب الحرب التي شهدتها محافظة تعز، جنوب غرب البلاد.

 

وقالت مصادر رياضية، إن إدارة نادي الصقر بدأت العمل لإصلاح الدمار الذي لحق بمقر النادي الذي يقع في مدينة تعز عاصمة المحافظة.

 

 

ومطلع الأسبوع الجاري، استلمت إدارة نادي الصقر مقر وملعب النادي من قيادة شرطة النجدة بمحافظة تعز، إثر توجيهات رئاسية بتسليم مقر النادي الذي سيطرت عليه القوات الحكومية، بعد دحر جماعة الحوثي من مقر النادي في 2015م.

 

وفي وقتا سابق، اعتبر شوقي أحمد هائل، رئيس مجلس إدارة النادي، تسليم مقر النادي "لحظة تاريخية" ومهمة لعودة النادي إلى الحياة الرياضية في اليمن.

 

وأكد هائل التزامه بإعادة بناء النادي وفقًا لرؤى حديثة ليعود "الصقر" إلى منصات التتويج، داعيًا المانحين للمساهمة في عملية إعادة تأهيل النادي الذي تعرض لتدمير كبير خلال سنوات الحرب.


مقالات مشابهة

  • يوفنتوس يسعى لتجديد تعاقد نجم الفريق مع تخفيض الراتب
  • بدء العمل في نادي الصقر الرياضي بتعز بعد أيام تسليمه للإدارة
  • فوز سيد عادل بعضوية نادي قحافة في انتخابات النادي الاستكمالية
  • برشلونة يرغب في التعاقد مع لاعب أرسنال خلال الصيف
  • الصنيع : إدارة ⁧‫الأهلي‬⁩ ليست بتلك الجودة الكافية من أجل إدارة نادي عريق .. فيديو
  • نادي الزمالك يضم أحد نجوم الرياضية الى فريقه
  • نادي برازيلي يستعد للإعلان عن التعاقد مع كاريلو
  • إدارة نادي الطلبة تعاقب لاعبيها المتمردين: خصم 20% من قيمة العقد
  • محافظ أسيوط يقرر غلق حمام سباحة نادي العاملين بالإدارة المحلية لسوء حالة المياه
  • نادي برازيلي يسعى لضم كاريلو