أعلن محمود حمدان عبر صفحته الرسمية علي موقع انستجرام، عن اسم مسلسل الفنان احمد العوضي الجديد، وشارك محمود منشورا وكتب: توكلنا علي الله، مسلسل ((( الملك ))) رمضان ٢٠٢٥، إنتاج: سينرجي تامر مرسي، تأليف: محمود حمدان، اخراج: محمد عبد السلام، سعيد بتكرار التجربه مع اخويا النجم احمد العوضي والمنتج الكبير تامر مرسي بعد مانجحنا سوا في ( حق عرب )، ونعدكم ان ( الملك ) هيكون ملئ بالمفاجأت".

 

تفاصيل مسلسل احمد العوضي الجديد 

 

وتدور أحداث مسلسل الملك في إطار صعيدي شعبي، في مدينة سمالوط بمحافظة المنيا، مكون من 30 حلقة، وهم من تأليف محمود حمدان، وإخراج محمد عبدالسلام، وإنتاج شركة سينرجي، ويشهد المسلسل مشاركة 4 بطلات بجوار العوضي، وجاء تحت عنوان الملك، وجاري في الفترة الحالية التعاقد مع النجوم المشاركين في بطولته.

 محمود حمدان واحمد العوضي في حق عرب 

 

سبق، وتعاون محمود حمدان مع احمد العوضي في مسلسل حق عرب الذي عرض في السباق الرمضاني 2024، الذي دارات احداثه في إطار شعبي تشويقي حول عرب السويركي "أحمد العوضى"، الذي يسعى للهروب من ماضٍ مرير، ألا وهو أنه ابن الشخص الذي يعمل عنده وهو عبد ربه "رياض الخولي" دون أن يعلم الثنائي بحقيقة الأمر، إلا أن عداوة تحدث بينهما قد تجعل السر الذي تخفيه صباح "وفاء عامر" زوجة عبد ربه تبوح به حتى تحقن الدماء بين الابن ووالده، وكذلك الحفاظ على سمعتها.

ابطال مسلسل حق عرب 

 

مسلسل حق بطولة أحمد العوضى، دينا فؤاد، رياض الخولي، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصري، كارولين عزمي، أحمد صيام، سلوى عثمان، سامح السيد، وفاء مكي، أحمد عبدالله محمود، إبراهيم السمان، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران، تامر شلتوت، يُمنَى طولان، وعدد آخر من الفنانين. والعمل من تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق.

اخر اعمال محمود حمدان

 

وكان اخر اعمال محمود حمدان هو مسلسل بـ 100 راجل، ويشارك في بطولته صلاح عبدالله، سماء إبراهيم، محمود عبدالمغني، محمد القس، هالة فاخر، ومن تأليف محمود حمدان، وإخراج إبرام نشأت، المسلسل تدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق حول امرأة تمر بالعديد من الظروف خلال عملها تحاول تخطيها، وايضا مسلسل جريمة منتصف الليل مسلسل إذاعي تأليف محمود حمدان، وإخراج علي مصيلحي، ومنتج منفذ أمل عبدالحميد، وشارك في الكتابة رضا طلبة، وألحان الأغاني أكرم عادل.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المؤلف محمود حمدان اسم مسلسل احمد العوضي محمود حمدان تألیف محمود حمدان احمد العوضی حق عرب

إقرأ أيضاً:

تفاصيل شخصية محمد رجب فى مسلسله الجديد رمضان 2025

يستعد الفنان محمد رجب لمسلسله الجديد، والمقرر عرضه في موسم رمضان المقبل 2025، يدور في إطار اجتماعي، من تأليف محمود حمدان. 

اسم مسلسل محمد رجب الجديد 

 

أعلن محمد رجب عن اسم مسلسله الجديد، الذي جاء بعنوان الحلنجي، ومن المفترض أن تواصل الشركة المنتجة في الفترة الحالية ترشيح والتعاقد مع باقي أبطال العمل من أجل الإعلان عن بداية التصوير.

تفاصيل شخصية محمد رجب بـ مسلسل الحلنجى

 

يظهر محمد رجب بشخصية نصاب خلال أحداث الحلنجي، تدور احداثه في إطار اجتماعي، وتواصل الشركة المنتجة التحضير والتعاقد مع النجوم المشاركين بجوار رجب في البطولة.

أحدث أعمال محمد رجب

 

ومن ناحية اخري، يرتبط محمد رجب في الفترة الحالية بأكثر من فيلم يجري التحضير له، ومن المقرر الكشف تفاصيل هذه الأعمال فور الانتهاء من ترشيحات النجوم المشاركين بها، وتحديد موعد بدء التصوير.

اخر اعمال محمد رجب

 

وكان اخر اعمال محمد رجب هو ظهوره ضيف شرف في مسلسل الحشاشين، وقدم خلاله شخصية أمير قلعة ألموت، وترك مشهده بصمة وأثر كبير في المشاهدين، والعمل كان من بطولة كريم عبدالعزيز، فتحي عبدالوهاب، أحمد عيد، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، إسلام جمال، سوزان نجم الدين، ميمي جمال، نور إيهاب، سارة الشامي، أحمد عبدالوهاب، وأحمد غزي ومن تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي.

وايضا شارك في رمضان 2023، بمسلسل الكتيبة 101، وتناول العمل بطولات الجيش المصري، وقدم بطولته عمرو يوسف، آسر ياسين، خالد الصاوي، فتحي عبدالوهاب، وفاء عامر، وأحمد عبدالله محمود، والمسلسل من تأليف إياد صالح وإخراج محمد سلامة، وايضا ضيف شرف في مسلسل الاختيار 2، الذي عرض في الموسم الرمضاني 2021، والعمل من بطولة كريم عبدالعزيز، أحمد مكي، إياد نصار، إنجي المقدم، بشرى، أسماء أبو اليزيد، وغيرهم من النجوم، ومن تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي.

كما عُرض له مسلسل مشوار الونش في 2022، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، تكون من 45 حلقة، وشارك به ميريهان حسين، محمود عبدالمغني، ميمي جمال، دانا حلبي، منة فضالي، إيهاب فهمي، هاجر الشرنوبي، محمد أبو داود، بسمة داود، محسن منصور، وحبيبة محمد، والعمل من تأليف أحمد عبدالفتاح وإخراج إسماعيل فاروق.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل شخصية محمد رجب فى مسلسله الجديد رمضان 2025
  • مؤلف مسلسل فهد البطل يبحث عن شبيه أحمد العوضي.. ما القصة؟
  • خاص| وفاء عامر: أحمد العوضي ومحمود حمدان لايقين على بعض وربنا ما يفرقهم أبدًا
  • أبرزهم العاشق وانترفيو.. قائمة أعمال شهر سبتمبر 2024
  • ماستر كلاس للمؤلف محمود حمدان علي هامش مهرجان المسرح العربي في الدورة الخامسة
  • "ماستر كلاس" للمؤلف محمود حمدان على هامش الدورة الخامسة لمهرجان المسرح العربي
  • طرح البرومو الرسمي لـ مسلسل «ديبو» لـ محمد أنور (فيديو)
  • بالأسماء.. ترقية 25 عضوا بهيئة التدريس وتعيين 34 مدرسا في جامعة طنطا
  • " فهد الملك" و"الحلنجي ".. في رمضان 2025 من تأليف محمود حمدان
  • بصور عفوية.. نيرمين الفقي تخطف الأنظار بأحدث ظهور لها