قال حسام حسن، لاعب النادي المصري البورسعيدي الأسبق، إن الفرق بين النادي الأهلي وبيراميدز هذا العام، أنه وضع هدف نصب عينه وهو الوصول لبطولة الدوري والحصول عليها، لافتًا إلى أن المؤجلات تمثل ضغطا على الفريق الأحمر لكنها تسببت في فوزه باللقب لزيادة تركيز اللاعبين.

بطولات الأهلي

وأضاف حسن، خلال حواره مع الإعلامي كريم حسن شحاتة، ببرنامج «الحياة في العلمين»، المذاع على فضائية «الحياة»، أن من أهم مميزات النادي الأهلي عند الانتهاء من بطولة أو فوز يغلقون الصفحة على هذا الهدف الذي حققه النادي، ويستعيدون نشاطهم للدخول في المراحل القادمة، وتتجدد الرغبة لدى اللاعبين، وطاقة لاعبي النادي متجددة، مواصلًا: «النادي الأهلي يفوز في الدقائق الأخيرة من المباراة وفي الأشواط الإضافية، ولديه دائمًا بعد نظر».

تألق وسام أبو علي

وتابع حسام حسن بأن أن وسام أبو علي مهاجم الفريق الأحمر لاعب كبير، وكل الأندية المصرية تحسد النادي الأهلي على وجوده فعو هداف وسريع ولديه القدرة على تشغيل قدراته بشكل كبير للحصول على نتائج جيدة في المباراة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الأهلي وسام أبو علي نادي الأهلي بيراميدز النادی الأهلی

إقرأ أيضاً:

حسام البدري: حاولت ضم محمد صلاح إلى الأهلي قبل رحلته الاحترافية

قال حسام البدري المدير الفني السابق للنادي الأهلي والمنتخب الوطني أنه حاول ضم محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي إلى القلعة الحمراء خلال فترة توليه المهمة الفنية للفريق الأحمر وقبل خوص صلاح رحلته الاحترافية.

شبانة : حظوظ الأهلي في مواجهة ريال مدريد بمونديال الأندية كبيرة هذه النسخة

وقال البدري خلال تصريحات اعلامية الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين أن المقاولون العرب رفض تلك الخطوة على الرغم من إصراري حينها على تواجد صلاح ضمن صفوف الأهلي، كما تحدثت مع نجم الأحمر السابق محمد رمضان الذي كان يشغل منصبًا في الجهاز الفني لذئاب الجبل خلال ذلك التوقيت لتسهيل مهمة انتقال صلاح إلى الأحمر.

وواصل، تلقيت ردًا من إدارة المقاولون العرب بالرفض على العرض المقدم لرغبتهم في خوض صلاح تجربة اوروبية دون الانتقال الى أي نادٍ مصري.

واختتم  تصريحاته في هذا الصدد مشيرًا إلى فخره بما قدمه محمد صلاح خلال مشواره الاحترافي وسعادته بعدم تواجده مع أي نادٍ مصري خلال الفترة السابقة.

مقالات مشابهة

  • بنك الكريمي ينقذ الاعب يحيى جعره كابتن النادي الأهلي والمنتخب الوطني بصنعاء ..!!
  • السعودية تعبر عقبة "التنين" الصيني في الدقائق الأخيرة
  • «كا لابسين أقنعة».. تفاصيل سرقة شقة مذيعة قناة النادي الأهلي بالهرم
  • الحميدي: الأهلي خاطب الاتحاد الآسيوي لنقل الملعب وهذا يخالف بيان النادي .. فيديو
  • أكرم طيري: ليتني لم أطلب بخروج صوت رسمي من النادي الأهلي
  • برونو فيرنانديز: لم نقدم مباراة جيدة أمام اسكتلندا
  • حسام البدري: حاولت ضم محمد صلاح إلى الأهلي قبل رحلته الاحترافية
  • الصنيع: لا أحد في ‎الأهلي يدافع عن حق النادي .. فيديو
  • مترجم كولر يعلن رحيله عن النادي الأهلي
  • نجم الأهلي السابق: حسام حسن لن يستدعي هذا اللاعب للمنتخب مرة أخرى