قرر البطلة التونسية أنس جابر  عدم مشاركتها في بطولة سينسيناتي للماسترز  للتنس ذات الـ 1000 نقطة، بسبب معاناتها مع الإصابة على مستوى الكتف.

ونشرت اللاعبة التونسية، أنس جابر (26 سنة)، أمس الاثنين، رسالة عبر حسابها الرسمي في موقع إنستغرام، قالت فيها: "يؤسفني أن أعلمكم بأنه، وبسبب إصابة على مستوى الكتف، لن أتمكن من المشاركة في بطولة سينسيناتي المفتوحة هذا العام.

رغم جهودي الكبيرة للتعافي في الوقت المناسب والمشاركة في بطولة تورنتو، إلا أن الأمور لم تسر كما كنت أتوقع، حالتي البدنية الحالية لا تسمح لي بالمنافسة بالمستوى المطلوب".

وتابعت أنس جابر رسالتها للجماهير، مؤكدة أنها ستحاول العمل في الأسابيع القادمة من أجل محاولة اللحاق بالبطولة الأميركية الكبيرة، نسخة عام 2024.

وقالت: "أحاول بكل ما أملك من أجل التعافي بسرعة للمشاركة في بطولة أميركا المفتوحة للتنس في نيويورك"، وعليه ستبدأ مرحلة التعافي من اليوم، بغية أن تكون حاضرة على المستويين الذهني والبدني لخوض المباريات.



وشاركت اللاعبة التونسية خلال هذا الأسبوع في بطولة تورونتو الكندية للماسترز ذات 1000 نقطة، لكنها خرجت منذ الدول الأول بخسارتها الأربعاء الماضي أمام اليابانية نعومي أوساكا، المصنفة 95 عالميا، بنتيجة مجموعتين دون رد بواقع (3-6) (1-6).

وكان من المقرر أن تواجه أنس جابر المصنفة 16 عالميا، في الدور الأول لبطولة سينسيناتي الروسية أناستاسيا بافيليوشينكوفا، المصنفة 29 عالميا.

وتعد بطولة سينسيناتي، التي تنطلق اليوم الثلاثاء وتستمر لغاية 19 من نفس الشهر، آخر بطولة ماسترز قبل انطلاق بطولة أمريكا المفتوحة، رابع البطولات الأربع الكبرى "غراند سلام"، المقررة في 26 الشهر الجاري وحتى 8 أيلول / سبتمبر المقبل.


المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة دولية أنس جابر التنس أنس جابر رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة بطولة سینسیناتی فی بطولة أنس جابر

إقرأ أيضاً:

سابالينكا تحصد ثالث لقب بعد إحرازها لقب بطولة أمريكا المفتوحة

واشنطن-سانا

حصدت اللاعبة البيلاروسية “ارينا سابالينكا” اليوم لقب بطولة أمريكا المفتوحة للمرة الأولى في مشوارها الاحترافي بعدما تغلبت على اللاعبة الأمريكية “جيسيكا بيغولا”.

ووفقا لموقع “آر تي” نجحت سابالينكا المصنفة الثانية عالمياً في هزيمة بيغولا خلال مباراة استغرقت ساعة و53 دقيقة بمجموعتين دون مقابل 7-5 و7-5.

وهذا اللقب الثالث لصاحبة الـ 26 عاماً بعد تتويجها بلقب بطولة أستراليا المفتوحة في العامين الأخيرين.

مقالات مشابهة

  • أبوظبي تستضيف "مبادلة للتنس" 1 فبراير
  • “مبادلة أبوظبي المفتوحة للتنس” تنطلق أول فبراير
  • الإيطالي يانيك سينر يتوج بلقب أميركا المفتوحة للتنس
  • سينر وشفيونتيك يحافظان على صدارة التصنيف
  • مليون مشجع تابعوا "أمريكا المفتوحة للتنس"
  • الإيطالي يانيك سينر يفوز ببطولة أميركا المفتوحة للتنس
  • البيلاروسية أرينا سابالينكا تتوج بلقب بطولة أمريكا المفتوحة للتنس
  • سابالينكا تحصد ثالث لقب بعد إحرازها لقب بطولة أمريكا المفتوحة
  • سبالينكا تتوج ببطولة أمريكا المفتوحة للتنس
  • سابالينكا «الملكة المتوجة» في «فلاشينج ميدوز»