كشف الفنان رامي جمال، عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، عن موعد طرح أحدث أعماله الغنائية التي تحمل اسم «حالته صعبة»، اليوم الثلاثاء، وذلك استعدادا لانطلاقتها خلال الفترة المقبل.

و أعلن رامي جمال عبر حسابه على «إنستجرام» عن طرحه لأغنية حالته صعبة، معلقا عليها قائلا: «بكرة ان شاء الله».

رايم جمال آخر أعمال رامي جمال

الجدير بالذكر أن آخر أعمال رامي جمال، أغنية «مش عايشين»، التي طرحها خلال الأيام الماضية، عبر قناته على موقع الفيديوهات «يوتيوب»، ومختلف منصات الموسيقى الرقمية.

أغنية مش عايشين لـ رامي جمال، من كلمات عمرو المصري، وألحان إسلام رفعت، وتوزيع وميكس وماستر محمد مجدي.

وتقول كلمات أغنية مش عايشين كالآتي: «متفارقين، وبعيد عن بعض احنا الاتنين، وتعبنا البعض بقالنا سنين، بنكابر ليه، وبنعمل فيها أننا ناسيين، الحقيقة أن كل ذكرى حلوة عيشنا فيها، لسه بندور عليها، في الأماكن والأغاني».

أغنية برود ببرود

بالإضافة إلى، أغنية «برود ببرود»، التي طرحها خلال الفترة الماضية، كلمات أحمد العزب، ألحان محمود أنور، توزيع وميكس وماستر محمد ياسر.

وجاءت كلمات الأغنية: «برود ببرود عليا بـ إيه؟.. أكون جنبك ومش موجود.. معنديش خلق أو مجهود.. دي ماتت والكلام خلصان.. يا ريت متجيش يا سيدي.. احسبها وكأنك متعرفنيش.. صراحة بقيت متلزمنيش.. ولا لازمني اللي بينا زمان.. برود ببرود عليا بـ إيه؟».

اقرأ أيضاً«حالته صعبة».. رامي جمال يستعد لطرح آخر أغانيه لموسم الصيف

بدأه بـأغنية «عرفتو ليه».. تفاصيل حفل رامي جمال في مهرجان العلمين الجديدة

«هنغني ونرقص».. مهرجان العلمين يروج لحفل رامي جمال الليلة | صورة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: رامي جمال رامي جمال رامى جمال رامي جمال اوعديني رامي جمال سقف البوم رامي جمال أغنية سقف رامي جمال جديد رامي جمال رامي جمال 2024 اغنية رامي جمال الجديدة رامي جمال خليني اشوفك اغاني رامي جمال برود ببرود حالته صعبة رامی جمال

إقرأ أيضاً:

بعد تضارب الأخبار.. محمد منير يكشف تطورات حالته الصحية

متابعة بتجــرد: نفى النجم محمد منير كل ما تردد على مواقع التواصل الاجتماعي حول تدهور صحته، مؤكداً أن صحته جيدة، وأنه سيطرح أغنيات جديدة، ويقيم حفلات مختلفة في الفترة المقبلة.

وقال “الكينغ” في تصريحات إعلامية، إن ما أشيع حول تدهور حالته الصحية عار تماماً عن الصحة، قائلاً: “نفسي أعرف مصدر تلك الشائعات الخاطئة التي ليس لها أي أساس من الصحة”.

وانتهى منير أخيرًا من تسجيل أغنية “الذوق العالي”، التي تجمعه بالفنان تامر حسني، والتي تعد جزءًا من حملة دعائية لمشروع تجاري سيُعْرَض قريبًا، وهي من كلمات الشاعر تامر حسين، وألحان محمد رحيم.

جدير بالذكر أن آخر ظهور للفنان محمد منير كان خلال إحيائه حفل افتتاح “مهرجان العلمين” في نسخته الثانية، حيث قدم نخبة من أشهر وأنجح أعماله التي تفاعل معها الجمهور ومنها أغانيه الشهيرة “حرية” و”الكون كله بيدور”، و”افتح عيونك” الشهيرة بابن ماريكا، وذلك بصحبة الموسيقار العالمي فتحي سلامة.

main 2024-09-09 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • بـ«الشال الفلسطيني».. محمد رمضان يكشف عن أحدث ظهور له «صورة»
  • عبد المجيد عبد الله.. أحدث مشاهدات أغنية حكى واجد
  • قبل طرحها..تعرف على كلمات أغنية "عودتني الدنيا" لـ شيرين
  • إسلام إبراهيم يخطف الأنظار ببوستر أحدث أعماله الدرامية الجديدة
  • الفنان رامي وحيد يكشف عن انضمامه لفيلم living with grandma الأمريكي
  • «اليوم جميل».. هاني شاكر يطرح أحدث أعماله الغنائية |فيديو
  • «اليوم جميل».. هاني شاكر يعلن موعد طرح أحدث أعماله الغنائية
  • بعد تضارب الأخبار.. محمد منير يكشف تطورات حالته الصحية
  • خاص 24.. مصدر يكشف تطورات حالة محمد منير الصحية
  • هاني شاكر يروج لأحدث أعماله الغنائية «اليوم جميل» (صورة)