تصدر الفنان نضال الشافعي التريند، وذلك بعد تصريحاته التي تحدث فيها عن مجموعه في الثانوية العامة، مشيراً إلى أنه تنبأ به قبل أن يعرفه.

نضال الشافعي 

قال نضال "الشافعي" خلال لقائه عبر شاشة "on"، مع الإعلامية شيريهان أبو الحسن، إنه ذهب لمعرفة النتيجة مع 3 من أصدقائه وفي الطريق تنبأ بأنه سيحصل على 64% وهو بالفعل المجموع الذي حصل عليه، موضحاً أن هناك العديد من الأشياء تحدث نتيجة للإلهام والحدس.


 

وعن تشبيه في أدوار الشر بالفنان عادل أدهم فقال إنه شرف كبير بالنسبة له، مؤكدا على أنه تربى على الأفلام الأبيض والأسود.
 

نضال الشافعي 

وأشار إلى أن الفنان محمود المليجي كان يتخصص في أدوار الشر ولكن المتلقي يحبه كثيراً، وعن سبب تميزه في أدوار الشر فأوضح: "لما جاتلي أدوار الشر مكنتش حابب أعمل الشر اللي بيتكره لا حابب أعمله على إنه بشر هو عايش معانا وبيقول ضحك وبني آدم طبيعي".

نضال الشافعي أول أجر لنضال الشافعي فى ملاكي إسكندرية 

وأوضح الفنان نضال الشافعي، إنه حصل على مبلغ 900 جنيه في أول فيلم له ملاكي إسكندرية بطولة أحمد عز وإخراج سندرا نشأت،  مضيفا أنه في بداية الزواج حفظ 500 جنيه من المبلغ للخواطر المنزلية.

نضال الشافعي 

وأضاف خلال حواره مع الإعلامية شريهان أبو الحسن عبر برنامج حد النجوم المذاع على قناة أون، أنه شارك بعد الفيلم في مسلسل تامر وشوقية.

 

كما كشف الفنان نضال الشافعي، تفاصيل جديدة عن حياته الشخصية، مشيرا إلى أن مهرجان العلمين تطور تطورا مذهلا وهناك عبقرية مبهرة ومبهجة.

نضال الشافعي 

وأضاف نضال الشافعي، خلال حواره مع الإعلامية شريهان أبو الحسن عبر برنامج حد النجوم المذاع على قناة أون، أن مصر تستحق هذه المكانة، مضيفا أنه سعيد بفكرة العلمين الجديدة والاستثمارات العملاقة فيها.


وتابع نضال الشافعي، أن الأشقاء العرب مقتنعين بأن مصر في تطور مذهل وهذا يجعلها في الصدارة.

نضال الشافعي 

وعلق الفنان نضال الشافعي، على دوره الإمام الغزالي في مسلسل الحشاشين قائلا : " الدور كان صعب جدا، والدكتور بيتر ميمي كان عاوز الإمام الغزالى بطريقة معينة، ومشاهد الغزالى لا تتعدى 20 مشهدا ويكون له أثر سبب وعى من المؤلف والمخرج، وحسن الصباح بيمثل الفكر الغلط والمعادل بتاعه فكرة الإمام الغزالي". 

نضال الشافعي 

وأضاف خلال حواره مع الإعلامية شريهان أبو الحسن عبر برنامج حد النجوم المذاع على قناة أون، :"المخرج طالب من عبد الرحيم كمال مواقف حقيقة تشاهد بالعين، ومنها مشهد محاولة قتل الغزالى، والمشهد الأخر في لقاء حسن الصباح، والكلام باللغة العامية لقربها للشباب بسرعة خلاف اللغة الفصحى".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نضال الشافعي الفنان نضال الشافعي نضال الشافعي الحشاشين نضال الشافعى الفنان نضال الشافعی مع الإعلامیة أدوار الشر أبو الحسن

إقرأ أيضاً:

محافظ القليوبية يوجه بتنفيذ حملات لإزالة الطوابق المخالفة ببنها

قاد المهندس أيمن عطية، محافظ القليوبية، حملة مكبرة لإزالة حالة تعدي أدوار مخالفة وبناء ثلاث طوابق مخالفين، لمبني مكون من 9 أدوار، صادر له رخصة بـ6 أدوار فقط بمنطقة الفيلات بمدينة بنها، جرى رصدهم من قِبل وحدة المتغيرات المكانية بمجلس مدينه بنها، واتخذت الإجراءات القانونية حيال المخالفين، والتنسيق مع مديرية الأمن لإزالة الطوابق المخالفة إزالة كلية لتحقيق الردع العام.

ووفق بيان صادر عن المحافظة، جاءت الحملة، بحضور اللواء أحمد عبد الرحمن، مساعد مدير الأمن، واللواء طارق ماهر، رئيس مركز ومدينة بنها.

الإنتهاء من تنفيذ أعمال الإزالة

وتابع المحافظ، أعمال الإزالة التي تتم للمباني المخالفة، موجهًا بسرعة الانتهاء من تنفيذ أعمال الإزالة، مع اتخاذ الاحتياطات اللازمة لتأمين المارة.

وشدد محافظ القليوبية، على اتخاذ كافة الإجراءات القانونية الرادعة والتصدي بكل قوة وحزم ضد محاولات البناء المخالفة بدون ترخيص، مشيرًا إلى أنه لا تهاون في إزالة العقارات المخالفة مهما كان حجمها أو موقعها دون استثناء لتنفيذ القانون وفرض هيبة الدولة، موجها بإزالة مخلفات الهدم من أمام العقار المخالف لتسيير الحركة المرورية أمام السيارات والمواطنين.

في السياق ذاته، ناشدت محافظة القليوبية، المواطنين بعدم الشروع في البناء المخالف بدون ترخيص، مؤكدة أنه لن تُغفل أي تجاوزات، وسيجري المرور على كافة الشوارع والأحياء والقرى والمراكز، لرصد أية مخالفات وتنفيذ إزالات فورية للمباني المخالفة.

مقالات مشابهة

  • الخيميائى وطاقة الشر «٢»
  • بعد القبض عليه .. "سيدات ومخدرات" أزمات سعد الصغير عرض مستمر |ما القصة
  • البنية التحتية لمطار العيون تخضع لعملية تطوير شاملة (صور)
  • نجاح أغنية هاني شاكر  "في حل" بتوقيع عزيز الشافعي
  • تزامنا مع فيضانات تنغير.. تدخل بطولي ينقذ رئيس دائرة من الموت بعدما جازف بحياته
  • عزيز الشافعي يحتفل بتصدر أغنية هنا هنا الترند لـ كارمن سليمان
  • محافظ القليوبية يوجه بتنفيذ حملات لإزالة الطوابق المخالفة ببنها
  • المعاهد المتاحة «علمي رياضة» لطلاب الدور الثاني بالثانوية العامة 2024
  • لشعبة أدبي.. المعاهد المتاحة لطلاب الدور الثاني بالثانوية العامة 2024
  • المعاهد المتاحة «علمي علوم» لطلاب الدور الثاني بالثانوية العامة 2024