الأسبوع:
2024-09-10@22:07:18 GMT

مواعيد عرض مسلسل عمر أفندي لـ أحمد حاتم على ON

تاريخ النشر: 13th, August 2024 GMT

مواعيد عرض مسلسل عمر أفندي لـ أحمد حاتم على ON

مسلسل عمر أفندي.. تستعد شبكة قنوات ON لعرض أحدث أعمالها الدرامية التي تحمل اسم «عمر أفندي» من بطولة النجمأحمد حاتم خلال الفترة المقبلة، والذي من المتوقع أن يشهد إقبال قطاع كبير من الجمهور.

ومع ارتفاع مستويات البحث، حول رغبة الكثيرين لمعرفة مواعيد عرض مسلسل عمر أفندي لـ أحمد حاتم، تستعرض لكم «الأسبوع» للقراء والمتابعين كل ما تحتاج معرفته عن العمل الدرامي.

مواعيد عرض مسلسل عمر أفندي لـ أحمد حاتم

ومن المفترض، أن يتابع الجمهور مسلسل عمر أفندي لـ أحمد حاتم الأحد المقبل الموافق لـ 18 أغسطس من خلال شاشة قنوات ON، في تمام الساعة الـ 7: 30، حيث ستيدأ حكاية الأفندي وذهب الأنجليز.

أحداث مسلسل عمر أفندي

وتدور أحداث مسلسل «عمر أفندي» حول 3 شخصيات أساسية هي أحمد حاتم، وتجمعه قصة حب مع آية سماحة، ولكنه يعود بالزمن بطريقة مشوقة تجعله يدخل في غرام رانيا يوسف في الأربعينيات، ليدخل معها في علاقة ويخون آية سماحة في إطار من الكوميديا والدراما الاجتماعية.

أبطال مسلسل عمر أفندي

مسلسل عمر أفندي، ويشارك في بطولته كل من أحمد حاتم، آية سماحة، محمد رضوان، مصطفى أبو سريع، محمود حافظ، ومن تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة، والعمل مكون من 10 حلقات، ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات قريبًا، وذلك بعد تغيير اسمه من «السرداب»، لـ «عمر أفندي»، والذي يكون أحد الشخصيات الرئيسية بالعمل.

اقرأ أيضاًشاهد تعرض برومو مسلسل عمر أفندي للفنان أحمد حاتم

«رحلة صعبة وممتعة».. أحمد حاتم يعلن انتهاء تصوير مسلسل «عمر أفندي»

الليلة.. عرض مسرحية ليلة القتلة ضمن فعاليات مهرجان المسرح القومي

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الفنان أحمد حاتم قناة ON مسلسل عمر أفندي عمر أفندي مسلسل عمر أفندي لـ أحمد حاتم أحمد حاتم لـ عمر أفندي مسلسل عمر أفندی لـ أحمد حاتم

إقرأ أيضاً:

مسلسلات رمضان 2025.. منذر رياحنة يجتمع مع مصطفى شعبان في «حكيم باشا»

انضم الفنان الأردني منذر رياحنة، لفريق عمل مسلسل «حكيم باشا» بطولة النجم مصطفى شعبان، والمقرر عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2025.

مسلسل حكيم باشا

ويواصل صناع مسلسل حكيم باشا التحضيرات للعمل، والمقرر عرضه في موسم دراما رمضان المقبل 2025، العمل من بطولة الفنان مصطفى شعبان.

منذر رياحنة

تدور أحداثمسلسل حكيم باشا، في إطار صعيدي، حيث يقدم الفنان مصطفى شعبان اللون الدرامي الصعيدي لأول مرة من خلال هذا العمل، الذي سيكون من تأليف محمد الشواف، وإخراج أحمد خالد أمين.

أبطال مسلسل حكيم باشا

يشارك في بطولة المسلسل باقة من نجوم الفن أبرزهم: مصطفى شعبان، دينا فؤاد، رياض الخولي، سهر الصايغ، منذر رياحنة، محمد نجاتي، وأحمد صيام، وجاري التعاقد مع باقي الأبطال المشاركين به، والعمل من تأليف محمد الشواف وإخراج أحمد خالد أمين.

ويعد ذلك التعاون هو الثاني بين رياحنة ومصطفى شعبان، وذلك بعدما اجتمعا سويًا في موسم دراما رمضان الماضي 2024، بمسلسل المعلم، وظهر منذر خلال العمل بشخصية عنتر الذي دخل في صراع مع المعلم الذي لعب دوره مصطفى ضمن الأحداث، هو من نوعية الأعمال الاجتماعية الشعبية، مكون من 30 حلقة، وشارك بجانب مصطفى شعبان في بطولته، سهر الصايغ، هاجر أحمد، إنتصار، منذر رياحنة، أحمد بدير، طارق النهري، سلوى خطاب، سلوى عثمان، أحمد فؤاد سليم، ومفيد عاشور، ومن تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل.

اقرأ أيضاًمسلسلات رمضان 2024.. تفاصيل شخصية منذر رياحنة في «المعلم»

دراما رمضان 2024.. منذر رياحنة ينضم لـ «المعلم» مع مصطفى شعبان

منذر رياحنة ضيف «الراديو بيضحك» الخميس المقبل «صور»

مقالات مشابهة

  • منتج عمر أفندي يحسم حقيقة الجزء الثاني بهذا القرار
  • قبل عرضه بساعات.. أحمد حاتم يروج لفيلم«عاشق»
  • بعد نجاحه.. أبطال مسلسل عمر أفندي في ضيافة معكم منى الشاذلي «صور»
  • مسلسلات رمضان 2025.. منذر رياحنة يجتمع مع مصطفى شعبان في «حكيم باشا»
  • بعد نجاحهما في «المعلم».. منذر رياحنة يتعاون مع مصطفى شعبان في رمضان 2025
  • حنان يوسف تنضم لأبطال مسلسل مفترق طرق لـ حنان مطاوع
  • أحمد حاتم يكشف عن موعد عرض فيلم "عاشق"
  • أحمد حاتم يحارب الجن فى «عاشق»
  • «بيسافر بالزمن».. مفاجأة بشأن أغنية مسلسل «عمر أفندي» لـ أحمد حاتم
  • «شبه الطرحة السودا».. تشبيه غريب من الجمهور لـ أحمد حاتم بعد نجاح «عمر أفندي»