الأسبوع:
2024-09-10@22:08:46 GMT

محامي عصام صاصايستأنف على حكم حبسه 6 أشهر

تاريخ النشر: 13th, August 2024 GMT

محامي عصام صاصايستأنف على حكم حبسه 6 أشهر

قدم محمد حمودة، المحامي بالنقض، دفاع مطرب المهرجانات عصام صاصا، اليوم الثلاثاء، مذكرة استئناف على حكم حبسه 6 أشهر، على خلفية قتله عن طريق الخطأ مواطن أعلى الدائري حال تأثير مخدر، أثناء قيادته السيارة، فيما لم تيم تحديد جلسة لنظر الاستئناف المقدم من المحامي.

وقضت محكمة جنايات الطالبية، أول أمس، بحبس مؤدي المهرجانات «عصام صاصا» 6 أشهر لتعاطيه المواد المخدرة، فيما إنقضاء الدعوي الجنائية في تهمه القتل بالتصالح.

وأحالت النيابة العامة، في وقت سابق عصام صاصا مطرب المهرجانات الشهير في اتهامه في القضية رقم 6735 لسنة 2024 المقيدة برقم 2527 لسنة 2024 كلي جنوب الجيزة لمحكمة الجنايات.

و ظهر مطرب المهرجانات عصام صاصا أمام القاضي يرتدي الزي الأسود، وهو يقرأ القرآن الكريم ممسكا في يده كمامة ومصحف، حيث ظهرت عليه علامات الخوف والانهيار عقب استدعائه أمام المحكمة.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على مطرب المهرجانات عصام صاصا، بالإمارات، وجرى ترحيله إلى البلاد قبل أن يوقع على قرار إحالته للجنايات من ثم نقُل إلى السجن المركزي.

اقرأ أيضاًخناقة الجيران.. القبض على عامل قتل سائق توكتوك بالجيزة

القبض على عصابة سرقة الهواتف المحمولة بكفر الدوار

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: النيابة المحكمة اخبار الحوادث عصام صاصا دهس مواطن صاصا مطرب المهرجانات عصام صاصا

إقرأ أيضاً:

بعد حبسه.. عرض المطرب «سعد الصغير» على الطب الشرعي لتحليل المخدرات

أمرت جهات التحقيق بنيابة النزهة الجزئية، عرض المطرب الشعبي «سعد الصغير» على مصلحة زينهم للطب الشرعي بالقاهرة، لأخذ عينة من دمائه لإجراء تحليل تعاطيه المخدرات.

وقررت النيابة حبس المطرب الشعبي «سعد الصغير» 4 أيام على ذمة التحقيقات، لحيازته الـ «ماريجوانا» المُدرج بجدول المواد المخدرة، عقب وصوله من الولايات المتحدة الامريكية صباح يوم الثلاثاء.

سعد الصغير

و استمعت جهات التحقيق بنيابة النزهة الجزئية بالقاهرة، لأقوال المطرب الشعبي «سعد الصغير» عقب التحفظ عليه من قبل قوات الشرطة بمطار القاهرة الدولي، لحيازته الـ «ماريجوانا» المُدرج بجدول المواد المخدرة.

النيابة العامة، طلبت سماع شهادة مجري التحريات، حيث من شأن جهات التحقيق أن تقرر إخلاء سبيل الفنان أو تصدر قرارا بحبسه، وذلك عقب الانتهاء من سير التحقيقات مع الفنان سعد الصغير في سرايا النيابة.

وأدلى الفنان باعترافات تفصيليلة أمام جهات التحقيق بنيابة النزهة، حيث أكد «سعد» أنه لم يعلم المضبوطات التى حصل عليها من الخارج مدرجة من ضمن قوائم المخدرات «معرفش ايه ده غير أنها سجاير فيب»

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمطار القاهرة الدولي من القبض على المطرب الشعبي سعد الصغير، وبحوزته مواد مخدرة، وذلك عقب عودته من أمريكا.

سعد الصغير

البداية تعود إلى أنه أثناء تفتيش المطرب الشعبي سعد الصغير، بمطار القاهرة الدولي عقب عودته من رحلته الغنائية وإحيائه إحدى الحفلات بأمريكا، عثر بحوزته على مواد مخدرة ممثلة في سجائر إلكترونية «فيب»

وبينت المعاينة أن المخدرات المضبوطة بحوزته عبارة عن سجائر إلكترونية وفيب بزيت الماريجوانا المخدر، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة والعرض على النيابة العامة لتولي التحقيق.

كانت قد اتهمت طليقة المطرب الشعبي سعد الصغير، - الفنان - بالتعدي عليها بالضرب وسط الشارع بالقرب من سنترال أحمد عرابي بمنطقة المهندسين، وسط الجيزة، حتى أفقدها وعيها وتركها وغادر المكان.

وأضافت طليقة سعد الصغير في بلاغها أن المارة في الشارع من قاموا بإسعافها ونقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم حينها.

اقرأ أيضاًبعد جدل السوشيال.. الداخلية تكشف حقيقة اختطاف «طالبة عين شمس»

وزير الخارجية: وقف العدوان على قطاع غزة نقطة البداية لتحقيق الاستقرار في المنطقة

مقالات مشابهة

  • الهيئة العامة للمعاشات لـ«الاتحاد»: 2.671 مليار درهم نفقات «تأمينية» خلال 6 أشهر
  • بعد حبسه.. عرض المطرب «سعد الصغير» على الطب الشرعي لتحليل المخدرات
  • لأول مرة.. زوجة عصام صاصا ترد على طلبها "خلوة شرعية" من المحكمة
  • بـ "سامع كلاب بتنبح”.. عصام صاصا يتصدر التريند
  • زوجة عصام صاصا تكشف حقيقة طلب خلوة شرعية في السجن
  • 9 أيام يسن صيامها فيما تبقى من شهر ربيع الأول.. اعرف موعدها 
  • وزير خارجية الدنمارك: لدينا نفس الرأي مع مصر فيما يتعلق بالشراكة الدولية
  • قبول استئناف اليوتيوبر أكرم سلام على حبسه 3 سنوات
  • تحليل عصام صاصا يثبت تعاطيه 4 أنواع من المخدرات.. تفاصيل
  • حدث وأنت نائم| حيثيات حكم حبس «عصام صاصا».. وجريمة قتل بالحي الراقي