الجديد برس:
2024-09-10@22:02:51 GMT

انفجار يهزّ تل أبيب

تاريخ النشر: 13th, August 2024 GMT

انفجار يهزّ تل أبيب

الجديد برس|

أعلنت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية حماس اليوم الثلاثاء، عن إطلاق صاروخين باتجاه مدينة تل أبيب وضواحيها.

وقال كتائب القسام في بيان مقتضب: قصفنا مدينة “تل أبيب” وضواحيها بصاروخين من طراز “M90″ رداً على المجازر الصهيونية بحق المدنيين والتهجير المتعمد بحق أبناء شعبنا”.

وقال مصدر في كتائب القسام: إن الصاروخين أطلقا من منطقة تتواجد فيها آليات العدو الصهيوني .

ويشكل إطلاق الصاروخين تجاه وسط الكيان الصهيوني صفعة للعدو الذي طالما تبجح أنه قضى على مقدرات المقاومة التي لا تزال قادرة على مفاجئته.

إلى ذلك، أعلنت كتائب القسام استهداف دبابة صهيونية من نوع “ميركفاه” بقذيفة “الياسين 105” في منطقة زلاطة شرق مدينة رفح جنوب القطاع.

كما استهدفت دبابة صهيونية من نوع “ميركفاه” بعبوة أرضية برميلية في منطقة الزنة شرق مدينة خان يونس جنوب القطاع.

المصدر: الجديد برس

كلمات دلالية: کتائب القسام

إقرأ أيضاً:

افتتاح معرض الموهوبين في مدينة قنا الجديدة

افتتح الدكتور محمد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا معرض إدارة الموهوبين والتعلم الذكي، الذي أقيم بمركز رعاية الموهوبين بمدينة قنا الجديدة، بمشاركة منال عبد الوهاب وكيل المديرية و الدكتورة مها محسن مدير إدارة الموهوبين وبحضور المهندس عبد المنعم قاصد مدير عام إدارة أبوتشت التعليمية، وأسامة قدوس مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بالمديرية، والدكتور رجب أحمد مصطفى إدارة التعليم الإعدادي، والشيخ علاء السويسي إمام مسجد سعودي، ومٌنسقي الموهوبين بالإدارات التعليمية، ولفيف من القيادات الجامعية والتعليمية والمجتمعية وأسر الطلاب المشاركين بالمعرض .

تسخير التكنولوجيا وتطويعها لخدمة العملية التعليمية

أشاد وكيل وزارة التعليم بتميز الأعمال المشاركة في المعرض، ونبوغ الطلاب المساهمين بمشروعات تكنولوجية وفنية تعبر عن شغف الطلاب ومهارتهم في تسخير التكنولوجيا وتطويعها لخدمة العملية التعليمية و المجتمع، وتؤكد مدى تأثير الموهبة على الجانب الخلقي والنفسي للطالب وتعزز تفوقه وانخراطه بالمجتمع .

إدارة الموهوبين 

كما أثنى على تبني إدارة الموهوبين بالمديرية وأعضائها بالإدارات لتدريب المٌتميزين في شتى الفروع الفنية والأدبية والتكنولوجية، وتقديم برامج وخطط لصقل تلك المواهب ورعايتها بالتعاون والتنسيق مع كليات الحاسبات والمعلومات والتربية النوعية بجامعة جنوب الوادي، تحت إشراف الدكتور أحمد عكاوي رئيس جامعة جنوب الوادي والدكتور محمد سعيد نائب رئيس الجامعة .

يذكر أن هذه أولى الفعاليات التي تنظم بمركز رعاية الموهوبين بقنا الجديدة، والذي يجري تجهيزه ليكون بمثابة منارة علمية تتضمن عدة قاعات وأدوات ومعامل تخدم طلاب المديرية من كل الإدارات التعليمية و تستقطب النماذج والخبرات الناجحة في تخصصاتها من أعضاء هيئة التدريس لدعم النشء والطلاب.

مقالات مشابهة

  • 12 مصابا في غارة إسرائيلية على مدينة النبطية في جنوب لبنان
  • مقتل اثنين في انفجار شمال بغداد.. والسلطات تكشف ملابسات الحادثة (شاهد)
  • مقتل اثنين في انفجار شمالي بغداد.. والسلطات تكشف ملابسات الحادثة (شاهد)
  • روسيا: اعتراض 144 طائرة مسيّرة أوكرانية ليلاً
  • مصدر أمني:انفجار مستودع للعتاد لميليشيا كتائب حزب الله في الصويرة
  • 8 شهداء إثر استهداف طائرات الاحتلال جنوب مدينة غزة
  • افتتاح معرض الموهوبين في مدينة قنا الجديدة
  • جماعة الحوثي تعلن عن غارات أمريكية بريطانية جديدة على الحديدة
  • استشهاد فلسطينية وطفلتها في قصف الاحتلال على مدينة خان يونس
  • مقتل شخصين في هجوم على منطقة سومي وتقدم روسي جديد في دونيتسك