أزمة كبيرة تمر بها الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، اليوم، بعد إعلان نقابتي المهن التمثيلية والموسيقية عدم التعامل معها، وإيقاف منحها أي تصاريح للعمل في مصر سواء بإحياء حفلات أو التمثيل في أي عمل درامي بالسينما أو في التلفزيون.

فيلم «ولاد المحظوظة» انتهت هيفاء وهبي من تصويره الفترة الماضية، وهو الفيلم الذي تتعاون فيه مع المخرج مرقس عادل، وتأليف هيثم سعيد، ومن المقرر عرضه خلال الأسابيع القليلة القادمة؟.

مصدر يكشف موقف فيلم ولاد المحظوظة 

وقال مصدر من داخل الفيلم إنه خارج هذا القرار، حيث انتهى صناعه تصويره الفترة الماضية، وهو حاليًا في المراحل الأخيرة، من التلوين والمونتاج استعدادًا لعرضه قريبًا.

ولاد المحظوظة فيلم لايت رومانسي، تؤدي فيه هيفاء وهبي، شخصية فتاة لبنانية تقودها الظروف للسفر إلى مصر، وهناك تلتقي ببقية أبطال الفيلم لتمر بعدد من المواقف الكوميدية والاجتماعية، ويشارك في بطولة فيلم ولاد المحظوظة بجانب هيفاء وهبى كلًا من محمود الليثي، نانسي صلاح، توني ماهر، سامي مغاوري، محمد الكيلاني، كريم عفيفي وضيفة الشرف رشا مهدى، ومن تأليف هيثم سعيد وإخراج مرقس عادل.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فيلم ولاد المحظوظة هيفاء وهبي مرقس عادل ولاد المحظوظة هیفاء وهبی

إقرأ أيضاً:

توقيع اتفاقية لتصميم المركز الوطني لصحة المرأة والطفل بمدينة السُّلطان هيثم

العُمانية : وقّعت وزارة الصحة اليوم اتفاقية مع شركة "رينارديه إس إيه" وشركائها لتصميم المركز الوطني لصحة المرأة والطفل بمدينة السُّلطان هيثم، والذي تتجاوز تكلفته 1.3 مليون ريال عُماني؛ في إطار استكمال الجهود المبذولة لتنفيذ المرحلة الأولى من مشروع المدينة وتعزيز خدمات الرعاية الصحية فيها.

وقّع الاتفاقية من جانب الوزارة سعادة سليمان بن ناصر الحجي وكيل وزارة الصحة للشؤون الإدارية والمالية، فيما وقّعها من جانب الشركة لورينزو نيكولاي المدير العام لشركة "رينارديه إس إيه" وشركائها، وبحضور معالي الدكتور هلال بن علي السبتي وزير الصحة ومعالي الدكتور خلفان بن سعيد الشعيلي وزير الإسكان والتخطيط العمراني.

وتهدف الاتفاقية إلى تحسين جودة الخدمات الصحية المقدمة للمرأة والطفل، ما يعكس التزام المدينة بتوفير رعاية صحية شاملة لجميع أفراد المجتمع مع التركيز على صحة المرأة والطفل.

وتشمل الاتفاقية تقديم خدمات استشارية وإجراء الدراسات والمسوحات وتحديد مكونات المشروع بالإضافة إلى تصميم المخططات الرئيسة وتصميم المركز الوطني لصحة المرأة والطفل في مدينة السُّلطان هيثم.

وتأتي هذه الاتفاقيات ضمن الجهود المبذولة المشتركة بين وزارتي الإسكان والتخطيط العمراني والصحة لتوفير بيئة صحية داعمة للنشاط والحيوية في المدينة بقيمة استثمارية تتجاوز 90 مليون ريال عُماني؛ حيث تم التوقيع على اتفاقية بناء مستشفى مرجعي بطاقة استيعابية تبلغ 800 سرير، بالإضافة إلى المركز الوطني لصحة المرأة والطفل بطاقة استيعابية تصل إلى 500 سرير وبقيمة استثمارية تتجاوز 90 مليون ريال عُماني.

يذكر أن المدينة خصصت مساحة تبلغ مليون متر مربع للرعاية الصحية، وتشمل المستشفى المرجعي والمركز الوطني لصحة المرأة والطفل وكلية عُمان الصحية والمعهد العالي للعلوم الصحية والمجلس العُماني للاختصاصات الطبية، إضافة إلى تخصيص مساحة تبلغ أكثر من 63 ألف متر مربع لأراض تابعة للمراكز الصحية ضمن المرحلة الأولى من تنفيذ المدينة.

مقالات مشابهة

  • هيثم فاروق: "محمد صلاح سيكسر رقم حسام حسن عاجلًا أم آجلًا"
  • صاحبُ السمو السيد بلعرب بن هيثم آل سعيد يزور مختبرات عمانتل للابتكار
  • توقيع اتفاقية لتصميم المركز الوطني لصحة المرأة والطفل بمدينة السُّلطان هيثم
  • هيفاء وهبي تطل بالأبيض مع حقيبة ماسية يتجاوز سعرها 4 ملايين جنيه (صور)
  • أكاذيب "عاكف ومرسي" في حكايات "هيثم أبو خليل"
  • أزمة هيفاء وهبي الأخيرة تدفعها لدعم شيرين عبدالوهاب.. ما علاقتها؟
  • هيفاء وهبي تتصدر التريند.. تعرف على السبب
  • هيفاء وهبي تواجه “روتانا” بعد حذف أغنياتها عن تيك توك
  • هيفاء وهبي بعد حذف أغانيها: ألبوم "بابا فين" ملكي وروتانا ليس لها الحق في حذفه
  • هيفاء وهبي تقاضي شركة روتانا