انضم اللاعب الأرجنتيني إيزيكيل فرنانديز لتدريبات فريق القادسية السعودي، تحت قيادة المدرب الاسباني ميشيل جونزاليس.

الأرجنتيني إيزيكيل فرنانديز ينضم رسميا للقادسية السعودي

وأقيمت اليوم الثلاثاء مراسم التوقيع بمقر النادي بحضور جيمس بيسجروف الرئيس التنفيذي للقادسية، حيث وقع اللاعب على عقد مدته خمسة مواسم.

وكان القادسية قد أعلن في وقت سابق عن تعاقده مع فرنانديز لتعزيز خط وسط الفريق.

ووصل اللاعب الأرجنتيني إلى مدينة الخبر من أجل الالتحاق بتدريبات فريق القادسية استعدادا لانطلاق دوري روشن السعودي بالموسم الجديد.

نجم الزمالك يوجه رسالة للإدارة بشأن زيزو عفت نصار: حالة واحدة تجعلني أوافق على رحيل زيزو عن الزمالك

والتحق فرنانديز بصفوف القادسية بعد انتهاء عطلته التي حصل عليها بعد  مشاركته مع منتخب الأرجنتين في أولمبياد باريس 2024.

ولعب إيزيكيل فرنانديز 69 مباراة بقميص فريقه  السابق بوكا جوينورز في جميع البطولات، وسجل هدفين مع أربع تمريرات حاسمة.

وقال فرنانديز بعد توقيع العقود "سعيد بارتداء قميص القادسية واللعب في الدوري السعودي الذي يضم مجموعة من النجوم العالميين، كما أن القادسية فريق عريق وطموح، وأتطلع للفوز معه بالألقاب".

وبوصول فرناندير اكتمل عقد اللاعبين الأجانب في القادسية رفقة كل من الأوروجوياني ناهيتان نانديز، والحارس البلجيكي كوين كاستيلس، والجناح المكسيكي جوليان كينونيس، والمدافع الإسباني ناتشو فرنانديز، والجابوني بيير إيمريك أوباميانج.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

الإمارات دبي ينضم لعضوية جمعية شابتر لتعزيز الاستدامة

أعلن بنك الإمارات دبي الوطني - مصر عن انضمامه إلى عضوية شابتر زيرو إيجيبت، الجمعية الأولى في إفريقيا والشرق الأوسط  وهي جزء من مبادرة حوكمة المناخ العالمية (CGI) النابعة عن المنتدى الاقتصادي العالمي (WEF) والبنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية (EBRD) وذلك بهدف تسريع التحول نحو اقتصاد مستدام منخفض الكربون، وتعزيز الاستدامة في جميع عمليات البنك. 

تهدف عضوية بنك الإمارات دبي الوطني - مصر في شابتر زيرو إيجيبت إلى تعزيز جهوده في مجال الاستدامة في قطاع الخدمات المالية المصري من خلال تمكين البنك من تبني استراتيجيات وممارسات مستدامة للحد من مخاطر تغير المناخ والاستفادة من الفرص المتاحة للانتقال نحو الاقتصاد الأخضر. وذلك انطلاقا من إيمان بنك الإمارات دبي الوطني - مصر القوي بأهمية تحقيق التوازن بين النمو الاقتصادي والحفاظ على البيئة.

 قال أمجد دومه، رئيس قطاع الاستراتيجيات والاستدامة ببنك الامارات دبي الوطني – مصر،: "نحن نؤمن بأهمية الشراكات الاستراتيجية مع كيانات رائدة في مجال الاستدامة البيئية، تزامنًا مع رؤية بنك الإمارات دبي الوطني – مصر وسعيها المستمر لتعزيز التنمية المستدامة الشاملة في القطاع المصرفي المصري. وتمثل شراكتنا مع جمعية شابتر زيرو إيجيبت خطوة استراتيجية لتحقيق أهداف الاستدامة والحوكمة المؤسسية التي نقوم بتطبيقها، بما في ذلك، إدارة مخاطر تغير المناخ، والاستفادة من الفرص المتاحة في مجال الطاقة المتجددة والتمويل الأخضر وغيرها.  ومن خلال هذا التعاون المثمر، نسعى لخلق مستقبل أكثر استدامة للجميع وذلك انطلاقا من مسؤوليتنا الثابتة ليس فقط تجاه عملائنا ولكن أيضاً تجاه مجتمعنا."

وقال أيمن صلاح، المدير التنفيذي لجمعية لشابتر زيرو إيجيبت: "نحن سعداء بانضمام بنك الإمارات دبي الوطني - مصر كعضو في شابتر زيرو إيجيبت، حيث إن التزامهم بتبني الممارسات المستدامة ومعالجة مخاطر المناخ يتماشى مع مهمتنا المتمثلة في تمكين مجالس الإدارات من الوفاء بالتزاماتهم الائتمانية في خدمة شركاتهم على المدى الطويل.

 وذلك من خلال زيادة الوعي بتداعيات تغير المناخ، وتزويدهم بالمهارات والأدوات والمعلومات اللازمة لتحقيق هذا الهدف. 

بالإضافة إلى توفير مجموعة متنوعة من فرص التفاعل التي تهدف إلى تعزيز مهارات حوكمة المناخ الخاصة بهم. نتطلع سويًا إلى تحقيق تقدم ملموس نحو مستقبل مستدام، مستفيدين من خبراتنا ومواردنا المشتركة للتصدي للتحديات وإستثمار الفرص المتاحة في أجندة المناخ."

 

مقالات مشابهة

  • آخر تطورات إصابة دي يونج لاعب فريق برشلونة
  • عاجل.. نجم الدوري السعودي يقترب من الزمالك
  • عاجل.. الزمالك يعلن التعاقد مع السنغالي سيدي ندياي مهاجم فريق جيدياوايي بندة 4 مواسم
  • الزمالك يعلن رسميا التعاقد مع السنغالى سيدى نداى
  • الإمارات دبي ينضم لعضوية جمعية شابتر لتعزيز الاستدامة
  • الأرجنتيني فليبي سالوموني يعزز صفوف "الزعيم"
  • الزمالك ينصب شباكه حول نجم الدوري السعودي
  • الدكتور جمال شعبان ينضم لقناة الشمس
  • برونو فرنانديز يصل للمباراة رقم 600
  • طارق النوفل: أولوية اللاعب السعودي في أجندة الدوري متأخرة ..فيديو