تحل الفنانة مريم الجندي، ضيفة في سهرة خاصة على هامش فعاليات مهرجان العلمين مع الإعلامية شريهان أبو الحسن من مدينة العلمين الجديدة على شاشة ON في التاسعة مساء الليلة، وذلك للحديث عن الأعمال الفنية التي تألقت فيها خلال موسم رمضان الماضي بمسلسلي «العتاولة وكوبرا».

وتواصل مريم الجندي نجاحاتها من خلال المشاركة في مسرحية «ميمو» بطولة أحمد حلمي، التي تعرض حاليا يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع.

أعمال مريم الجندي 

يذكر أن مريم الجندي شاركت في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل العتاولة من بطولة أحمد السقا، وطارق لطفي، وباسم سمرة، وزينة، وصلاح عبدالله، ومي كساب، وميمي جمال، وفريدة سيف النصر ونجوم آخرين، العمل من تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج سيدرز آرت برودكشين.

وشاركت في مسلسل «كوبرا» بطولة محمد إمام، مجدي كامل، محمد ثروت، أحمد فتحي، محمود عبد المغني، محمود البزاوي، أحمد عبد الحميد، أيمن عزب، صفاء الطوخي، دنيا ماهر، ألحان المهدي، منة فضالي، معتز هشام، علاء مرسي، هشام إسماعيل، محسن منصور، وعدد من ضيوف الشرف وتأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج أحمد شفيق وإنتاج شركة صدف SADAF.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مريم الجندي شريهان أبو الحسن العلمين مریم الجندی

إقرأ أيضاً:

قريبا.. مي سليم تروج لمسلسل «روج أسود» (صور)

شاركت الفنانة مي سليم، صورا من كواليس مسلسل «روج أسود» بطولة النجمة داليا مصطفى، ورانيا يوسف، والمقرر عرضه قريبا عبر شاشات التلفزيون.

ونشرت مي سليم، الصور، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» وعلقت عليها قائلة: «مسلسل روج اسود، قريبا».

View this post on Instagram

A post shared by Mai Selim (@maiselim)

مسلسل روج أسود

تدور أحداث مسلسل روج أسود، في إطار اجتماعي تشويقي، حول أحداث حقيقية من داخل محكمة الأسرة المصرية، والعمل مكون من 30 حلقة، ومن المقرر عرضه مطلع العام المقبل.

أبطال مسلسل روج أسود

يضم مسلسل روج أسود، عدد من نجوم الفن أبرزهم: رانيا يوسف، داليا مصطفى، مي سليم، لقاء الخميسي، فرح الزاهد، كريم العمري، عابد عناني، محمد الدسوقي، سيناريو أيمن سليم، إخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

آخر أعمال مي سليم

وكانت آخر أعمال مي سليم، هو مشاركتها في فيلم «بنقدر ظروفك»، بطولة أحمد الفيشاوي، نسرين طافش، محمود حافظ، محمد محمود، عارفة عبد الرسول، إبرام سمير، طاهر أبوليلة، ومن تأليف سمير النيل، وإخراج أيمن مكرم.

اقرأ أيضاًلقاء الخميسي تنضم لمسلسل «روج أسود» بطولة رانيا يوسف

فرح الزاهد تروج لمسلسل روج أسود بهذه الطريقة «صورة»

مقالات مشابهة

  • تفاصيل شخصية محمد رجب فى مسلسله الجديد رمضان 2025
  • تعرف على البطولات النسائية في مسلسلات رمضان 2025
  • لهذا السبب.. مصطفى شعبان يتصدر تريند "جوجل"
  • حنان يوسف تنضم لأبطال مسلسل مفترق طرق لـ حنان مطاوع
  • حنان مطاوع.. «هابي بيرث داي»
  • مريم الجندي تبدأ تصوير فيلم "الهنا اللي أنا فيه"
  • أبرزهم العاشق وانترفيو.. قائمة أعمال شهر سبتمبر 2024
  • قريبا.. مي سليم تروج لمسلسل «روج أسود» (صور)
  • الليلة الثالثة من 100 سنة غنا تكرم مشوار الموسيقار الكبير بليغ حمدي
  • غادة عبد الرازق تعيد دور هذه الفنانة في رمضان