بوابة الفجر:
2024-09-10@21:54:52 GMT

هدى رمزي تعلق على إعادة تقديم جري الوحوش

تاريخ النشر: 13th, August 2024 GMT

علقت الفنانة هدى رمزي على إعادة تقديم جري الوحوش، وذلك خلال مداخلة هاتفية ببرنامج تفاصيل، الذي تقدمه نهال طايل، على قناة صدى البلد 2.

هدى رمزي تعلق على إعادة تقديم جري الوحوش

 

وقالت هدى: فيلم جري الوحوش جمع بين عباقرة من الفنانين وهم نور الشريف ومحمود عبدالعزيز وحسين فهمي وحسين الشربيني ونورا، إلى جانب المؤلف محمود أبو زيد والمخرج علي عبدالخالق، وقدمنا وقتها عظمة فنية من المستحيل تكرارها في الزمن الحالي.

. سعيدة جدًا بتحويل فيلم جري الوحوش لعمل درامي، خاصة أنه عمل مهم جدًا، وأعتقد أن ريهام عبدالغفور هي الأنسب لتقديم شخصية وفاء التي ظهرت بها في العمل.

 آخر أعمال هدى رمزي

 

وكان آخر أعمال هدى رمزي، فيلم "الصديقان" الذي عُرض عام 1993، وجسّدت خلاله شخصية سيدة تدعى مُنى، وتعاونت فيه مع الفنان الراحل سمير صبري، أحمد عبد الوارث، سلوى عثمان، تدور أحداث الفيلم حول رفض أب متزمت أن تتزوج ابنته الجميلة من الطيار الشاب الذي تحبه، وتقدم لخطبتها معتقدًا أن حياة الطيار في خطر دومًا، يجد الطيار السبيل أمامه مسدودًا، لكن الأمر لا يمنع من أن يقوم ببعض الحيل الماكرة من أجل إقناع والد حبيبته بأن يزوجه ابنته.

 مسيرة هدى رمزي الفنية 

 

بدأت هدى رمزي العمل الفني في منتصف سبعينيات القرن العشرين، حيث كان والدها المنتج حسن رمزى يحضر لفيلم "الرداء الأبيض"، للنجمة  نجلاء فتحي وبعد اعتذار الممثلة بوسي عن تجسيد دور ابنة البطلة، طلبت نجلاء من المنتج إشراك ابنته، قدمت هدى رمزي 28 فيلمًا ومسلسلًا منها أفلام: مع سبق الإصرار، المليونيرة الحافية، جري الوحوش، بئر الخيانة، حنفي الأبهة، عصر الذئاب، امرأتان، اغتصاب، الرداء الأبيض، العبقري والحب. وترى هدى رمزي أن فيلم "جري الوحوش" مع نور الشريف وحسين فهمي ومحمود عبد العزيز هو العمل الأقرب إلى قلبها لأنها حققت الشهرة منه، أما في التلفزيون فقدمت مسلسلات: الحب وأشياء أخرى، أحلام الفتى الطائر، بلاغ للنائب العام، الزوجة تعرف أكثر، النساء تعترفن سرًّا، بنت الأيام، السمان والخريف، علي الزئبق، محمد رسول الله الجزء الثالث، مسلسل عمرو بن العاص وغيرها.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنانة هدى رمزي جری الوحوش هدى رمزی

إقرأ أيضاً:

حنان ترك وصلاح عبد الله من تبادل الرسائل إلى الاحتفاء بنجاح ابنته دنيا

نشرت الفنانة المعتزلة حنان ترك تعليقًا عبر حسابها على منصة "إكس"، حيث أعربت عن نيتها في إعادة ترتيب أولوياتها لتحقيق التوازن في حياتها، وقد تفاعل معها الفنان صلاح عبد الله، مما أدخل السعادة إلى قلبها.

تعليق حنان ترك

 

قالت حنان ترك في تعليقها: "هرتب أولوياتي لتحقيق التوازن في حياتي.. مين يقول وأنا كمان؟"، مشيرة إلى أنها تسعى لإيجاد توازن بين حياتها الشخصية والمهنية.

رد صلاح عبد الله

 

رد عليها الفنان صلاح عبد الله قائلًا: "نفسي أقول بس خايف مكنش قد القول ياما قلت كتير زمان والفشل كان مهول"، معبرًا عن تحفظه وتردده في اتخاذ قرارات كبيرة بعد تجاربه السابقة.

رد حنان ترك الثاني

 

لم تتأخر حنان ترك في الرد على تعليق صلاح عبد الله، حيث كتبت: "فشل إيه بس يا عم صلاح يا حبيب الملايين.. دا إحنا اتعلمنا التفاؤل منك وشفنا النجاح معاك يا دياسطي"، مشيدة بتأثيره الإيجابي على من حوله.

صلاح عبد الله وفخره بابنته دنيا

 

في سياق آخر، نشر الفنان صلاح عبد الله تعليقًا عبر صفحته على موقع "فيسبوك"، حيث أعرب عن فخره بابنته دنيا، التي حصلت على جائزة أفضل مذيعة راديو في ملتقى التميز والإبداع العربي.

تعليق صلاح عبد الله حول نجاح ابنته

 

كتب صلاح عبد الله: "بنتي دنيا لما إتخرجت من إعلام قسم إذاعة وتليفزيون حاولت أساعدها وفشلت، ولما فشلت حزنت واكتأبت، لكن بنتي قاوحت وكافحت ونجحت"، وأوضح كيف أن نجاحها كان نتيجة لمجهودها الشخصي وإصرارها على تحقيق أهدافها. 

 

وأضاف: "أنا فخور بيكي يا دنيا، فلا تكلي ولا تملي وإستمري والله ولي التوفيق.. مبرووك يادنيتي".

مسلسل "تيتا زوزو" والظهور المنتظر لصلاح عبد الله

 

على صعيد الأعمال الفنية، ينتظر الفنان صلاح عبد الله عرض مسلسله الجديد "تيتا زوزو" بمشاركة الفنانة إسعاد يونس. المسلسل من المقرر عرضه على قناة DMC في 21 سبتمبر الجاري.

تفاصيل المسلسل

 

يشارك في بطولة المسلسل إلى جانب صلاح عبد الله، كل من إسلام إبراهيم، ندى موسى، حمزة العيلي، ونور محمود، العمل من تأليف محمد عبد العزيز وإخراج شيرين عادل، ويعد من الأعمال التي يظهر فيها صلاح عبد الله بشكل مختلف عن أدواره السابقة.

مقالات مشابهة

  • السعودية تعلن رسميًا افتتاح سفارتها في دمشق.. وسوريا تعلق
  • برلماني يمني يعلن تزويج ابنته من أجنبي يدعى ‘‘تشارلز’’.. ما ديانته؟
  • حنان ترك وصلاح عبد الله من تبادل الرسائل إلى الاحتفاء بنجاح ابنته دنيا
  • موعد تطبيق التوقيت الشتوي في مصر 2024: التفاصيل والفوائد
  • هاني رمزي أول الحضور في عزاء والد طارق الجنايني
  • أحمد سعد يُعيد ذكريات محمد رمضان الحزينة في قمرة الطائرة
  • الهيئة الإدارية لرابطة موظفي الإدارة العامة تُلوّح بالإضراب العام
  • ظهور خاص لـ أحمد سعد مع ابنته من داخل كبينة الطائرة (فيديو)
  • اللامي يشدد على تقديم افضل الخدمات الصحية للمواطن ولا تهاون مع المتقاعسين عن العمل
  • في أعقاب الزلزال الذي دمر المدينة التركية بشكل يفوق الخيال.. هكذا ستتم إعادة بناء أنطاكيا