ألقى مجهول يستقل دراجة ناربة قنبلة يدوية داخل ارض مقابل الحديقة العامة في شارع الوديع في منطقة القبة بطرابلس، ما ادى الى انفجارها. وتبع ذلك، رشقات نارية في الهواء من دون حدوث اصابات، وفقاً لمندوبة "لبنان 24".


وعلى الفور حضرت دورية من الجيش الى المكان ونفذت وحداتها انتشار واسع في المكان، فيما فتح تحقيق بالحادثة والعمل جاري على تعقب الفاعل الذي فرّ تمهيداً لتوقيفه.




وكان قد سمع دوي انفجار القنبلة في ارجاء منطقة القبة، ما احدث حالة من الذعر بين الأهالي.

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

قنبلة نووية رمي بها حاكم دارفور (مني اركوي) في فضاء السودان الخالي من السكان

مفاجأة من العيار الثقيل، قنبلة نووية رمي بها حاكم دارفور (مني اركوي) في فضاء السودان الخالي من السكان وننتظر ردة فعل المعنيين بالأمر من الرئاسة (رئاسة الأمر الواقع ، اقصد ... ) !!..
هذا للتوثيق وللذكري حتي لا تمر قنبلة ( مني اركوي ) مرور الكرام ويلفها النسيان واضعين في الاعتبار أن من رمي بهذه القنبلة هو شخص مسؤول دستوريا ويشغل منصب رفيع في الدولة وعضو في الحكومة الحالية ( حكومة الأمر الواقع ) وله جيش يشارك به في هذه الحرب العبثية وعلاقته مع قيادة الجيش التي هي في نفس الوقت قيادة الدولة ( بوضع اليد ) سمن علي عسل ...
نعود للقنبلة التي رمي بها القائد ( مني اركوي ) والتي دوت بها ولها جنبات قناة الجزيرة مباشر ٢ في مقابلة مطولة استغرقت زهاء ساعة كاملة أجراها المذيع الألمعي الذكي المهذب الجنتلمان احمد طه مع حاكم دارفور يوم السبت الموافق ٢٠٢٤/٨/٨ مابين الساعة سبعة مساء والثامنة بتوقيت القاهرة وكالعادة كانت اجابات الضيف كلها مشاترة وخارج الشبكة وبالتالي ليس لها أهمية تذكر فهي ( أي هذه الإجابات ) كانت أشبه بحديث الطير في الباقير ) ...
خليكم جاهزين للقنبلة المدوية التي رمي بها ( اركوي ) ولا ادري وبالطبع لا يدري أحد في طول البلاد وعرضها إن كان جادا ، هازلا ، غافلا ام مستهترا !!..
قال بالفم المليان ولم يطرف له جفن ولم يتلفت أو تهتز له شعرة :
( أن حميدتي كان الحاكم الفعلى للسودان قبل قيام الحرب ... نعم كان الحاكم السياسي والامني والاقتصادي وكان يسرق خيرات البلاد ويهربها للخارج ... واضاف أيضا أن البرهان يعرف ذلك وكذلك ياسر العطا وكباشي ... ) !!..
بعد دا يا أهل الخير ويا أهل السودان بالداخل والخارج ويا أهل السياسة وياحرية وتغيير وتقدم هذه فرصة اتتكم علي طبق من ذهب جبل عامر وكلام مناوي خطير خطير وشهد شاهد من اهلها والكلام مسجل وموثق بالصوت والصورة في الجزيرة مباشر ٢ في المقابلة التي أجراها المذيع الألمعي الذكي المهذب الجنتلمان الأستاذ احمد طه ...
ياكل هؤلاء رايكم شنو وكيف تكون ردة فعلكم...
ولا ندري هل سيبلع البرهان وصحبه الحادثة حتي يطويها الزمن ويصبح الأمر كأنه ما كان ام كيف ستنتهي هذه ( الحدوتة ) التي لم تكن علي بال !!..

حمد النيل فضل المولي عبد الرحمن قرشي.
معلم مخضرم.

ghamedalneil@gmail.com  

مقالات مشابهة

  • تقارير: توقعات بحدوث تشويش خلال مناظرة ترامب وهاريس رغم إغلاق الميكروفون
  • مقتل اثنين في انفجار شمال بغداد.. والسلطات تكشف ملابسات الحادثة (شاهد)
  • مقتل اثنين في انفجار شمالي بغداد.. والسلطات تكشف ملابسات الحادثة (شاهد)
  • صدور اوامر القبض القهري على مفجري قنبلة في الخط البحري بعدن
  • 15 أكتوبر.. سماع شهود الإثبات في محاكمة متهمين بـ "خليه داعش قنا"
  • وفاة سجين في المثنى وإصابة امرأتين وطفل بانفجار قنبلة يدوية بالنجف
  • وكالة الأنباء السورية: سماع دوي انفجارات في سماء المنطقة الوسطى وجاري التحقق من طبيعتها
  • إيران تنفي امداد روسيا بالصواريخ.. وزيلينسكي يؤكد: موسكو أطلقت نحو 800 قنبلة خلال اسبوع
  • سماع دوي انفجارات قوية على حدود مقاطعة أوديسا ورومانيا
  • قنبلة نووية رمي بها حاكم دارفور (مني اركوي) في فضاء السودان الخالي من السكان