هنأ الشيخ خالد الجندي عضو المجلس الأعلى للشؤون الإٍسلامية، البطل أحمد الجندي، الذي أحرز الذهبية في منافسات أولمبياد 2024.

وأوضح عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، خلال حلقة برنامج «لعلهم يفقهون»، المذاع على فضائية «dmc»، أن أولمبياد باريس 2024 التي انطلقت فعالياتها في 26 يوليو الماضي واستمرت حتى 11 أغسطس، شهدت تحقيق ثلاثة من الأبطال المصريين لإنجازات رائعة، معربا عن فرحته الكبيرة بالإنجازات التي حققها كل من أحمد الجندي في الخماسي الحديث، وسارة سمير التي أحرزت الفضية في رفع الأثقال، ومحمد السيد الذي حصل على البرونزية في السلاح.

الرياضة لم تعد مجرد نشاط ترفيهي

وأكد أن الرياضة لم تعد مجرد نشاط ترفيهي بل أصبحت ضرورة حيوية في عصرنا الحالي، إذ انتشرت في العالم مشكلات متعددة مثل المخدرات، والتدخين، والإدمان على الإلكترونيات ومواقع التواصل الاجتماعي، مشيرا إلى أن ممارسة الرياضة تجمع الناس بعد الإيمان والتدين، وتساهم في الحفاظ على الصحة البدنية والنفسية وتؤدي دورا مهما في حماية الشباب من عوامل الفساد والإدمان.

دعم المشايخ للرياضة 

ودعا جميع المشايخ إلى الاحتفاء بهؤلاء الأبطال الرياضيين على المنابر، مشيرا إلى أن دعم الرياضة وتشجيعها يجب أن يكون جزءا أساسيا من مسؤوليتنا تجاه المجتمع.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الشيخ خالد الجندي أولمبياد باريس 2024 لعلهم يفقهون الرياضة

إقرأ أيضاً:

مريم الجندي تبدأ تصوير فيلم "الهنا اللي أنا فيه"

بدأت الفنانة مريم الجندي تصوير دورها في فيلم "الهنا اللي انا فيه"، وهو العمل الذي يجمعها مع الفنانين كريم محمود عبد العزيز ودينا الشربيني وياسمين رئيس.

 

أبطال فيلم الهنا اللي أنا فيه

 

فيلم الهنا اللي أنا فيه بطولة كريم محمود عبدالعزيز ودينا الشربيني وياسمين رئيس ومريم الجندي وحاتم صلاح ومن تاليف ايمن بهجت قمر وإخراج خالد مرعي ومن المقرر التعاقد مع عدد من الفنانين خلال الفترة المقبلة.

 

تعاقد مريم الجندي على العتاولة 2

 

وتعاقدت الفنانة مريم الجندي علي الجزء الثاني من مسلسل العتاولة المقرر عرضه خلال شهر رمضان 2025، وهو العمل المتوقع تحقيقه لنجاح كبير خاصة بعد النجاح الذي حققه الجزء الأول منه.

 

أحدث أعمال مريم الجندي

 

وشاركت مريم الجندي مؤخرًا في مسرحية "ميمو" بطولة أحمد حلمي، وتدور أحداثها حول "مسعود" وهو شاب فاشل ومُهمَش من قِبل أسرته والمجتمع، حتى يقرِّر أن يسلك طريق السوشيال ميديا وهو طريق النجاح السهل، ليثبت جدارته ونجاحه من خلاله إلا أن ما يحدث يكون بعكس توقعاته والخطة التي رسمها لنفسه ولأحلامه.

مقالات مشابهة

  • خالد الجندي: "الحجاب فريضة غصب عن رمضان عبدالرازق وابنته"
  • خالد الجندي: رمضان عبدالرازق متحضر لا يرغم أحدا على شيء.. وتصرفات ابنته عفوية
  • تعليق خالد الجندي على احتشاد الناس حوله بالسيدة زينب
  • خالد الجندي عن ندوته بالسيدة زينب: حب الناس لا يُقدّر بالماس (فيديو)
  • مريم الجندي تبدأ تصوير فيلم "الهنا اللي أنا فيه"
  • وزير الرياضة يناقش إقامة معرض دائم للمؤسسة الصديقية في أكتوبر
  • شريف الكيلاني: نتفهم جيدا التحديات التي تواجه المجتمع الضريبي ونعمل على مواجهتها
  • الإعمار: خدمات الطرق والبنى التحتية ببغداد ليست مسؤوليتنا ومشاريعنا تخضع للفحوصات - عاجل
  • الموت نشاط
  • عاجل.. تحرك مفاجئ من الزمالك بعد اقتراب آرون بوبيندزا من الدوري الروماني