كشف إبراهيم صلاح مساعد المدير الفني لقطاع الناشئين لكرة القدم في نادي الزمالك، عن أخر التطورات الخاصة بفترة الإعداد لفرق القطاع استعداداً للموسم الجديد.

وقال مساعد المدير الفني لقطاع الناشئين أن الأمور تسير بشكل ممتاز، من خلال أداء جميع الفرق التدريبات بشكل يومي على مجمع ملاعب الراحل إبراهيم يوسف بمقر القلعة البيضاء.

عاجل ..الزمالك يفسد عرض بيع زيزو لنيوم السعودى الزمالك يتعاقد مع كريم هنداوي لتدعيم صفوف اليد

وأشار إبراهيم صلاح إلى أن التدريبات تسير وفقاً لبرنامج خاص تم وضعة لجميع الفرق قبل انطلاق فترة الإعداد، سواء من الناحية البدنية والتأهيلية من خلال الاستعانة بمخططين أحمال وإعداد بدني على قدر كبير من الخبرة.

وأضاف أن البرنامج التدريبي الفني والخططي تم اعداده من خلال بدر حامد رئيس قطاعات كرة القدم والمدير الفني للقطاعات، بالإضافة إليه وحازم إمام مساعد المدير الفني للقطاع، بجانب الأجهزة الفنية مع الاستعانة بمحللين أداء لأول مرة هذا الموسم، كذلك تم إعداد برنامج لحراس المرمى من خلال عماد المندوه المدير الفني للحراس.

وأكد إبراهيم صلاح أن هناك متابعة وتواجد مستمر من بدر حامد، بالإضافة إليه وحازم إمام وعماد المندوه وكافة المسؤولين بالقطاع لفترة الإعداد لجميع الفرق، بجانب التنسيق المستمر والاجتماعات الدوريه مع الأجهزة الفنية للتشاور في كافة التفاصيل والأمور من أجل الاستفادة بالشكل الأمثل للتجهيز للموسم الجديد.

وأختتم مساعد المدير الفني للقطاع، مؤكداً أن الجميع يعمل داخل قطاع الناشئين من أجل هدف أساسي هو إخراج عناصر مميزة تخدم نادي الزمالك في المستقبل القريب، خاصة وأن القطاع يمتلك لاعبين بإمكانيات فنية ممتازة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ابراهيم صلاح الزمالك قطاع الناشئين نادي الزمالك اخبار الزمالك مساعد المدیر الفنی من خلال

إقرأ أيضاً:

آخر تطورات مستقبل محمد صلاح مع ليفربول

كشفت تقارير صحفية بريطانية، عن آخر تطورات مستقبل الدولي المصري محمد صلاح نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي.


ووفقًا لموقع "فوتبول إنسايدر" البريطاني، فأن ليفربول يسعي جاهدًا لتجديد عقد محمد صلاح خلال الفترة الحالية، وسط التكنهات التي تشير إلى رحيله بنهاية الموسم الجاري.


ويسعي كبار أندية دوري روشن السعودي وعلى رأسهم اتحاد جدة للتعاقد مع صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

حكاية نيكو ويليامز مع برشلونة لم تنته.. ماذا حدث؟ آخر تطورات عودة نجم برشلونة من الإصابة آخر تطورات مستقبل محمد صلاح مع ليفربول



وأشارت تقارير صحفية، إلى أن باريس سان جيرمان الفرنسي يستهدف أيضًا الحصول على خدمات الفرعون المصري في الميركاتو الصيفي القادم.


ويتبقى موسم وحيد على نهاية عقد محمد صلاح مع الريدز، وهناك احتمال كبير برحيله مجانًا في صيف 2025.
 

مقالات مشابهة

  • التونسي نعيم السليتي يكشف حقيقة مفاوضات الزمالك
  • نعيم السليتي: لم أتلق أي عرض رسمي من الزمالك والقرار بعد انتهاء فترة العلاج
  • الزمالك يقترب من التعاقد مع مدافع زد
  • آخر تطورات مستقبل محمد صلاح مع ليفربول
  • مدرب الإسماعيلي يكشف تطورات الحالة الصحية لإيهاب جلال
  • مدرب الإسماعيلي يكشف تطورات حالة إيهاب جلال الصحية
  • شريف أشرف: صفقات الزمالك مميزة.. وفوز المنتخب على كاب فيردي هام لهذا السبب
  • حقيقة تعاقد الزمالك مع التونسي نعيم السليتي
  • خاص 24.. مصدر يكشف تطورات حالة محمد منير الصحية
  • بالفيديو.. المدير الفني لسلة سموحة: هدفنا من البطولة العربية اكتساب الخبرات ولم نتعاقد مع محترفين