وجهت الفنانة هدى رمزي رسالة إلى شيرين عبدالوهاب، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج تفاصيل، الذي تقدمه نهال طايل، على قناة صدى البلد 2.

رسالة هدى رمزي لـ شيرين عبد الوهاب 

 

وقالت هدي رمزي: أنا أعشق شيرين واعتبرها من الأصوات العظيمة في مصر، كما أنها فنانة عصامية حفرت في الصخر حتى وصلت لمكانتها الحقيقية الحالية.

 هدى رمزي تتعاطف مع شيرين عبد الوهاب 

 

وأضافت هدي: الظروف اللي اتحطت فيها شيرين عبدالوهاب، وبتتعامل معاها بتخسرها أسهم كثيرة مع الجمهور، لأن الخوض في الحياة الشخصية يدمر أي فنان وأي إنسان عادي وسط أصدقائه.

 هدي رمزي توضح سبب اعتزالها الفن 

 

سبق، نفت الفنانة القديرة هدى رمزي، ما تردد بأن الشيخ محمد متولي الشعراوي، كان سببًا في اعتزالها التمثيل وارتداء الحجاب، قائلة: "أنا معرفش الشيخ الشعراوي وعُمري ما شوفته أو كان بيني وبينه لقاء وأنا مش من متابعيه ومكنش هو السبب في ارتدائي الحجاب ولا أي حد، كلمة السبب صعبة جدًا؛ لأننا نتحدث عن علاقة إنسان بالله، وهذه العلاقة لا تحتاج إلى وسيط، سواء كان شيخًا أو غير ذلك، وتعود لعواطف قلب الإنسان ومدى حُبه لـ لله سبحانه وتعالى".

 آخر أعمال هدى رمزي

 

وكان آخر أعمال هدى رمزي، فيلم "الصديقان" الذي عُرض عام 1993، وجسّدت خلاله شخصية سيدة تدعى مُنى، وتعاونت فيه مع الفنان الراحل سمير صبري، أحمد عبد الوارث، سلوى عثمان، تدور أحداث الفيلم حول رفض أب متزمت أن تتزوج ابنته الجميلة من الطيار الشاب الذي تحبه، وتقدم لخطبتها معتقدًا أن حياة الطيار في خطر دومًا، يجد الطيار السبيل أمامه مسدودًا، لكن الأمر لا يمنع من أن يقوم ببعض الحيل الماكرة من أجل إقناع والد حبيبته بأن يزوجه ابنته.

 

اعتزال هدى رمزي 

 

اعتزلت الفنانة هدى رمزى التمثيل وارتدت الحجاب في منتصف تسعينيات القرن العشرين، إلا أنها بعد عامين من الاعتزال والحجاب ظهرت من دون الحجاب رغم عدم عودتها إلى التمثيل، وردًّا على إسناد اعتزالها إلى الشيخ الشعراوي أكدت هدى رمزي أنها لم تلتقِه قطُّ ولم تتعرف عليه.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنانة هدى رمزي هدى رمزي توجه رسالة لـ شيرين عبد الوهاب شیرین عبد هدى رمزی

إقرأ أيضاً:

مع بداية العام الدراسي.. الشيخة موزا توجه رسالة لأطفال غزة

عبرت والدة أمير قطر وزوجة الأمير الأب الشيخة موزا بنت ناصر، عن حزنها من الموقف الدولي تجاه التلاميذ في قطاع غزة مع اقتراب انطلاق العام الدراسي الجديد.

وحسب وكالة الأنباء القطرية " قنا" قالت الشيخة موزا خلال احتفاء مؤسسة التعليم فوق الجميع باليوم الدولي لحماية التعليم من الهجمات الذي يقام هذا العام تحت عنوان " التعليم في خطر: التكلفة الإنسانية للحرب "عندما أتحدث عن الهجوم على التعليم لا أقصد، بطبيعة الحال، المعنى المجرد للتعليم وإنما دلالته الشاملة فالتعليم يعني صفوفا تكتظ بأطفال أبرياء يحلمون، ويحلم أهاليهم، بمستقبل يريدون من مركب التعليم أن يحملهم إليه.

 التعليم يعني أيضا معلمين يسخرون علمهم ويبذلون قصارى جهودهم من أجل تأهيل هؤلاء الأطفال لتحقيق أحلامهم وأحلام أهاليهم".

وأضافت الشيخة موزا بنت ناصر أنه منذ السابع تشرين الأول/ أكتوبر الماضي سجل استشهاد أكثر من 10000 طالب في غزة، وما لا يقل عن 400 مدرس، وتدمير 93% من المدارس التي كان معظمها بمثابة سكن في حالات الطوارئ ويحتمي بها النازحون الذين أصبحوا بلا مأوى بسبب الحرب.


وتابعت، "لقد انقضى عام وحل آخر، ولا تزال الأدراج في الصفوف تنتظر طلبتها، دون أن تعلم من سيعود إليها ومن لا يعود، فمنهم من قضى نحبه استشهادا ومنهم من على فراش المرض مبتور الساعدين أو القدمين ومنهم من ينتظر قدره المجهول الذي يحاصره الموت من كل جانب ويتضاءل فيه الأمل بالسلام والحرية والعدالة.. لقد خذلناكم يا أطفال غزة، فلم يحمكم قانون دولي ولا شرعية أممية ولا اتفاقيات دولية".

وأضافت أنها غاضبة من حجم الجرائم التي ترتكب في غزة، وغاضبة من فرط صمت الإنسانية، ومن المجتمع الدولي الذي انفضحت معاييره المزدوجة بسبب تغاضي النظر عن مأساة القطاع المحاصر.

وانتقدت الشيخة موزا بنت ناصر، زعماء دول قالت إنهم انتفضوا لحرب، وصمتوا عن أخرى، في إشارة إلى الحرب الروسية الأوكرانية، والصمت الكبير حيال ما يحدث في غزة، مضيفا أن العديد من زعماء الدول يتحدثون عن حقوق الإنسان في كل تصريحاتهم، لكنهم يصمتون حينما يتعلق الأمر بالإبادة الجماعية في غزة.


وعقد في العاصمة القطرية الدوحة، الاحتفاء الخامس، تحت شعار “التعليم في خطر: التكلفة الإنسانية للحرب”، وشهد الحدث حضور عدد من الشخصيات البارزة وممثلين عن الأمم المتحدة ومناصري قضايا الشباب والمجتمع المدني.

مقالات مشابهة

  • معتصم النهار يوجه رسالة لجمهوره.. تعرف عليها
  • لوسي تدافع عن مها أحمد: «فلوس التيك توك أحسن ما تمد إيديها لحد»
  • مع بداية العام الدراسي.. الشيخة موزا توجه رسالة لأطفال غزة
  • قبل طرحها..تعرف على كلمات أغنية "عودتني الدنيا" لـ شيرين
  • قبل طرحها.. الجمهور يزداد حماسه لأغنية "عودتني الدنيا" لـ شيرين
  • تعرف على تفاصيل شخصية محمد رجب في "الحلنجي" رمضان 2025
  • شيرين عبد الوهاب توجه رسالة لجمهورها من خلال بوسي شلبي
  • نبيلة عبيد توجه رسالة لـ غادة عبدالرازق
  • أول تعليق صوتي من شيرين عبد الوهاب بعد فوزها بجائزة غنائية |فيديو
  • رسالة صوتية من شيرين عبد الوهاب بعد فوزها بجائزة غنائية.. ماذا قالت؟