صحيفة الخليج:
2024-09-10@21:58:55 GMT

23 % زيادة في رحلات حافلات التأجير بعجمان

تاريخ النشر: 13th, August 2024 GMT

23 % زيادة في رحلات حافلات التأجير بعجمان

عجمان: «الخليج»
أعلنت هيئة النقل في عجمان، أن عدد رحلات خدمة حافلات التأجير بلغ 7826 رحلة خلال النصف الأول من العام الجاري، بزيادة قدرها 23% مقارنة بنفس الفترة من عام 2023، وتم تسجيل 6354 رحلة.
وتعكس هذه الزيادة ارتفاع الطلب من قبل المتعاملين مع الهيئة، حيث تعد خدمة الحافلة عند الطلب من الخدمات التي حظيت بشعبية كبيرة منذ إطلاقها كوسيلة نقل داخل الإمارة.


وأكد أحمد صقر المطروشي، المدير التنفيذي لمؤسسة الخدمات التجارية، أن الهيئة تسعى إلى زيادة أسطول الحافلات في قسم تأجير المركبات، والذي يعد من أهم وسائل النقل الخاصة التي تستخدمها الشركات والأفراد لنقل الركاب بين المدن والمناطق المختلفة.
وأشار إلى أن هذه الخدمة تعتمد على أسطول من الحافلات تتمتع بمواصفات عالية من حيث السلامة والراحة.
وأوضح أن القسم يضم 31 حافلة مخصصة لنقل الركاب في القطاعين الخاص والحكومي، حيث تُجهز بأحدث التقنيات والمرافق لضمان راحة الركاب خلال الرحلات الطويلة.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات هيئة النقل عجمان الحافلات

إقرأ أيضاً:

اللجنة العليا الدائمة بشرطة عجمان تناقش سبل إسعاد المتعاملين بتوظيف خصائص الذكاء الاصطناعي

 

أكد سعادة العميد خالد محمد النعيمي نائب قائد عام شرطة عجمان على أهمية مواكبة الأحداث والتطورات التقنية والتكنولوجية والاستفادة منها في دعم وتعزيز جودة العمل الشرطي وإسعاد المتعاملين بالخدمات المقدمة، من خلال تطوير الابتكار ودعم خصائص الذكاء الاصطناعي.
جاء ذلك خلال ترأس سعادته اجتماع لجنة القيادة العليا الداخلية لشرطة عجمان، بحضور سعادة العميد علي عبيد الشامسي مدير عام الموارد والخدمات المساندة، والسادة أعضاء اللجة العليا الدائمة.
واطلع سعادة نائب قائد عام شرطة عجمان خلال الاجتماع على الجهود المنظمة للعام الدراسي وتنظيم حركة السير وإسعاد الطلاب، كما تم استعراض ومناقشة نتائج المؤشرات الاستراتيجية للنصف الأول من عام 2024، إضافة إلى الاطلاع على تقرير مشاركة الشرطة في جوائز التميز الحكومي.
وناقش سعادته أبرز وأهم التقنيات الحديثة والأنظمة المستحدثة للتقدم بجودة العمل ودورها الهام في تصفير البيروقراطية وتسهيل الإجراءات بما يحقق إسعاد المتعاملين، حيث تم عرض المبادرات المستحدثة في الذكاء الاصطناعي لتقديم الخدمات، والأنظمة الذكية في مراكز الشرطة الشاملة التي تعزز الاستباقية وجودة خدمة المتعاملين بما يحقق طموحاتهم.
وفي الختام ثمن سعادة العميد خالد محمد النعيمي الجهود المبذولة لأعضاء لجنة القيادة العليا الدائمة، مشيراً إلى أهمية مواصلة هذه الجهود بما يحقق رؤية وزارة الداخلية والأهداف الاستراتيجية.


مقالات مشابهة

  • الهيئة العامة للمعاشات لـ«الاتحاد»: 2.671 مليار درهم نفقات «تأمينية» خلال 6 أشهر
  • ضربة قوية للخطوط الجوية اليمنية.. وحكم ثقيل ضدها بتهمة قتل عشرات الركاب
  • التعليم: النقل والتكليف لذوي الظروف الخاصة يشمل 11 حالة من منسوبي الوزارة - عاجل
  • قطاع النقل في الهند يتحول إلى الغاز المسال.. هل يتأثر الطلب على النفط؟
  • شرطة عجمان تناقش توظيف الذكاء الاصطناعي لتعزيز جودة العمل
  • أول أكتوبر بدء التقديم على خدمة نقل وتكليف ذوي الظروف الخاصة 
  • إعلام إسرائيلي: خبراء المتفجرات يفحصون سيارة على طريق 6.. والشرطة تحتجز الركاب
  • اللجنة العليا الدائمة بشرطة عجمان تناقش سبل إسعاد المتعاملين بتوظيف خصائص الذكاء الاصطناعي
  • كان سيؤدي مباشرة إلى زيادة في أسعار السيارات.. الحكومة تؤجل تطبيق قرار اعتماد Euro 6
  • إعلان غريب في أضنة: رجل يبحث عن زوجة في محطة حافلات