نظم حزب مصر أكتوبر، صالونًا شبابيًا تحت عنوان «مكتسبات الشباب في الجمهورية الجديدة»، وذلك بالتزامن مع الاحتفال باليوم العالمي للشباب والذي يوافق 12 أغسطس من كل عام.

مكتسبات الشباب في الجمهورية الجديدة

وناقش الصالون مكتسبات الشباب في الجمهورية الجديدة، وما تحقق من آمال وطموحات لتمكين الشباب على أرض الواقع، بالإضافة إلى الدعم الكبير الذي توليه القيادة السياسية للشباب من خلال التأهيل والتدريب، كما ناقش خطة عمل الحزب المستقبلية بشأن الاستفادة من قدرات كوادر الحزب وتأهيلها سواء للعمل السياسي أو سوق العمل.

 

دعم وتأهيل الشباب في مختلف المناصب القيادية

وأكد الحضور أهمية الدعم الكبير الذي توليه القيادة السياسية والرئيس عبدالفتاح السيسي لدعم وتأهيل وتمكين الشباب في مختلف المناصب القيادية ومؤسسات الدولة، موضحين أن مشاركة الشباب في صنع واتخاذ القرار أصبح من سمات الجمهورية الجديدة، وذلك بعد عقود طويلة من التهميش وعدم الاهتمام بتلك القدرات العقلية والعملية الجبارة. 

حضر الصالون كلا من اللواء أحمد جلال نائب رئيس الحزب وأمين السياسات المركزية، وأحمد الباز الأمين العام المساعد، واللواء وليد فاروق أمين أمانة الأمن القومي، ماير جرجس رئيس اللجنة العليا لتطوير شئون العضوية، ورولا صبحي رئيس المكتب التنفيذي للحزب أمين أمانة حقوق الإنسان والمواطنة، محمد شعراوي أمين أمانة الاستثمار المركزية، وغادة طلعت أمين مساعد أمانة الاستثمار المركزية، العميد أمير أمين مساعد أمانة السياسات المركزية، وعبد الرحمن أمين أمانة ذوي الهمم المركزية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: جيهان مديح الدكتورة جيهان مديح الجمهورية الجديدة الشباب أمین أمانة

إقرأ أيضاً:

توجيه من رئيس الوزراء بشأن أزمة انقطاع المياه في القاهرة الجديدة

القاهرة - مصراوي:

اجتمع الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم الثلاثاء؛ مع المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، لمتابعة عدد من ملفات عمل الوزارة، وذلك بحضور الدكتور عبد الخالق إبراهيم، مساعد وزير الإسكان للشئون الفنية.

وتطرق الوزير خلال الاجتماع إلى الأعمال المزمع تنفيذها لحل مشكلة انقطاع المياه بصورة جذرية في مدينة القاهرة الجديدة، في ضوء جهود تدعيم وتطوير منظومة المياه بالمدينة لتوفير احتياجات السكان من كميات المياه العذبة، حيث أوضح أن تلك الأعمال ستشمل تنفيذ المرحلة الثانية من روافع المياه ومحطة التنقية، وربطها على الخط الناقل للمياه، بطاقة إضافية 500 ألف متر مكعب يوميًا، من المأخذ الرئيسي من المعادي وحتى محطة تنقية مياه القاهرة الجديدة، الأمر الذي يستلزم قطع المياه عن عدد من المناطق بمدينة القاهرة الجديدة خلال فترة التنفيذ، من الساعة السابعة مساء يوم السبت 14 سبتمبر 2024، وحتى الساعة السابعة مساء يوم الثلاثاء 17 سبتمبر 2024.

من جانبه، وجه رئيس الوزراء، في هذا الصدد، بضرورة إعلام سكان مدينة القاهرة الجديدة في المناطق المتأثرة بالإجراءات الجاري تنفيذها، وفترات انقطاع المياه، وذلك عبر مختلف الوسائل، ومن بينها صفحات التواصل الاجتماعي، لأخذ الاحتياطات اللازمة، مع تكثيف تواجد سيارات المياه العذبة بتلك المناطق المتأثرة خلال فترات الانقطاع لتلبية احتياجات السكان.

وعقب وزير الاسكان مؤكدا أنه تم بالفعل منذ الأمس الاعلان عن فترات وأماكن الانقطاع بوسائل الاعلام المختلفة، وعلى صفحة الوزارة والجهاز الالكترونية، وصفحات التواصل الاجتماعي، وسيتم توفير عدد كبير من سيارات المياه العذبة، كما تم إعلان أرقام تليفونات مسئولي الجهاز للتواصل في حالة الاحتياج إلى سيارات مياه.

مقالات مشابهة

  • توجيه من رئيس الوزراء بشأن أزمة انقطاع المياه في القاهرة الجديدة
  • تحت رعاية رئيس الجمهورية.. الداخلية تنظم الملتقى السادس لشباب وطلائع المناطق الحضارية بالعاصمة الإدارية
  • برنامج التعليم المدني "التنمية- المواطنة - الجمهورية الجديدة" بمديرية الشباب والرياضة بالقليوبية
  • مستقبل وطن يفتتح معرضا للأدوات المدرسية بالقاهرة الجديدة (صور)
  • «الإصلاح والنهضة» بالجيزة تحتفل بتخريج أول دفعة من «قادة الجمهورية الجديدة»
  • البحر الأحمر تستعد لإطلاق مبادرة رئيس الجمهورية للتنمية البشرية
  • رئيس الوزراء يفتتح مقر جامعة باديا بمدينة أكتوبر الجديدة.. بعد قليل
  • رئيس الوزراء يفتتح مقر جامعة باديا بمدينة أكتوبر الجديدة اليوم
  • رئيس «الإصلاح والنهضة»: الحوار الوطني نقطة تحول مهمة لبناء الجمهورية الجديدة
  • رئيس الوزراء يفتتح مقر جامعة باديا بمدينة أكتوبر الجديدة غدا