وقع المستشار أحمد عبود، رئيس مجلس الدولة، واللواء مهندس أحمد عبد السلام الرئيس التنفيذي لمجمع الإصدارات المؤمنة والذكية، بروتوكول تعاون بين الطرفين؛ وذلك لوضع أُطر تنسيقية لتعظيم الاستفادة من إصدارات المجمع المؤمنة داخل أقسام مجلس الدولة جميعها.

الاعتماد على قدرات مجمع الإصدارات المؤمنة والذكية

ويأتي هذا البروتوكول بالتزامن مع قيام كل جهات الدولة بالاعتماد على قدرات مجمع الإصدارات المؤمنة والذكية في إنتاج وإصدار وتخصيص كافة الوثائق والمحررات المؤمنة، وانطلاقاً من حرص الدولة على تطوير الصناعة التكنولوجية المتقدمة نحو التحول الرقمي، والاستفادة من مُخرجاتها في العمل القضائي.

ووفقاً للبيان، فإن هذا البروتوكول يتماشى مع حرص الدولة على بناء بيئة خدمية فعّالة لجميع الفئات والمستويات، في ضوء متطلبات خطط التنمية والتحول الرقمي لتلبي احتياجات المواطنين المختلفة وتتلاءم بمُتطلباتهم بجودة فائقة واهتمام فريد وصولًا لتعزيز قدراتهم على إنهاء خدماتهم بأسرع وقت وبأعلى جودة وكفاءة وأقل مجهود.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: احتياجات المواطنين الجهات الحكومية المجلس الأعلى الهيئات القضائية بروتوكول تعاون تطوير الصناعة جمهورية مصر العربية خطط التنمية رئيس الجمهورية رئيس مجلس الدولة المؤمنة والذکیة

إقرأ أيضاً:

وزيرا الرياضة والتضامن يوقعان بروتوكول تعاون لتحسين الخدمات المقدمة بمراكز الشباب

شهد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، والدكتورة مايا مرسي، وزيرة التضامن الاجتماعي ورئيس مجلس إدارة المركز القومي للبحوث الاجتماعية والجنائية، اليوم الثلاثاء الموافق 10 سبتمبر 2024، توقيع بروتوكول تعاون مشترك بين وزارة الشباب والرياضة والمركز القومي للبحوث الاجتماعية والجنائية، وذلك في المدينة الرياضية بالعاصمة الإدارية.

ويهدف البروتوكول إلى تعزيز وتوسيع التعاون في مجالات الدراسات والبحوث، والتوعية والتدريب، لدعم مسار التنمية الشبابية والبحث في القضايا المرتبطة بالنشء والشباب.

كما يهدف البروتوكول إلى تحسين جودة الخدمات والأنشطة المقدمة بمراكز الشباب في جميع أنحاء الجمهورية.
 

وزيرا الرياضة والتضامن يوقعان بروتوكول تعاون لتحسين الخدمات المقدمة بمراكز الشبابوزيرا الرياضة والتضامن يوقعان بروتوكول تعاون لتحسين الخدمات المقدمة بمراكز الشباب


وتتضمن مجالات التعاون الرئيسية في البروتوكول التعاون مع الإدارات المركزية بالوزارة لإجراء البحوث والدراسات الميدانية المتعلقة بقضايا النشء والشباب، ووضع سياسات وبرامج لحل المشكلات المرتبطة بهم وتحسين جودة الخدمات والأنشطة المقدمة بمراكز الشباب للنشء والشباب والأسرة بالإضافة إلي تنظيم برامج تدريبية وتعليمية لتطوير قدرات العاملين بوزارة الشباب والرياضة ومراكز الشباب وإقامة ندوات علمية، وورش عمل، ومؤتمرات ودورات تدريبية مشتركة لتبادل الرؤى والخبرات بين الجانبين.

ويتضمن أيضا التوسع في برامج التثقيف والتوعية للشباب، بما في ذلك حملة "تصدوا معنا" لمواجهة الشائعات ومبادرة "ساند" لمواجهة التغيرات المجتمعية.

كما سيتم  الاستعانة بخبراء المركز القومي للبحوث في تنفيذ البرامج والأنشطة المختلفة للوزارة.
قام بتوقيع البرتوكول من جانب وزارة الشباب الشباب والرياضة اللواء ايهاب بشير الوكيل الدائم بوزارة الشباب والرياضة ، ومن جانب المركز القومي للبحوث الاجتماعية والجنائية الدكتورة هاله رمضان  مدير المركز ، بحضور قيادات وزارة الشباب والرياضة والمركز القومي للبحوث الاجتماعية والجنائية.

يأتي هذا التعاون في إطار جهود الحكومة لتعزيز التنمية الشبابية والاهتمام بالنشء، والعمل على تمكينهم من مواجهة التحديات الراهنة في المجتمع.

مقالات مشابهة

  • وزيرا الرياضة والتضامن يوقعان بروتوكول تعاون لتحسين الخدمات المقدمة بمراكز الشباب
  • محمد صلاح يوقع على ثالث أهداف منتخب مصر أمام بوتسوانا
  • بروتوكول تعاون لتأهيل 360 من شباب الخريجين للوظائف الرقمية بـ أسيوط
  • بروتوكول تعاون بين جامعة العريش ومديرية الشئون الصحية في شمال سيناء
  • بروتوكول تعاون بين معهد الدراسات الدبلوماسية بوزارة الخارجية المصرية وجامعة الإسكندرية
  • صرف الإسكندرية توقع بروتوكول تعاون مع ضامن لتسهيل خدمات السداد الإلكتروني
  • جامعة الفيوم: بروتوكول تعاون بين كلية الألسن والمركز القومي للترجمة
  • بروتوكول تعاون بين كلية الألسن بالفيوم والمركز القومي للترجمة
  • الخدمات الأرضية لمصر للطيران توقع بروتوكول تعاون مع وكالة ONE PORT
  • وزير الثقافة: توقيع بروتوكول تعاون مع اتحاد كتاب مصر في كافة المجالات والأنشطة الثقافية