شوقت الفنانة هند صبري، المتابعين عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» لعرض الحلقة الأخيرة من مسلسل مفترق طرق خلال الساعات القليلة الماضية، والتي من المقرر انطلاقتها غدا الأربعاء الموافق لـ 14 أغسطس.

وشاركت هند صبري صورة تجمعها بالنجم ماجد المصري عبر حسابها على «إنستجرام»، وعلقت عليها قائلة: «مفترق طرق، اختيارتي مدمرة حياتي بلسان أميرة الألفي».

هند صبري موعد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل مفترق طرق

ومن المقرر أن تعرض الحلقة الأخيرة من مسلسل مفترق طرق، يوم الأربعاء المقبل، في تمام الساعة 12 منتصف الليل، بتوقيت القاهرة والسعودية، عبر منصة «شاهد» الرقمية.

قصة مسلسل مفترق الطرق

يندرج مسلسل مفترق طرق تحت قائمة المسلسلات الطويلة، فعدد حلقاته يصل إلى 45 حلقة، كما أنه مقتبس من المسلسل الأجنبي «The Good Wife»، وتأتي أحداث مسلسل مفترق طرق في إطار من الإثارة والتشويق، حول شخصية أميرة التي يتعرض زوجها إلى فضحيه تهدد منصبه العام الذي يشغله، مما يدخل أميرة في أزمات عديدة.

أبطال مسلسل مفترق طرق

مسلسل «مفترق طرق»، يشارك في بطولته عددا من النجوم منهم: إياد نصار، هند صبري، وماجد المصري وجومانا مراد، علي الطيب، هدى المفتي، بالإضافة إلى عدد آخر من النجوم وإخراج أحمد خالد موسى.

اقرأ أيضاًهند صبري تكشف عن أغرب تعليقات الجمهور على دورها في مسلسل «مفترق طرق»

«أختي الصغيرة».. هند صبري تهنئ سلمى أبو ضيف بعقد قرانها | صور

هند صبري لـ برنامج «ألبوم صور»: ما يحدث في غزة إبادة عرقية و أرواح الشهداء خالدة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: شاهد مفترق طرق طرق مسلسل مفترق الطرق مسلسل مفترق طرق مسلسل مفترق طرق الحلقة 6 مسلسل مفترق طرق هند صبري مسلسلات مصرية مفترق مفترق الطرق مفترق طرق مفترق طرق الحلقة 1 هند صبري الحلقة الأخیرة من مسلسل مفترق طرق هند صبری

إقرأ أيضاً:

قريبا.. مي سليم تروج لمسلسل «روج أسود» (صور)

شاركت الفنانة مي سليم، صورا من كواليس مسلسل «روج أسود» بطولة النجمة داليا مصطفى، ورانيا يوسف، والمقرر عرضه قريبا عبر شاشات التلفزيون.

ونشرت مي سليم، الصور، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» وعلقت عليها قائلة: «مسلسل روج اسود، قريبا».

View this post on Instagram

A post shared by Mai Selim (@maiselim)

مسلسل روج أسود

تدور أحداث مسلسل روج أسود، في إطار اجتماعي تشويقي، حول أحداث حقيقية من داخل محكمة الأسرة المصرية، والعمل مكون من 30 حلقة، ومن المقرر عرضه مطلع العام المقبل.

أبطال مسلسل روج أسود

يضم مسلسل روج أسود، عدد من نجوم الفن أبرزهم: رانيا يوسف، داليا مصطفى، مي سليم، لقاء الخميسي، فرح الزاهد، كريم العمري، عابد عناني، محمد الدسوقي، سيناريو أيمن سليم، إخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

آخر أعمال مي سليم

وكانت آخر أعمال مي سليم، هو مشاركتها في فيلم «بنقدر ظروفك»، بطولة أحمد الفيشاوي، نسرين طافش، محمود حافظ، محمد محمود، عارفة عبد الرسول، إبرام سمير، طاهر أبوليلة، ومن تأليف سمير النيل، وإخراج أيمن مكرم.

اقرأ أيضاًلقاء الخميسي تنضم لمسلسل «روج أسود» بطولة رانيا يوسف

فرح الزاهد تروج لمسلسل روج أسود بهذه الطريقة «صورة»

مقالات مشابهة

  • ماجد المصري مشيدا بـ محمد سامي: أذكى وأخطر المخرجين
  • قبل عرضه.. «watch it» تروج لمسلس إنترفيو
  • حنان يوسف تنضم لأبطال مسلسل مفترق طرق لـ حنان مطاوع
  • فرح يوسف تروج لشخصيتها في " برغم القانون"
  • قريبا.. مي سليم تروج لمسلسل «روج أسود» (صور)
  • «إيديها تقيلة».. ماجد المصري: هند صبري ضربتني قلم جامد (فيديو)
  • زينب العبد: أتمنى أن أعيش في الماضي وهؤلاء العتاولة في حياتي (خاص)
  • "ضربتنى بقوة".. ماجد المصري يكشف كواليس مشاهد صفعه من هند صبري
  • ماجد المصري: شخصية دينا في مسلسل «أش أش» هتكون مفاجأة
  • استغرق ساعة ونصف.. ماجد المصري يكشف عن كواليس مشهد صفعه بـ «بمفترق طرق»