قدم الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإٍسلامية، التهنئة لأبطال الأولمبياد لحصدهم الميداليات، وهنأ البطل المصري أحمد الجندي، الذي أحرز الذهبية في منافسات أولمبياد 2024.

 منافسات أولمبياد 2024

وأشاد “الجندي”، خلال حلقة برنامج "لعلهم يفقهون"، المذاع على فضائية "dmc"، اليوم الثلاثاء، أن بتفوق البطل أحمد الجندي الذي أحرز الميدالية الذهبية في لعبة “الخماسي الحديث"، قائلًا: “شرف للعائلة ولبلاده.

. أشعر بالفخر بإنجازات عائلة الجندي ورفعهم راية مصر عالياً”، موضحًا أن أولمبياد باريس 2024، شهدت تحقيق ثلاثة من الأبطال المصريين لإنجازات رائعة.

 

وأعرب الشيخ خالد الجندي، عن فرحته الكبيرة بالإنجازات التي حققها كل من أحمد الجندي في الخماسي الحديث، وسارة سمير التي أحرزت الفضية في رفع الأثقال، ومحمد السيد الذي حصل على البرونزية في السلاح، مؤكدًا أن الرياضة لم تعد مجرد نشاط ترفيهي بل أصبحت ضرورة حيوية في عصرنا الحالي.

وتابع: “انتشرت في العالم مشكلات متعددة مثل المخدرات، والشذوذ الجنسي، والتدخين، والإدمان على الإلكترونيات ومواقع التواصل الاجتماعي، ممارسة الرياضة تجمع الناس بعد الإيمان والتدين، الرياضة تساهم في الحفاظ على الصحة البدنية والنفسية وتؤدي دوراً مهماً في حماية الشباب من عوامل الفساد والإدمان”، داعيًا جميع المشايخ إلى الاحتفاء بهؤلاء الأبطال الرياضيين على المنابر، مشيراً إلى أن دعم الرياضة وتشجيعها يجب أن يكون جزءاً أساسياً من مسؤوليتنا تجاه المجتمع.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الجندي الأولمبياد منافسات أولمبياد 2024 الشيخ خالد الجندي البطل المصري أحمد الجندي الخماسي الحديث

إقرأ أيضاً:

خالد الجندي عن ندوته بالسيدة زينب: حب الناس لا يُقدّر بالماس (فيديو)

قال الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية، إن المساجد في مصر أصبحت شعلة نشاط بسبب الاحتفال بمولد الحبيب المحبوب صلى الله عليه وسلم.

وأضاف عضو المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية، خلال حلقة برنامج «لعلهم يفقهون»، المذاع على فضائية «dmc»، اليوم الثلاثاء: «كنت في مسجد السيدة زينب، أول أمس، اللهم لك الحمد والمنّة والفضل، حب الناس لا يُقدّر بالماس، شيء غير طبيعي، محبة صادقة خالصة، والله العظيم، كنت ماشي في الميدان بصعوبة من تزاحم الناس ومحبتهم وصدق حبهم، الناس الطيبين، أهلنا وحبايبنا، كانوا يظهرون محبة حقيقية بوضوح».

«الجندي»: أجواء مسجد السيدة زينب مفعمة بالروحانية

وتابع الجندي: «كانت الأجواء في مسجد السيدة زينب مفعمة بالروحانية، وكان من بين المستقبلين كوكبة من علماء الأزهر الشريف، على رأسهم الدكتور خالد صلاح، مدير مديرية أوقاف القاهرة، والذي له وزن وثقل كبير، كما كان معنا في المحاضرة العلامة الكبير الدكتور محمد أبو زيد الأمير، النائب السابق لرئيس جامعة الأزهر الشريف».

وأشار الجندي إلى أن الإضاءة في المسجد والنظافة وحضور الناس وسعادتهم وابتساماتهم كانت لافتة، موضحا أن الأطفال كانوا رمزاً للمحبة والتواصل بين الأجيال، والصورة التي نراها في الاحتفالات تساوي أكثر من مجرد معاني، فهي تعكس تواتر الأجيال وحب آل بيت رسول الله، وتوقير العلماء.

واختتم: «المسجد بيصيبك بحالة انتعاش وروحانية فريدة، وكان من المدهش رؤية الوفاء والتقدير للعلماء المستمعين للمحاضرة، وهم أولى بأن يعطوا المحاضرة، الحمد لله، هذه الأجواء تجعلنا نشعر بالبركة والنور والفتح».

مقالات مشابهة

  • خالد الجندي: "الحجاب فريضة غصب عن رمضان عبدالرازق وابنته"
  • خالد الجندي: رمضان عبدالرازق متحضر لا يرغم أحدا على شيء.. وتصرفات ابنته عفوية
  • تعليق خالد الجندي على احتشاد الناس حوله بالسيدة زينب
  • خالد الجندي عن ندوته بالسيدة زينب: حب الناس لا يُقدّر بالماس (فيديو)
  • وزير الرياضة: صرف مكافآت للأبطال البارالمبيين بنفس قيمة الأبطال الأولمبيين وتكريم محمد السيد بعد برونزية باريس 2024
  • معجزة رياضية.. عمرو أديب يشيد بإنجاز أبطال مصر بدورة الألعاب البارالمبية (فيديو)
  • وزير الرياضة: قررنا صرف مكافأة الأبطال البارالمبيين بنفس قيمة الأولمبيين
  • وزير الشباب والرياضة يشيد بأداء أبطال مصر في دورة الألعاب البارالمبية
  • وزير الشباب والرياضة يتواصل مع أبطال مصر المتوجين بميداليات دورة الألعاب البارالمبية
  • رئيس اللجنة البارالمبية : فخورون بما تحقق بالمحفل العالمي والمكافآت متساوية مع أبطال الأولمبياد