شن طيران الاحتلال الإسرائيلي غارة على حي الشجاعية شرق مدينة غزة، وفق نبأ عاجل أفادت به قناة “القاهرة الإخبارية”.

أفادت “القاهرة الإخبارية” في نبأ عاجل لها، بسقوط شهداء ومصابون إثر قصف مدفعي إسرائيلي استهدف منطقة المطاحن جنوبي مدينة دير البلح وسط قطاع غزة.

وأوضحت أن هناك ثلاثة شهداء وعدد من الجرحى إثر قصف إسرائيلي استهدف شقة سكنية في حي التفاح شرقي مدينة غزة، مشددة على أن طيران الاحتلال شن غارات جوية في محيط دوار المالية بتل الهوى بمدينة غزة.

وأطلق الاحتلال الإسرائيلي، النار بشكل مكثف غرب مدينة رفح الفلسطينية بالتزامن مع القصف المدفعي، كما أن قصف مدفعي إسرائيلي استهدف شرقي مخيم البريج وسط قطاع غزة.
في ضوء جرائمه الوحشية المتواصلة،  فجرت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، مقر حركة "فتح"، خلال اقتحامها مخيم بلاطة شرق نابلس،  وفقا ل" وفا". 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الاحتلال الإسرائيلي طيران الاحتلال الإسرائيلي حي الشجاعية غزة مدينة غزة الاحتلال الإسرائیلی

إقرأ أيضاً:

5 شهداء في قصف استهدف ساحة الشوا بغزة

القدس المحتلة -غرفة الأخبار

استشهاد 5 أشخاص إثر قصف إسرائيلي استهدف فلسطينيين في ساحة الشوا شرق مدينة غزة. حيث  استهدف  قصف الاحتلال مواطنين عند عربة لبيع الفلافل في شارع الحكيمة قرب ساحة الشوا شرق غزة. كما أطلقت مدفعية الاحتلال قذائفها اتجاه شمال مخيم النصيرات وسط قطاع غزة.

وقد ارتكب الاحتلال في ساعة مبكرة من فجر اليوم، مجزرة جديدة في قطاع غزة، إذ شن غارة جوية عنيفة استهدفت منطقة خيام النازحين في مواصي خان يونس جنوب غرب القطاع.

ووقعت المجزرة قرب مستشفى البريطاني بمدخل منطقة المواصي، أسفرت عن استشهاد 40 مواطنا وإصابة 60 آخرين، بينهم عدد كبير من الأطفال والنساء، بينما لا يزال عدد كبير أيضا من المواطنين في عداد المفقودين.

وقال الدفاع المدني، إننا أمام واحدة من أبشع المجازر منذ بدء العدوان الاسرائيلي على قطاع غزة، وأن هناك عائلات كاملة اختفت بين الرمال بفعل الصواريخ الارتجاجية.

وتواصل قوات الاحتلال عدوانها على قطاع غزة، برا وبحرا وجوا، منذ السابع من أكتوبر 2023، ما أسفر عن استشهاد 40,988 أغلبيتهم من الأطفال والنساء، وإصابة 94,825 آخرين، في حين لا يزال آلاف الضحايا تحت الركام وفي الطرقات ولا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم.

مقالات مشابهة

  • طيران الاحتلال الإسرائيلي يخترق جدار الصوت في مناطق بالجنوب اللبناني
  • استشهاد فلسطينيين برصاص الاحتلال الإسرائيلي في مدينة طولكرم
  • «القاهرة الإخبارية»: جيش الاحتلال الإسرائيلي يرتكب مجزرة جديدة في خان يونس
  • لبنان: إصابة 8 أشخاص فى غارة إسرائيلية على مدينة النبطية
  • استشهاد 5 فلسطينيين في قصف للاحتلال الإسرائيلي على ميدان وسط مدينة غزة
  • 5 شهداء في قصف استهدف ساحة الشوا بغزة
  • إعلام فلسطيني: شهداء في غارة للاحتلال الإسرائيلي على منزل شمالي قطاع غزة
  • جيش الاحتلال الإسرائيلي يطالب سكان المناطق الشمالية بالنزوح إلى مدينة غزة
  • آخر التطورات في غزة - شهداء وإصابات في قصف إسرائيلي متواصل
  • استشهاد أربعة فلسطينين في قصف إسرائيلي استهدف منطقة الصبرة ورفح