حرصت آلاء الغزالي منتجة مسرحية "السندباد" لكريم عبد العزيز على توجيه رسالة شكر إلى فريق عمل المسرحية وذلك عقب نجاحها الساحق في جميع عروضها بمصر والسعودية.

 

 

 

ونشرت آلاء،صور تجمعها بفريق عمل المسرحية عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وعلقت عليها قائلة،:"بعد النجاح الكبير عربيًا وفي مصر، أسدلت ستائر السندباد شكرًا السندباد على هذه التجربة الفنية الثرية انسانيًا وفنيًا،تجربة كواليسها كلها محبة وفن وابداع واحترام ورُقي وتألق تجربة كل شخص فيها ساب بصمته الانسانية والفنية".

 

 

 

 

 

وأضافت آلاء،:"شكرًا السندباد الحقيقي النجم  الكبير السوبر ستار الخلوق (كريم عبد العزيز )  على كل هذا الحب والابداع نجم لن يكرره الزمان  ،  سعادتي وفخري بالعمل معه لن توصف صانع البهجة والأجواء الرائعة، النجم الكبير خلقا وإبداعا وانسانيه  الرائع كريم عبد العزيز، شكرًا لفراشة المسرح النجمة  الجميله نيللي كريم على كل حاجه، شكرًا للمخرج  الكبير الاستاذ أحمد الجندي علي هذه التجربه الاكثر من رائعه.

 

 

و شكرًا للأستاذ الجميل سامي مغاوري علي تشريفك لينا نورتنا، شكرًا للنجمة اللذيذة الكوميديانة الجميلة،  ويزو علي جدعنتك  وشطارتك، شكرًا  الفنان الجميل اخويا وصديقي، على  جمالك وروحك وحبك لشغلك، واخيرا بشكر كل  الفنانين اللي كانو موجودين في العمل فردا فردا، ظاظا الجميل اللي بصمته شاهدها كل الحضور  مغاوري الشاطر، فاطمه النوبي وأحمد، الشاطرين  المحترمين، وأستاذ محمد حسني وأستاذ محمود فتحي، بشكر كل  فرد شارك في هذا العمل الكبير  وعلي راسهم كرو انتاج محترم  تعب وشال واستحمل حاجات كتير علشان العرض يطلع بالجمال كده  ابراهيم، كرانشي، صادق، مروان، علي، أحمد، أشرف أنا بعتبركو اخواتي  ولن انسي كرو الاخراج الجمال الشاطرين المهذبين، خيري، ميدو، حسام، مارك، ميلاد، احمد علي، منير، حسام، عمرو  اخواتي. 

 

 

انتوا السبب الحقيقي لهذا النجاح الكبير شكرًا الهيئه العامه  للترفيه  على كل الدعم،، شكرًا الشركة المتحدة على كل التعاون،  السندباد تجربة لن انساها  وستظل بالنسبالي الاقرب اللي قلبي  علي وعد إلى ان نلتقي، الف حمد وشكر يا رب علي كل حاجه، ولئن شكرتم لأزيدنكم".

 

 

 

في سياق آخر حقق النجم كريم عبد العزيز، رقم قياسي جديد بمسرحيته "السندباد" وذلك بعد عرضها في مدينة "أبها"، والرياض و"سيتي ووك" بجدة بـ المملكة العربية السعودية، حيث تصدرت التريند واحتلت المركز الأول على تويتر، عقب عرضها بساعات قليلة. 

 

 

 

و جدير بالذكر أن مسرحية «السندباد» من بطولة كل من كريم عبدالعزيز، ونيللي كريم، ويزو، بيومي فؤاد، ومصطفى خاطر، وإنتاج آلاء الغزالي،وإخراج أحمد الجندي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اجتماعي أحمد أشرف الاجتماعي الأستاذ السعودي التواصل الاجتماع المسرحية توجه رسالة رسالة شكر سوبر ستار لشركة المتحدة كوميديان مسرحية السندباد محمد حسني محمود فتحي موقع التواصل الاجتماعي وجه رسالة کریم عبد العزیز على کل

إقرأ أيضاً:

بـ«تاتو».. جينيفر لوبيز توجه رسالة قاسية إلى طليقها بن أفليك

بدأت جينيفر لوبيز طريقها للتعافي من علاقتها بزوجها بن أفليك، وذلك بعد ما قدمت أوراق الطلاق بشكل رسمي إلى المحكمة بعد أشهر من الانفصال بينهما، وجاء ظهورها الأول بعد أسابيع قليلة من تقديم أوراق الطلاق بفستان مذهل خلال العرض الخاص لأحدث أفلامها «Unstoppable» في مهرجان تورنتو السينمائي.

والتقطت عدسات الكاميرا قيام جينيفر لوبيز بإزالة الوشم الذي كان يحمل اسم بن أفليك على الجانب الأيسر من جسدها، كان عبارة عن علامة اللانهائية يخترقها سهم يحمل على أحد جانبيه اسم بن، والجانب الآخر الحرف اسم جينيفر، وهو الوشم الذي حصلت عليه النجمة الأمريكية في فبراير 2023 احتفالا بعيد الحب الأول لهما كزوجين، وهو قريب من الوشم الذي حصل عليه أفليك أيضا وكان عبارة عن سهمين متقاطعين بينهما الأحرف الأولى من اسمائهما، وفقا لما نشره موقع «Page Six».

تكهنات.. هل رسالة جينيفر لوبيز إلى بن أفليك مقصودة ؟

وذهب البعض إلى أن جينيفر لوبيز تعمدت ارتداء فستان مكشوف يكشف الجانب الأيسر من جسدها خلال ظهورها العلني الأول بعد طلب الطلاق، حتى تكشف إزالتها للوشم الذي كان يحمل اسم بن أفليك، ومن غير المعروف ما إذا كان أفليك قد تخلص أيضًا من الوشم المشابه لوشمها على جسده.

مقالات مشابهة

  • مع بداية العام الدراسي.. الشيخة موزا توجه رسالة لأطفال غزة
  • ابنة بدرية طلبة توجه رسالة إلى والدتها بعد خضوعها لعملية جراحية
  • بـ«تاتو».. جينيفر لوبيز توجه رسالة قاسية إلى طليقها بن أفليك
  • كريم محمود عبد العزيز يبدأ تصوير "الهنا اللي أنا فيه"
  • نبيلة عبيد توجه رسالة لـ غادة عبدالرازق
  • مسرحية “رسالة السلام” وعودة أمجاد المسرح المدرسي المندثر منذ عقود بأبين
  • بدء تصوير فيلم «الهنا اللي انا فيه» لـ كريم محمود عبد العزيز (صورة)
  • أيمن بهجت قمر يعلن بدأ تصوير فيلم "الهنا اللي أنا فيه" بطولة كريم محمود عبدالعزيز
  • خالد عليش يوجّه رسالة مؤثرة لابنته: اللي باقيلي منها عايش عليه
  • سلامة الغذاء: السودان والسعودية وليبيا أكبر الدول العربية المستقبلة للصادرات