كشفت مصادر في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والمجلس الأعلى للجامعات الحكومية، عن أن أعمال تسجيل الرغبات لتنسيق المرحلة الأولى 2024 تسير بصورة مستمرة ومنتظمة دون رصد أي مشكلات حتى الآن، موضحة أنّ موعد إعلان تنسيق المرحلة الثانية 2024 سيكون عقب الإعلان عن نتيجة تنسيق المرحلة الأولى والتي من المقرر ان يكون الأسبوع المقبل،  خلال المؤتمر الصحفي بحضور وزير التعليم العالي .

موعد إعلان تنسيق المرحلة الثانية 2024

وأوضحت مصادر في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، أنّ من المتوقع أن ينطلق تنسيق المرحلة الثانية 2024 نهاية الأسبوع المقبل لطلاب الشعبتين العلمية والأدبي وحال إعلان وزارة التعليم العالي والبحث العلمي نتيجة تنسيق المرحلة الأولى الثلاثاء أو الأربعاء المقبلين، مشيرة  إلى أنّ جميع مراحل التنسيق والقبول لطلاب الثانوية العامة يكون من خلال الموقع الإلكتروني للتنسيق.

تنسيق الجامعات 2024

وتابعت المصادر بأنّ عدد الطلاب الذين سجلوا لتنسيق المرحلة الأولى 2024 تخطى حتى الآن الـ60 ألف طالب وطالبة من الشعب العلمية والأدبية وفقا للقواعد والضوابط التي أقرها المجلس الأعلى للجامعات في هذا الشأن.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: تنسيق الجامعات 2024 تنسيق الكليات 2024 تنسیق المرحلة الثانیة 2024 تنسیق المرحلة الأولى التعلیم العالی

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة باديا: الدولة تقف خلف كل تجربة ناجحة خاصة في مجال التعليم والبحث العلمي

قال الدكتور حسام الملاحي رئيس جامعة باديا، إن تشريف رئيس الوزراء والوزراء فى افتتاح الجامعة رسالة على دعم الدولة لكل تجربة جادة فى الوطن وخاصة فى مسار التعليم، موجها الشكر لرئيس الحكومة على مقابلة وفد جامعة تكساس الطبية عند تأسيس الجامعة وتوقيع الشراكة.

وأضاف الدكتور حسام الملاحي، خلال كلمته بافتتاح جامعة باديا، أنه منذ سنوات ذهبنا لجامعة النهضة فى صعيد مصر، وكان بها العديد من المشاكل وفى عام 2017 تم التوجيه بغلق الجامعة، وبدأنا رحلة النجاح بدعم المهندس محمد الرشيدى، وكان محور نجاح جامعة النهضة وأصبحت الجامعة صاحبة موارد بشرية ومادية ساهمت فى خدمة المجتمع المحيط بالتنسيق مع محافظ بنى سويف ونجحنا فى الجامعة بعد أن كانت منفلتة تعليميا وأخلاقيا ونجحنا الآن بوجود جامعة النهضة الوصول لكل قرية داخل بنى سويف ونجحنا فى نقل جامعة النهضة من المحلية للعالمية.

وتابع رئيس جامعة باديا، أن جامعة باديا وقعت شراكة مع جامعة تكساس وتبادل طلابى وأعضاء هيئة التدريس، مشيدًا بشراكة المهندس ياسين منصور فى جامعة باديا ومؤكدا أن الدولة المصرية تقف خلف كل تجربة ناجحة فى هذا الوطن خاصة كل ما يخص التعليم والبحث العلمى.

مقالات مشابهة

  • "المدرسة الصيفية للهيئة الأكاديمية" تبحث تأثير الذكاء الاصطناعي على التعليم والبحث العلمي
  • هل يمكن تغيير محل الإقامة في تنسيق المرحلة الثالثة 2024؟ التعليم تجيب
  • تنسيق المرحلة الثالثة 2024 علمي علوم.. «التعليم العالي» تكشف التفاصيل
  • إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثانية للقبول بكليات جامعة أسيوط الأهلية
  • رئيس جامعة باديا: الدولة تقف خلف كل تجربة ناجحة خاصة في مجال التعليم والبحث العلمي
  • تنسيق الجامعات 2024.. «التعليم العالي» تعلن نتائج تحويلات تقليل الاغتراب
  • «التعليم العالي» تعلن موعد تنسيق المرحلة الثالثة 2024
  • مصادر بـ«التعليم العالي» تكشف موعد تنسيق المرحلة الثالثة 2024
  • ظهرت الآن| إعلان نتيجة تقليل الاغتراب بتنسيق الجامعات 2024
  • مصادر بـ«التعليم العالي»: إعلان نتيجة تقليل الاغتراب في جمع الجامعات خلال ساعات