تنسيق المرحلة الأولى.. كشف مكتب التنسيق للقبول بالجامعات والمعاهد عن العدد النهائي للطلاب الذين سجلوا في تنسيق المرحلة الأولى بعد إضافة درجتين لمجموعهم، الأمر الذي يأتي تنفيذا للقرار الذي أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

عدد الطلاب المسجلين في تنسيق المرحلة الأولى

وأكد مكتب التنسيق للقبول بالجامعات والمعاهد أن عدد الطلاب المسجّلين في تنسيق المرحلة الأولى للقبول بالجامعات والمعاهد على موقع التنسيق الإلكتروني للالتحاق بالعام الجامعي الجديد 2024/2025 بلغ عددهم حتى الآن 50 ألف طالب وطالبة.

وأشار مكتب التنسيق إلى أن طلاب المرحلة الأولى من الثانوية العامة لازالوا يواصلون تسجيل رغباتهم إلكترونيا.

تنسيق المرحلة الأولى 2024 رابط موقع التنسيق الإلكتروني

ويستطيع الطلاب الراغبون في تسجيل رغباتهم في تنسيق المرحلة الأولى للقبول بالجامعات والمعاهد، الدخول على موقع التنسيق الإلكتروني لتسجيل رغباتهم، اضغط هنــــــــا.

تنسيق المرحلة الأولى 2024 آخر موعد للتسجيل في تنسيق المرحلة الأولى

وأكد مكتب التنسيق أن آخر موعد للتسجيل في تنسيق المرحلة الأولى من الثانوية العامة هو يوم الجمعة الموافق 16 أغسطس الجاري.

تنسيق المرحلة الأولى 2024 كيفية التسجيل في تنسيق المرحلة الأولى

كما أشار مكتب التنسيق إلى أن الطلاب يمكنهم تسجيل رغباتهم من خلال معامل الحاسب الآلي المتاحة بكافة الجامعات الحكومية، والتي تبدأ العمل في الساعة التاسعة صباحا وتستمر حتى الثالثة ظهرا طوال فترة التنسيق.

اقرأ أيضاًمؤشرات تنسيق المرحلة الأولى 2024 لكليات أدبي

موعد نتيجة تنسيق المرحلة الأولى 2024

تنسيق المرحلة الأولى 2024 للشعبة الأدبية.. رابط وخطوات التسجيل

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: تنسيق الثانوية العامة تنسيق الجامعات تنسيق تنسيق الكليات موقع التنسيق الإلكتروني تنسيق المرحلة الثانية نتيجة تنسيق المرحلة الأولى تنسيق المرحلة الأولى توقعات تنسيق المرحلة الاولى تنسيق المرحلة الاولى تنسيق الثانوية العامة 2024 تنسيق الجامعات 2024 تنسيق الكليات 2024 رابط موقع التنسيق الإلكتروني تنسيق الكليات المرحلة الثالثة تنسيق الكليات المرحلة الثانية للقبول بالجامعات والمعاهد فی تنسیق المرحلة الأولى تنسیق المرحلة الأولى 2024 مکتب التنسیق

إقرأ أيضاً:

معامل التنسيق تبدأ استقبال طلاب تنسيق المرحلة الثالثة 2024

بدأت معامل التنسيق الإلكتروني في الجامعات الحكومية، استقبال طلاب تنسيق المرحلة الثالثة 2024 الناجحين في امتحانات الدور الأول من الثانوية العامة، لتسجيل رغباتهم مجانا، وفق الضوابط والقواعد التي أقرها المجلس الأعلى للجامعات الحكومية برئاسة الدكتور محمد أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي.

تنسيق المرحلة الثالثة متاح لمدة 24 ساعة طوال أيام المرحلة

وأكد الدكتور محمد سامي رئيس جامعة القاهرة، أنّ الجامعة استعدت بشكل كامل لنجاح معامل التنسيق الثلاثة، وتقديم التسهيلات اللازمة والخدمات المطلوبة، حيث تستمر المرحلة الثالثة اعتبارًا من اليوم وحتى الخميس المقبل، وفق الحد الأدنى للمرحلة َالثالثة للتنسيق لقبول الطلاب الحاصلين على الثانوية العامة «الدور الأول والثاني» 2024، حيث جري تجهيز المعامل في كليات الهندسة والزراعة ومعهد الإحصاء.

تنسيق الجامعات 2024

من جانبه، قال الدكتور السيد قنديل، رئيس جامعة حلوان، إنّ الجامعة أعدت معامل الحاسب الآلي لاستقبال طلاب تنسيق المرحلة الثالثة 2024، وفق الضوابط والقواعد التي أقرها المجلس الأعلى للجامعات، لافتا إلى أنّه جرى تجهيز المعامل لاستقبال الطلاب بمعامل الكليات والمدن الجامعية.

مقالات مشابهة

  • هل يمكن تغيير محل الإقامة في تنسيق المرحلة الثالثة 2024؟ التعليم تجيب
  • تنسيق المرحلة الثالثة 2024 علمي علوم.. «التعليم العالي» تكشف التفاصيل
  • تنسيق المرحلة الثالثة 2024.. الكليات المتاحة لطلاب الشعبة الأدبية
  • قواعد ترتيب الرغبات في تنسيق المرحلة الثالثة 2024
  • معامل التنسيق تبدأ استقبال طلاب تنسيق المرحلة الثالثة 2024
  • فتح باب التسجيل في تنسيق المرحلة الثالثة 2024
  • 50% الحد الأدنى للتقديم في تنسيق المرحلة الثالثة 2024
  • تنسيق الجامعات 2024.. «التعليم العالي» تعلن نتائج تحويلات تقليل الاغتراب
  • «التعليم العالي» تعلن موعد تنسيق المرحلة الثالثة 2024
  • مصادر بـ«التعليم العالي» تكشف موعد تنسيق المرحلة الثالثة 2024