يترقب قطاع كبير من الجمهور، انطلاقة حفل الفنانة سعاد ماسي وحمزة نمرة وفرقة مسار إجباري ضمن حفلات مهرجان العلمين في نسخته الثانية خلال شهر أغسطس الجاري، ومن المتوقع أن يشهد الحفل الكثير من النشاطات والمفاجأت.

وفي هذا السياق، يواصل مهرجان العلمين في نسخته الثانية الترويج لحفل سعاد ماسي ومسار إجباري عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، معلقة عليها قائلة: «بعد غياب طويل عن مصر.

. صاحبة الصوت المميز والإحساس العالي النجمة الجزائرية سعاد ماسي».

وأضاف: «راجعة من تاني في مهرجان العلمين الجديدة، يوم الجمعة 16 أغسطس في U Arena هنستمتع معاها بليلة متتنسيش وهتطربنا بأجمل أغانيها، خليكوا مستعدين علشان تستمتعوا بصوت ساحر هنروح معاه لدنيا تانية».

أسعار تذاكر حفل سعاد ماسي

ومع ارتفاع مستويات البحث حول حفل سعاد ماسي في مصر، كشفت الشركة المنظمة للحفل عن أسعار التذاكر، التي قسمتها ما بين الفئة الأولى، التي تصل لـ 80 ألف جنيها، والفئة الثانية تصل إلى 50 ألف جنيها، والأخيرة تصل قيمتها إلى 550 جنيها.

وفي وقت سابق، شاركت الصفحة الرسمية لـ مهرجان العلمين لعام 2024، عبر حسابها الرسمي على «إنستجرام» البرومو التشويقي لحفل حمزة نمرة وسعاد ماسي وفرقة مسار إجباري، معلقة عليه قائلة: «في مهرجان العلمين الجديدة2024، الحفلة ×3، هنستناكم يوم الجمعة 16 أغسطس، في حفلة بتجمع بين حمزة نمرة - سعاد ماسي - مسار إجباري، ليلة كلها مزيكا مميزة لأكتر من صوت مميز، جهز نفسك انت واصحابك لحفلة هتناسب كل أذواقكم».

تصل 80 ألف جنيه.. بدء حجز تذاكر حفل حمزة نمرة وسعاد ماسي ومسار إجباري بمهرجان العلمين

السعودية تعرب عن سعادتها بعودة العلاقات الدبلوماسية بين الإمارات وقطر

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مهرجان العلمين سعاد ماسي حفل سعاد ماسي في مهرجان العلمين مهرجان العلمين حفل سعاد ماسي سعاد ماسي في مهرجان العلمين مهرجان العلمين سعاد ماسي مهرجان العلمین

إقرأ أيضاً:

قبل عرضه على ON.. وليد فواز يروج لشخصيته في "برغم القانون"

روج الفنان وليد فواز لشخصيته في مسلسله الجديد "برغم القانون"، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك".

 

ونشر وليد فواز صور البوستر الرسمي لشخصيته في المسلسل، وكتب: "من إنتاج فنون مصر والشركة المتحدة  للخدمات الإعلامية "برغم القانون"، 15 سبتمبر على on tv الساعه 7:30 من الأحد إلى الخميس، إن شاء الله على خير".


أبطال مسلسل برغم القانون


مسلسل “برغم القانون”  بطولة مجموعة من النجوم منهم إيمان العاصي وهاني عادل ومحمد القس ومحمد محمود عبدالعزيز ورحاب الجمل وإيهاب فهمي ووليد فواز وفرح يوسف، وتأليف نجلاء الحديني وإخراج شادي عبد السلام.


أحداث مسلسل برغم القانون 
 

يدور مسلسل "برغم القانون" في دراما إجتماعية حول ليلى المحامية التي تعيش في مدينة بورسعيد، وتستيقظ في صباح أحد الأيام لتكتشف اختفاء زوجها دون أي سبب وبعد أن تحاول العثور عليه، تكتشف أنه هرب بعد زواج استمر 10 سنوات وقصة حب كبيرة أثمرت عن طفلين "ليلى وهاشم"، ليختفي "أحمد" زوجها دون سابق إنذار، وبمرور الأحداث تكتشف الأسرار حتى تصل "ليلى" إلى السر وراء هروب زوجها وتركه لها ولأولاده رغم حبه الشديد لهم.

مقالات مشابهة

  • "آدم وحمزة".. قصة نجاح طفلين في صناعة وبيع الحلوى بالإسماعيلية
  • قبل عرضه بساعات.. أحمد حاتم يروج لفيلم«عاشق»
  • قبل عرضه على ON.. وليد فواز يروج لشخصيته في "برغم القانون"
  • مكاسب مصر من المعرض الدولي للطيران والفضاء بـ«العلمين»
  • مستشفى العلمين يقيم اليوم العلمي لرفع كفاءة وتدريب الطاقم الطبي
  • أحمد حاتم يروج لفيلم عاشق (فيديو)
  • شاهد بالفيديو.. الناشط صلاح سندالة يسخر من زواج حميدتي والفنانة مونيكا: (أمير البلاد كان يكون نمرة كم بالنسبة ليك)
  • ثلاثة أرباع مليون دينار ثمن “نمرة سيارة” بالأردن
  • كولر يناقش الصفقات ومصير كهربا وحمزة علاء في جلسة مع مسؤولي الأهلي
  • معرض العلمين خطوة لتعزيز التعاون بين مصر والدول الإفريقية في قطاع المطارات