بوابة الوفد:
2024-09-10@21:38:23 GMT

اعتماد أثنى عشر صوتاً جديداً بالإذاعة المصرية

تاريخ النشر: 13th, August 2024 GMT

اعتمدت اللجنة الموحدة لاختبار القراء والمبتهلين عدد أثنى عشر صوتاً جديداً من القراء والمبتهلين بإذاعة القرآن الكريم، للمشاركة في تلاوات الإذاعات الخارجية بمختلف أنواعها والأمسيات والمناسبات الدينية بالإذاعة والتليفزيون.

 

 وأكد حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام أن ذلك يأتي في إطار تنفيذ توجيهات القيادة السياسية بتجديد الخطاب الديني ومنح فرص للشباب وتفعيل دورهم لنشر الفكر الوسطي عبر إذاعة القرآن الكريم ليكونوا بمثابة المنبر القوي وتأكيداً لقوة مصر الناعمة في مواجهة الأفكار المتطرفة وترسيخاً لقواعد دولة التلاوة.

 كما أكد حسين زين أن الوطنية للإعلام تدعم بشكل كبير تلك العناصر المتميزة والشابة وتوفير كافة الإمكانات لها للنهوض بالخدمات الإعلامية التي تسهم في التوعية والتنوير ليس على مستوى القراء فحسب بل يمتد الدعم أيضاً لشباب الأئمة والوعاظ والواعظات وأمناء وأمينات الفتوى. 

 

ومن جانبه أثنى الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف على هذا الأمر موجهاً التحية والتقدير للهيئة الوطنية للإعلام على هذا التعاون البناء والمثمر والذي يسهم بقوة في نشر الفكر الوسطي ويؤكد على ريادة مصر في هذا المجال.

 

كما عقد مجلس الهيئة الوطنية للإعلام اجتماعا اليوم برئاسة حسين زين ، وبحضور أعضاء المجلس لمناقشة وبحث العديد من الملفات ، حيث استعرض المجلس الجهود والقرارات التى صدرت خلال الفترة السابقة من تنفيذ الترقيات للعاملين بقطاعات الهيئة و تدبير الموارد المالية اللازمة لتنفيذها وأيضا لصرف مستحقات العاملين سواء الزملاء الحالين أو الزملاء المحالين للمعاش ، من صرف مكافأة نهاية الخدمة و صرف مقابل رصيد الاجازات وأيضا اضافه علاوة ٢٠٢١ للمرتب الاساسي اعتبارا من أغسطس الجاري حيث وجه المجلس التحية والتقدير لكافة القائمين على هذه الجهود.

 

 مؤكدين على مواصلة العمل و بذل المزيد من الجهد فى تدبير موارد مالية لتسريع وتيرة الصرف بأكبر قدر ممكن والعمل على إيجاد الحلول العاجلة والمناسبة للانتهاء من صرف كافة مستحقات الزملاء ، مع استمرار التواصل والتنسيق والمتابعة لكافة الإجراءات التى من شأنها سرعه الانتهاء من صرف مستحقاتهم. 

 

كما استعرض المجلس ما عرضه حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام بضرورة حل مشكله أوامر صرف بعض الأدوية لتخفيف معاناه الزملاء والتأكيد على توفير كافة الأدوية بصيدلية الرعاية الطبية بدلا من إصدار أوامر الشراء من صيدليات خارجية لبعض الأدوية ، حيث أصدر المجلس برئاسة حسين زين توجيهات للعمل على توفير كافه الأدوية بصيدلية الرعاية فى أسرع وقت ممكن وعدم اللجوء لصيدليات خارجية حتى يتمكن جميع الزملاء من صرف كافه انواع الأدوية المخصصة لهم ، والعمل على حل ايه مشكلات تواجه العاملين فى المستشفيات المتعاقد معها. كما ناقش مجلس الهيئة العديد من الملفات التى من شأنها الارتقاء بالعمل ومواكبة كافة التطورات والمتغيرات والعمل على تعظيم الموارد المالية للهيئة. 

 

وشدد المجلس بأن متابعته مستمرة لكافة الخطوات والإجراءات لحل ايه مشكلات تواجه العاملين وتواصل الجهود لتحسين بيئة العمل

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الوطنیة للإعلام حسین زین من صرف

إقرأ أيضاً:

القوات الخاصة للأمن البيئي تقيم جلسة توعوية عن الأمن السيبراني بالتعاون مع الهيئة الوطنية للأمن السيبراني

المناطق_واس

أقامت القوات الخاصة للأمن البيئي بالتنسيق مع الإدارة العامة لأمن المعلومات بوزارة الداخلية، اليوم، جلسة توعوية لتعزيز الوعي بالأمن السيبراني لدى منسوبي القوات، وذلك بالتعاون مع الهيئة الوطنية للأمن السيبراني، بحضور قائد القوات اللواء الركن ساهر بن محمد الحربي ونائب محافظ الهيئة لقطاع المخاطر والالتزام الدكتور حازم بن صالح المحيميدي، بمقر القيادة في مدينة الرياض.

وتناولت الجلسة، التعريف بأهمية الأمن السيبراني ودوره الحيوي في الحد من المخاطر السيبرانية المتجددة، والوصول إلى فضاء سيبراني سعودي آمن وموثوق، وتعزيز مستوى الوعي بالأمن السيبراني وبناء ثقافة سيبرانية عالية، والمحافظة على الأمن الوطني.

أخبار قد تهمك بدعم من هيئة الأدب والنشر والترجمة.. مركز الملك فيصل للبحوث والدراسات الإسلامية يدشّن “كرسي اليونسكو لترجمة الثقافات” 11 سبتمبر 2024 - 12:19 صباحًا ديوان المحاسبة يُشارك في اجتماع وكلاء دواوين الرقابة المالية والمحاسبة بدول مجلس التعاون 11 سبتمبر 2024 - 12:07 صباحًا

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 11 سبتمبر 2024 - 12:29 صباحًا شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد11 سبتمبر 2024 - 12:04 صباحًا21.637 مطية .. رقم قياسي جديد في مهرجان ولي العهد للهجن في نسخته السادسة أبرز المواد11 سبتمبر 2024 - 12:00 صباحًابدعم من هيئة الأدب والنشر والترجمة.. مركز الملك فيصل للبحوث والدراسات الإسلامية يدشّن “كرسي اليونسكو لترجمة الثقافات” أبرز المواد10 سبتمبر 2024 - 11:19 مساءًباكستان تدعو إلى تعزيز دور قوات حفظ السلام في المناطق المضطربة حول العالم أبرز المواد10 سبتمبر 2024 - 11:15 مساءًوزير الرياضة يهنئ لاعبي المنتخب السعودي لكرة القدم بعد فوزهم على الصين في تصفيات كأس العالم 2026 أبرز المواد10 سبتمبر 2024 - 11:02 مساءً“مياسة” الأفضل في فئة “حيل وزمول” في المرحلة النهائية لمهرجان ولي العهد للهجن11 سبتمبر 2024 - 12:04 صباحًا21.637 مطية .. رقم قياسي جديد في مهرجان ولي العهد للهجن في نسخته السادسة11 سبتمبر 2024 - 12:00 صباحًابدعم من هيئة الأدب والنشر والترجمة.. مركز الملك فيصل للبحوث والدراسات الإسلامية يدشّن “كرسي اليونسكو لترجمة الثقافات”10 سبتمبر 2024 - 11:19 مساءًباكستان تدعو إلى تعزيز دور قوات حفظ السلام في المناطق المضطربة حول العالم10 سبتمبر 2024 - 11:15 مساءًوزير الرياضة يهنئ لاعبي المنتخب السعودي لكرة القدم بعد فوزهم على الصين في تصفيات كأس العالم 202610 سبتمبر 2024 - 11:02 مساءً“مياسة” الأفضل في فئة “حيل وزمول” في المرحلة النهائية لمهرجان ولي العهد للهجن بدعم من هيئة الأدب والنشر والترجمة.. مركز الملك فيصل للبحوث والدراسات الإسلامية يدشّن "كرسي اليونسكو لترجمة الثقافات" بدعم من هيئة الأدب والنشر والترجمة.. مركز الملك فيصل للبحوث والدراسات الإسلامية يدشّن "كرسي اليونسكو لترجمة الثقافات" تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • القوات الخاصة للأمن البيئي تقيم جلسة توعوية عن الأمن السيبراني بالتعاون مع الهيئة الوطنية للأمن السيبراني
  • المجلس الحكومي يتدارس مدونة الأدوية والصيدلة
  • مجلس الإمارات للإعلام ينظم دخول نصف مليون عنوان إلى الدولة في 6 أشهر
  • اتفاقية جديدة لتنظيم التغطية الإعلامية للمباريات الكروية بالملاعب الوطنية
  • الوكالة الوطنية للإعلام: قتيل وجريحان بـغارة إسرائيلية في البقاع
  • ضمن مسابقة الـ30 ألف معلم.. اعتماد تعيين 969 معلما جديدا بالدقهلية
  • الوطنية للإعلام: اتخاذ الإجراءات اللازمة لترقية العاملين المستحقين الترقي يوليو ٢٠٢٤
  • رئيس قضايا الدولة يستقبل رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات (صور)
  • «الوطنية للإعلام»: اتخاذ الإجراءات اللازمة لترقية العاملين المستحقين للترقي
  • “الوطنية للإعلام” تتخذ الإجراءات اللازمة لترقية العاملين المستحقين الترقي في يوليو 2024