الأسبوع:
2024-09-10@21:39:08 GMT

تفاصيل مقتل زوجة قاصر على يد زوجها بالغربية

تاريخ النشر: 13th, August 2024 GMT

تفاصيل مقتل زوجة قاصر على يد زوجها بالغربية

جريمة بشعة بكل المقاييس شهدتها قرية كفر يعقوب التابعة لمركز ومدينة كفر الزيات بمحافظة الغربية، حينما أقدم زوج على إنهاء حياة زوجته القاصر التي لم يتجاوز سنها ١٦ عاماً وبلا أدنى مشاعر للإنسانية قام بإلقاءها من أعلى سطح منزلها بعد تعديه عليها بالضرب المبرح لخلافات بينهما.

تفاصيل الواقعة

تبدأ تفاصيل الواقعة بإخطار تلقاه اللواء أيمن عبد الحميد مدير أمن الغربية، من العميد محمد شبل حبيب مأمور مركز شرطة كفر الزيات، يفيد بورود بلاغ من الأهالي بمصرع ربة منزل شابة إثر سقوطها من أعلي سطح منزلها بقرية كفر يعقوب التابعة لدائرة المركز.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية برئاسة المقدم أحمد شيحة رئيس مباحث المركز إلى محل الواقعة وتبين من المعاينة الأولية وفاة ربة منزل تدعي فاتن.ا ١٦ عام، نتيجة سقوطها من مكان مرتفع وهو سطح منزلها المكون من ٤ أدوار، إلى هنا تبدو الواقعة قضاء وقدر، إلا أن التحريات التي قام بها المقدم أحمد شيحه رئيس مباحث مركز شرطة كفرالزيات ومعاونوه، تحت إشراف العميد محمد عاصم مدير المباحث الجنائية، كشفت تعرض المجني عليها لضرب مبرح على يد زوجها البالغ من العمر ٢٣ سنة بعد مشادة بينهما، وحاولت الفرار منه هاربة إلى سطوح المنزل بصعد ورائها وقام بإلقائها من أعلى سطح المنزل وسط صراخها الذي لم يمنع المتهم من إكمال جريمته وفر هارباً، مما أدى إلى إصابتها بكسور ونزيف بالمخ ووفاتها متأثرة بالإصابات التي لحقت بها.

تم إعداد عدة أكمنة للمتهم وبعد فحص كاميرات المراقبة في الشوارع المحيطة، تمكن المقدم أحمد شيحه رئيس مباحث مركز شرطة كفرالزيات ومعاونوه من ضبط المتهم واقتياده إلى مركز شرطة كفرالزيات وتم تحرير محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مرکز شرطة کفر

إقرأ أيضاً:

القبض على شخص تعدى على سيدة وسرقها

نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، في ضبط متهم بالتعدي على سيدة محدثًا إصابتها وسرقتها.

وكشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية عن ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة السيدة زينب بمديرية أمن القاهرة من سيدة- مقيمة بدائرة القسم- مصابة بعدة إصابات متفرقة بالجسم، وقررت بأنها حال سيرها بدائرة القسم قام أحد الأشخاص بسرقة هاتفها المحمول بأسلوب الخطف والتعدي عليها بالضرب بالأيدي ونتج عن ذلك إصابتها المشار إليها.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط مرتكب الواقعة، عاطل، مقيم بدائرة قسم منشية ناصر وبحوزته الهاتف المبلغ بسرقته.

وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، حيث يأتي ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية.

وفى سياق آخر حقيقة شكوى مواطن من ضابط شرطة بالإسكندرية

نفى مصدر أمنى صحة ما تم تداوله على إحدى الصفحات الموالية لجماعة الإخوان الإرهابية على مواقع التواصل الإجتماعى، بشأن مقطع فيديو يتضرر خلاله أحد الأشخاص من أحد ضباط الشرطة بقسم شرطة العامرية بالإسكندرية، بزعم سعيه لاتخاذ إجراءات ضده دون وجه حق.

وأكد المصدر أن حقيقة الواقعة تتمثل فى أنه بتاريخ 31/8/2024 تبلغ لقسم شرطة أول العامرية بالإسكندرية، بوقوع مشاجرة بدائرة القسم بين طرف أول: (4 أشخاص "محددين") ، طرف ثانى: (4 أشخاص من بينهم الشاكى "والذى سبق اتهامه فى 16 قضية أبرزها "قتل ، سلاح ، مخدرات ، ضرب ، بلطجة") مستخدماً سلاح نارى "فرد خرطوش"، لخلافات بين إثنين من الطرفين حول الإرتباط بإحدى الفتيات تبادلا خلالها التعدى على بعضهم البعض وممارسة أعمال البلطجة وأمكن ضبط طرفى المشاجرة فى حينه عدا إثنين من بينهما الشاكى.

وعقب ذلك صدر قرار من النيابة العامة بضبطهما وإحضارهما ، وفى وقت لاحق تم ضبطهما وأرشد الشاكى المذكور عن السلاح المستخدم فى الواقعة "فرد خرطوش – خمس طلقات لذات العيار" ، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيالهما .

وأوضح المصدر أن الشاكى قام بنشر مقطع الفيديو المشار إليه قبل إلقاء القبض عليه فى محاولة لغل يد الأجهزة الأمنية عن تنفيذ قرار النيابة العامة الصادر بشأنه.

وأن ذلك يأتى فى إطار ما دأبت عليه الجماعة الإرهابية من نشر الأكاذيب وتزييف الحقائق وتبنى ادعاءات عناصر إجرامية لتضليل الرأى العام فى محاولة لإثارة البلبلة بعد أن فقدت مصداقيتها .. وهو ما يعيه الشعب المصرى .

مقالات مشابهة

  • الكشف عن الأسباب التي دفعت الحوثيين للإيقاع بالممثلة سمية العاضي وجرها لقتل زوجة العاقل وجنينها بصنعاء
  • إصابة 5 أشخاص في مشاجرة بمحافظة أسوان
  • زوجه تستعين بزوج شقيقتها لقتل زوجها في الشرقية
  • تفاصيل قصة حادثة العبيدي: خلافات تؤدي لمقتل الزوج
  • القبض على شخص تعدى على سيدة وسرقها
  • أسوان.. مباحث كوم امبو تلقي القبض على فتاه وخطيبها بعد سرقة سائق بالإكراه
  • بسبب ركنة.. القبض على ممثل شاب وزوجته داخل كمبوند في 6 أكتوبر
  • إصابة 3 أشخاص في مشاجرة دموية بالوراق.. والأمن يضبط طرفيها
  • مباحث مركز نصر النوبة بأسوان ينجح في القبض على عناصر اجرامية
  • زوجة تطلب الخلع بسبب رفض زوجها شراء الطين لتأكله