صحيفة صدى:
2024-09-09@04:21:34 GMT

مريم حسين داخل حلبة مصارعة ثيران في مدريد

تاريخ النشر: 9th, August 2023 GMT

مريم حسين داخل حلبة مصارعة ثيران في مدريد

‍‍‍‍‍‍

خاص

فاجأت الفنانة المغربية مريم حسين جمهورها بتجربة جديدة ضمن مغامراتها الغريبة المولعة بها.

وشاركت مريم حسين متابعيها من داخل حلبة مصارعة الثيران في مدريد بأسبانيا، حيث أذهلت متابعيها بحبها وولعها بهذه الرياضة الإسبانية القديمة

وخطفت الفنانة المغربية الأنظار خلال تواجدها في المدرجات لحضور تحدي الثيران،بإعتمادها إطلالة مثيرة

َوأثارت مريم حسين الجدل في وقت سابق لخوضها مغامرة خطيرة عندما تم تصويرها وهي تحتضن ثعبانًا أصفر ضخمًا.

اناكوندا صفراء، التي ثاني أكبر ثعبان في العالم.

 

https://cp.slaati.com/wp-content/uploads/2023/08/مريم-حسين.mp4

 

 

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: مدريد مريم حسين مریم حسین

إقرأ أيضاً:

«صورة بـ5 جنيه».. حكاية غريبة وراء شهرة مريم فخر الدين قبل دخولها عالم الفن

في حياة مريم فخر الدين العديد من الأسرار، إذ نالت شهرة كبيرة قبل دخولها الفن، وتوافد عليها كبار المنتجين على رأسهم الفنان أنور وجدي الذي تمنت العمل معه، وكلمة السر صورة لغلاف مجلة فرنسية فتحت لها أبواب شهرة لم تكن تتوقعها أو تسعى إليها، كما وصفت في لقاء نادر مع الفنانة صفاء أبو السعود في «قعدت صفا».

وفي ذكرى ميلاد مريم فخر الدين الذي يوافق اليوم 8 سبتمبر، نعرض حكاية الصورة التي تسببت في شهرة واسعة لـ مريم فخر الدين قبل دخولها الفن.

صورة بـ5 جنيه

روت الفنانة مريم فخر الدين حكاية دخولها الفن صدفة بسبب صورة في عيد ميلادها الـ16، وقالت في لقاء تلفزيوني سابق: «أنا اتولدت لأب مصري وأم من المجر وبتكلم 6 لغات من والدتي، واشتغلت في السينما علشان ماما حبت توفر 5 جنيه».

وتابعت موضحة حكاية الصورة، قائلة إنَّ والدتها عرضت عليها أن تشتري لها هدية في عيد ميلادها الـ16، لكنها تمنت أن يلتقط لها مصور صورة تذكارية، وهذه الأمور يرفضها تمامًا والدها لتحفظه الشديد آنذاك.

وفي يوم عيد الميلاد، قررت والدة مريم فخر الدين أن تحصل على صورة لابنتها خلسة دون معرفة الأب، وهو ما آثار غضبه فيما بعد موضحة: «عيد ميلادي الـ16 كان نفسي في صورة من عند راجل مصوراتي، بابا كان لا يمكن يوافق، قالتلي لما بابا يطلع المرور وكان مهندس مفتش ري وقتها وبيطلع المرور، قالتلي هنروح نتصور من وراه ونخبي الصور وكمان منقولش للواد يوسف لأنه فتان».

بالفعل ذهبت الفنانة مريم فخر الدين ووالدتها إلى المصور، ووقتها علمت أنَّ ثمن الصورة العادية 5 جنيهات، لكن هناك عرضًا مغريًا هو أن تلقط صورة لابنتها ضمن مسابقة مجلة فرنسية شهيرة، موضحة: «روحنا لواحد مصوراتي قالنا تتصوروا للمسابقة بتاعت فتاة الغلاف للمجلة ولا صور خاصة، فـ أمي سألته إيه الفرق، قال بتاعت المجلة ببلاش بتاخدي كارت بس الصورة بتنزل في مجلة الـImages والصور الخاصة بـ 5 جنيه، فـ ماما سألت بتحطوا الاسم، قال لا البنات بتنزل بـ رقم قالت له طب صورها».

فازت صورتها بـ«فتاة الغلاف» وفُتحت لها أبواب الشهرة

غادرت مريم فخر الدين ووالدتها المُصور، ولم يشتريا المجلة لكن فيما بعد علم والدها بفوزها وثار غاضبًا موضحة: «روحنا ولا اشترينا المجلة ولا عرفنا الصورة نزلت ولا حاجة، جاي أبويا في يوم زعابيب أمشير ركباه، اتخانق مع أمي ورمالي الشيك أبو 250 جنيه باسمي».

توافدت الصحف على بيت مريم فخر الدين وكذلك المنتجين وفي كل مرة يطردهم والدها: «الصحفيين جولي وبابا كان بيطردهم لحد ما جه الصحفي إبراهيم الورداني، عملي حديث حلو أوي وكان فيها مجموعة من المجلات تابعة لدار الهلال، وبعد كدا ابتدوا المنتجين تيجي وأول حد كان أنور وجدي وحظي وحش إني مشتغلتش معاه أبويا يا عيني طرده بطريقة وحشة أوي، قاله إمشي وبعده حسين صدقي وآخر حد أحمد بدرخان».

وكان والد مريم فخر الدين على علاقة طبيبة بعائلة أحمد بدرخان، لذا وافق على مقابلته ورحب به على الفور، وعلم أنه جاء من أجل مريم ودخولها الفن: «أحمد بدرخان عنده عيلة في الفيوم وبابا عارف عيلته، وبابا ميعرفش إنه جاي ياخدني فـ بابا دخلة قاله أهلا وإزي بابا».

وبعد الزيارة اقتنع الأب أن تنضم ابنته لعالم الفن: «بدرخان قالوا أنا جاي هعمل فيلم وأنت اقرأه، واداله الكتاب والسيناريو بابا قرأه، والرواية عجبته قالي انتي لازم تبقي مثل أعلى لبنات جيلك»، ونجح العمل وتوالت بعدها الأفلام السينمائية: «عملت ليلة غرام ونجح وعملت المساكين وفي 5 أشهر عملت 5 أفلام».

مقالات مشابهة

  • إصابة ميليتاو تعصف بخطط ريال مدريد.. صدمة داخل الملكي
  • بقعتوتة الكسروانية احتفلت بعيد مولد شفعيتها السيدة مريم العذراء
  • ابنة أصالة تنجو من حادث خطير داخل صالة الجيم .. فيديو
  • «صورة بـ5 جنيه».. حكاية غريبة وراء شهرة مريم فخر الدين قبل دخولها عالم الفن
  • المركز القومي للمسرح يحيي ذكرى ميلاد مريم فخر الدين
  • "بارالمبية باريس".. مريم الزيودي ومحمد خميس يحققان المركز الرابع
  • مريم الزيودي وخميس يحصدان المركز الرابع في «بارالمبية باريس»
  • مدرب ريال مدريد يكشف الصعوبات التي تواجهه داخل الملكي
  • تحت ضغط المجتمع.. إسبانيا تلغي جائزة مصارعة الثيران التي دامت عقدًا من الزمن
  • سارة الودعاني تفاجئ متابعيها بقرار اعتزالها سناب شات .. صورة