كشف إبراهيم صلاح مساعد المدير الفني لقطاع الناشئين لكرة القدم بنادي الزمالك، عن اخر التطورات الخاصة بفترة الإعداد لفرق القطاع استعداداً للموسم الجديد.

وقال مساعد المدير الفني لقطاع الناشئين أن الأمور تسير بشكل ممتاز، من خلال أداء جميع الفرق التدريبات بشكل يومي على مجمع ملاعب الراحل إبراهيم يوسف بمقر القلعة البيضاء.

وأشار إبراهيم صلاح إلى أن التدريبات تسير وفقاً لبرنامج خاص تم وضعة لجميع الفرق قبل انطلاق فترة الإعداد، سواء من الناحية البدنية والتأهيلية من خلال الاستعانة بمخططين أحمال وإعداد بدني على قدر كبير من الخبرة.

وأضاف أن البرنامج التدريبي الفني والخططي تم اعداده من خلال بدر حامد رئيس قطاعات كرة القدم والمدير الفني للقطاعات، بالإضافة إليه وحازم إمام مساعد المدير الفني للقطاع، بجانب الأجهزة الفنية مع الاستعانة بمحللين أداء لأول مرة هذا الموسم، كذلك تم إعداد برنامج لحراس المرمى من خلال عماد المندوه المدير الفني للحراس.

وأكد إبراهيم صلاح أن هناك متابعة وتواجد مستمر من بدر حامد، بالإضافة إليه وحازم إمام وعماد المندوه وكافة المسؤولين بالقطاع لفترة الإعداد لجميع الفرق، بجانب التنسيق المستمر والاجتماعات الدوريه مع الأجهزة الفنية للتشاور في كافة التفاصيل والأمور من أجل الاستفادة بالشكل الأمثل للتجهيز للموسم الجديد.

وأختتم مساعد المدير الفني للقطاع، مؤكداً أن الجميع يعمل داخل قطاع الناشئين من أجل هدف أساسي هو إخراج عناصر مميزة تخدم نادي الزمالك في المستقبل القريب، خاصة وأن القطاع يمتلك لاعبين بإمكانيات فنية ممتازة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الزمالك إبراهيم صلاح ناشئين الزمالك بدر حامد قطاع الناشئين بالزمالك إبراهیم صلاح من خلال

إقرأ أيضاً:

11 لاعب فى قائمة الرجاء الأولى استعدادا للموسم الجديد

استقر الجهاز الفني للفريق الأول لنادي الرجاء المطروحي بقيادة حسين عزالدين على  القائمة الأولى للفريق للموسم الجديد 2025-2024.


ونجح الفريق  في قيد 11 لاعب بالقائمه وهم: أحمد عبدالعليم، «منوفية»، ومحمد محمد إسماعيل «أبوجبل»، وأحمد خالد، وكريم محمد السيد، وحازم أحمد، وعبدالرحمن حسين مسعد«ميسي»، وأحمد عبدالعزيز«زيزو»، وزياد حمودة، والسيد رضا، ولاعبان تحت السن وهم «محمد اسماعيل بسيوني، والسيد جمال».

وصرح روفة سلومة الصريحى المسئول الإعلامي للفريق للفجر الرياضي بأن فترة القيد الثانية ستشهد تصعيد لاعبين من قطاع الناشئين للفريق الأول بناء على طلب المدير الفني للفريق  حسين عزالدين.

يذكر أن فريق الرجاء يلعب في المجموعة الثانية عشرة بالقسم الثالث، «مجموعة مطروح».

مقالات مشابهة

  • مجلس عمداء جامعة المنصورة يناقش استعدادات العام الدراسي الجديد
  • البنك الأهلى يعسكر فى برج العرب إستعداداً للموسم الجديد
  • سموحة يبدأ الإعداد للموسم الجديد بحضور فرج عامر
  • 11 لاعب فى قائمة الرجاء الأولى استعدادا للموسم الجديد
  • 15 لاعب في قائمة غزل المحلة الأولية للموسم الجديد
  • شريف أشرف: صفقات الزمالك مميزة.. وفوز المنتخب على كاب فيردي هام لهذا السبب
  • بالفيديو.. المدير الفني لسلة سموحة: هدفنا من البطولة العربية اكتساب الخبرات ولم نتعاقد مع محترفين
  • محافظ الإسكندرية يتابع استعدادات الاتحاد السكندري للموسم الجديد
  • صباح الكورة.. الأهلي يكشف عن قميصه للموسم الجديد وجوميز يوافق على رحيل ثلاثي الزمالك
  • عاجل.. الأهلي يكشف عن قميصه للموسم الجديد "صور"