بوابة الوفد:
2024-09-10@21:38:46 GMT

محافظ الغربية يعتمد أحوزة عمرانية لـ ٥ مدن

تاريخ النشر: 13th, August 2024 GMT

اعتمد اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية ، الأحوزه العمرانية ل5 مدن تابعة لمراكز السنطة، المحلة الكبرى، بسيون، طنطا، كفر الزيات و 34 قرية و 94 عزبة تابعة لمراكز ( طنطا، زفتى ،كفر الزيات، بسيون ) لتسليمها للمساحة لتوقيها على الطبيعة حلا لمشاكل المواطنين بالمحافظة ولتطبيق قانون التصالح والتسهيل على المواطنين.


كما اعتمد المحافظ  تعديل المخططات التفصيلية بمدينة طنطا وقرية شبرا النملة بمحلة زياد بسمنود.

 

جاء ذلك بحضور مدير ادارة التخطيط العمراني بالديوان العام .

 

واكد محافظ الغربية، أن المحافظة تعد من أولى المحافظات التي قامت بتحديث المخططات الاستراتيجية لجميع مدن وقرى المحافظة ومن ضمن اعمال التحديث اعتماد الاحوزه العمرانية لهذه المخططات وجاري انهاء الملف حلا لمشاكل المواطنين ولصالح العام.

وأشار الجندي الى أن المحافظة حققت جهوداً كبيرة، بالتعاون مع الهيئة لاعتماد المخططات الاستراتيجية بشكل يتناسب مع حجم الزيادات السكانية، و الرؤى المستقبلية، وتنفيذ خطة الدولة لتحقيق التنمية العمرانية، باعتبارها ركيزة أساسية من ركائز التنمية الشاملة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: طنطا العام و الغربية المواطنين المحافظ أعمال الكب محافظ

إقرأ أيضاً:

محافظ الغربية: تشديد الرقابة على المخابز البلدية بسمنود وحملات مستمرة لضبط المتلاعبين بالدعم

أكد اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، أن المحافظة كثفت من إجراءاتها لمتابعة مخابز إنتاج الخبز البلدي بالمحلة الكبرى لضبط المتلاعبين بالدعم، والتأكد على التزام المخابز بإنتاج رغيف العيش البلدي مطابقًا للمواصفات والأوزان المحددة لإيصال رغيف الخبز بأفضل جودة للمواطنين مؤكدا علي بذل كافة الجهود لإنتاج رغيف ينال رضا المواطن.

جاء ذلك خلال متابعته نتائج الحملة التي شنتها اللجنة العليا للرقابة على الأسواق بقيادة اللواء محمد عناني رئيس الإدارة المركزية لشؤون مكتب المحافظ، و مديري مديريات الصحة التموين ومباحث التموين، سلامة الغذاءً، على المخابز البلدية بثرية ميت عساس بمركز سمنود والتي اسفرت عن تحرير 16محضرا.

فتمكنت مديرية التموين والتجارة الداخلية من تحرير عدد من المحاضر بميت عساس تنوعت بين نقص وزن 9 جرام، نقص وزن 7 جرام، عدم وجود لوحة قائمة تشغيل، إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات.

كما تمكنت مديرية الصحة من تحرير عدد 4 محاضر نقص اشتراطات صحية و عدد 3 محاضر عدم وجود شهادات صحية وقامت سلامة الغذاء بتحرير اربع محاضر نقص اشتراطات سلامة الغذاء.

و أعرب أهالي المحافظة عن بالغ تقديرهم وشكرهم لجهود المحافظة واهتمامها ببحث مطالبهم والعمل على الاستجابة الفورية لشكاويهم.

و أِشار الجندي أن رضاء المواطن عن جودة ومواصفات رغيف الخبز هو المعيار الأساسي مؤكدا استقبال شكاوي المواطنين المتعلقة بأي مخالفات للمخابز للتعامل الحازم حيالها، وتهيب محافظة الغربية بالمواطنين بالإبلاغ عن أي مخالفات تخص السلع الغذائية او الخبز من حيث الجودة والصلاحية وذلك من خلال "مبادرة الغربية بتتغير بيكم" على خدمة الواتس آب على الأرقام (٠١٥٥٠٥٠٢٨٣٦ و ٠١٥٥٠٥٠٢٨٣٧ و ٠١٥٥٠٥٠٢٨٣٤) أو عبر غرفة عمليات المحافظة ٠٤٠٣٣٤١٢٣٣.

مقالات مشابهة

  • محافظ الغربية يعتمد قرار التعاقد مع 1753 معلما مساعدا قبل بداية الدراسة.. تفاصيل
  • محافظ الغربية يعتمد قرار التعاقد لعدد 1753 معلم مساعد
  • نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية يتفقد مشروع الخزانات الاستراتيجية سعة 80 ألف م3 بمدينة حدائق أكتوبر
  • محافظ الغربية يستقبل رئيس مجلس إدارة مؤسسة دار التحرير للطبع والنشر
  • حملات تفتيش مفاجئة على المخابز البلدية في الغربية
  • محافظ أسيوط يلتقي بالرائدات الريفيات لحثهم على توعية المواطنين بالمبادرة الرئاسية "بداية"
  • محافظ أسيوط يلتقي بالرائدات الريفيات لحثهن على توعية المواطنين بالمبادرة الرئاسية «بداية»
  • محافظ الغربية يترأس اجتماع لجنة اختيار للقيادات الارشاد الزراعي
  • محافظ الغربية يترأس اجتماع لجنة اختيار القيادات لشغل عدد من الوظائف
  • محافظ الغربية: تشديد الرقابة على المخابز البلدية بسمنود وحملات مستمرة لضبط المتلاعبين بالدعم