ينتظر جماهير كرة القدم موعد مباراة الهلال الأهلي السعودي في نصف نهائي كأس السوبر السعودي، مع العلم أن هذه الدورة بدأت منذ عام 2013 وفي خلال هذه الفترة شهدت الدورة العديد من التطورات، حيث تعد هذه الدورة على الحادية عشرة منذ بداية الدورة، وسوف تكون المنافسة كبيرة من أجل الحصول على اللقب، سوف نتعرف في السطور القادمة على كل التفاصيل الخاصة بالمباراة، ابقوا معنا وتابعونا.

مشاهدة مباراة الهلال والأهلي بث مباشر يلا شوت اليوم في كأس السوبر السعودي

ويدخل الهلال المباراة بصفته بطلًا للدوري السعودي المحترفين، والكأس في الموسم الماضي، بينما يلعب الأهلي السوبر وهو صاحب المركز الثالث في الدوري.

ويسعى الهلال للوصول إلى المباراة النهائية والتتويج للمرة الثانية تواليا لأول مرة، بعد تغلبه على الاتحاد 4-1 في الموسم الماضي، في حين يأمل الأهلي بتكرار نسخة 2016 حين فاز على الهلال نفسه بركلات الترجيح متوّجاً باللقب الوحيد له في البطولة.

ومن المنتظر أن يلعب الفائز من مباراة الهلال والأهلي، أمام الفائز من لقاء النصر والتعاون، في المباراة النهائية والمقرر إقامتها يوم السبت المقبل.

يمكنك مشاهدة مباراة الهلال والأهلي السعودي عبر الضغط هنا ..

كما يمكنك أيضًا مشاهدة مواجهة الهلال والأهلي السعودي عبر رابط أخر من خلال الضغط هنا ..

ويشارك في الدور قبل النهائي بطل ووصيف كأس الملك وبطل ووصيف دوري المحترفين، وفي حال تكرار فريق يتم إشراك الفريق التالي في ترتيب الدوري.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والأهلي نصف نهائي السوبر السعودي

ويتسائل عشاق الساحرة المستديرة وبالتحديد متابعي السوبر السعودي عن القنوات التي من خلالها يمكنك متابعة ومشاهدة مباراة الهلال والأهلي بسهولة وقد جاءت القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد الأهلي في نهائي كأس السوبر السعودي كالتالي :-

قناة إس إس سي إتش دي 1إس إس سي إتش دي 5إس إس سي إس دي 1موعد مباراة الهلال ضد الأهلي

ومن المتقرر أن يتم بث المباراة اليوم الثلاثاء 13 اغسطس على ملعب المحالة، في المواعيد التالية :

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بث مباشر مباراة الهلال والأهلي اليوم بث مباشر مباراة الاهلي والهلال اليوم بث مباشر الهلال مشاهدة مباراة الهلال والأهلي اليوم بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي والهلال اليوم مشاهدة مباراة الهلال والاهلي بث مباشر بث مباشر الهلال والأهلي يلا شوت بث مباشر الهلال والأهلي اليوم يلا شوت مباراة الهلال ضد الأهلي الهلال بث مباشر الان مباراة الهلال و الأهلي مشاهدة بث مباشر مباراة الهلال والأهلي مشاهدة بث مباشر مباراة الهلال والأهلي اليوم بث مباشر مباراة الهلال والأهلي اليوم كأس السوبر الهلال بث مباشر الان يلا شوت مباراة الهلال والاهلي بث مباشر بث مباشر مباراة الهلال والأهلي مباراة الهلال والأهلي بث مباشر اليوم مشاهدة مباراة الهلال والأهلی کأس السوبر السعودی

إقرأ أيضاً:

شاهد بالبث المباشر منتخب الجزائر اليوم.. مشاهدة الجزائر × ليبيريا Algeria vs Liberia بث مباشر دون "تشفير" | كأس الأمم الأفريقية 2025

شاهد بالبث المباشر منتخب الجزائر اليوم.. مشاهدة الجزائر × ليبيريا Algeria vs Liberia بث مباشر دون "تشفير" | كأس الأمم الأفريقية 2025.. تتصاعد التوقعات مع اقتراب موعد المباراة المرتقبة بين منتخب الجزائر وليبيريا في إطار تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025. فبعد انطلاقة قوية للفريق الجزائري في الجولة الأولى، يأتي هذا اللقاء ليضيف المزيد من الإثارة والتحدي لمسيرة محاربي الصحراء نحو التأهل إلى النهائيات. إلا أن هذه المباراة تأتي في ظل ظروف صعبة، حيث يعاني المنتخب الجزائري من غياب عدد من اللاعبين الأساسيين بسبب الإصابة، مما يزيد من صعوبة المهمة. ورغم ذلك، فإن المنتخب الجزائري يظل مرشحًا قويًا للفوز بالمباراة وحصد النقاط الثلاث التي تقربه من صدارة المجموعة. 

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة الجزائر وليبيريا من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

 مباراة الجزائر وليبيريا اليوم في كأس الأمم الأفريقية 2025مباراة الجزائر وليبيريا في تصفيات كأس أمم إفريقيا 


وتكتسب هذه المباراة أهمية خاصة في ظل المنافسة الشديدة في المجموعة، حيث يسعى كل منتخب إلى حصد النقاط الثلاث للتقدم خطوة نحو التأهل. فالفوز في هذه المباراة سيعزز من موقف منتخب الجزائر ويزيد من ثقته بنفسه، في حين أن الخسارة قد تعقد الأمور وتفتح الباب أمام المنافسين. ومن المتوقع أن تشهد المباراة إثارة كبيرة وحماسًا لا يضاهى، حيث يسعى لاعبو المنتخب الجزائري إلى تقديم أفضل ما لديهم من أجل إسعاد الجماهير الجزائرية.

موعد مباراة الجزائر وليبيريا في تصفيات أمم إفريقيا 2025

ستنطلق صافرة بداية مباراة الجزائر وليبيريا الحاسمة في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025 اليوم الثلاثاء، الموافق 10 سبتمبر، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة. وستقام المباراة على أرضية ملعب "مجمع صامويل كانيون دو الرياضي" في ليبيريا، حيث يستضيف منتخب الأسود محاربي الصحراء في مواجهة من المتوقع أن تشهد إثارة كبيرة.

القنوات الناقلة لمباراة منتخب الجزائر وليبيريا في تصفيات أمم إفريقيا 2025

ويمكن لعشاق كرة القدم الجزائرية متابعة مباراة منتخبهم المرتقبة أمام ليبيريا في تصفيات أمم إفريقيا 2025 عبر قنوات متعددة. فبالإضافة إلى البث المباشر على قناة beIN SPORTS HD 2، يمكن للمشاهدين الاستمتاع باللقاء عبر تطبيق TOD، الذي يوفر بثًا مباشرًا عالي الجودة على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية. وبذلك، تتاح للجمهور خيارات متنوعة لمشاهدة المباراة وتشجيع منتخبهم.

معلق مباراة الجزائر وليبيريا


أسندت شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية مهمة التعليق على مباراة الجزائر وليبيريا في تصفيات أمم افريقيا 2025، للمذيع الجزائري الشهير حفيظ دراجي.

تشكيل الجزائر المتوقع لمواجهة ليبيريا في تصفيات أمم إفريقيا
حراسة المرمىأنتوني ماندريا
 خط الدفاعرامي بن سبعيني، عيسى ماندي، توغاي، وجوين حجام
خط الوسطحسام عوار، إسماعيل بن ناصر، ورامز زروقي
خط الهجومسعيد بن رحمة، بغداد بونجاح، ورياض محرز
ترتيب مجموعة الجزائر في تصفيات أمم إفريقيا


بينما جاء ترتيب مجموعة الجزائر في تصفيات أمم إفريقيا كالتالي

منتخب الجزائر3 نقاط من مباراة
منتخب توجونقطتين من مباراتين
منتخب ليبيريانقطة من مباراة
منتخب غينيا الإستوائيةنقطة من مباراتين

 

مقالات مشابهة

  • شاهد بالبث المباشر منتخب مصر اليوم.. مشاهدة مصر × بوتسوانا Egypt vs Botswana بث مباشر دون "تشفير" | كأس الأمم الأفريقية 2025
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب مصر ومنتخب بوتسوانا اليوم في كأس الأمم الأفريقية 2025
  • مشاهدة مباراة مصر وبوتسوانا بث مباشر يلا شوت اليوم في تصفيات كأس الأمم الأفريقية
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الأردن وفلسطين يلا شوت اليوم في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم
  • شاهد بالبث المباشر منتخب العراق اليوم.. مشاهدة العراق × الكويت Iraq vs Kuwait بث مباشر دون "تشفير" | تصفيات كأس العالم 2026
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب العراق ومنتخب الكويت اليوم في تصفيات كأس العالم 2026
  • شاهد بالبث المباشر منتخب الجزائر اليوم.. مشاهدة الجزائر × ليبيريا Algeria vs Liberia بث مباشر دون "تشفير" | كأس الأمم الأفريقية 2025
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب الجزائر ومنتخب ليبيريا اليوم في كأس الأمم الأفريقية 2025
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب السعودية ومنتخب الصين اليوم في تصفيات كأس العالم 2026
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب تونس ومنتخب جامبيا اليوم في كأس الأمم الأفريقية 2025