بوابة الوفد:
2024-09-10@21:46:55 GMT

محافظ البحيرة تعقد اجتماع خدمة المواطنين

تاريخ النشر: 13th, August 2024 GMT

أكدت الدكتورة جاكلين عازر - محافظ البحيرة ،على أهمية تفعيل التواصل مع المواطنين والإلتقاء بهم، للوقوف على إحتياجاتهم ومطالبهم من الخدمات والمرافق العامة التي تمس حياتهم اليومية في شتى القطاعات الخدمية.

و عقدت محافظ البحيرة الإجتماع الأسبوعي لخدمة المواطنين، وذلك بديوان عام المحافظة، بحضور اللواءحسن موافي - السكرتير العام للمحافظة ،وكامل غطاس - السكرتير العام المساعد، ورئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمنهور، ومسئولي الصحة والتربية والتعليم والتضامن الإجتماعي والمرور والقوى العاملة والتأمينات الإجتماعية ومرفق الإسعاف ومدير خدمة المواطنين .

 

حيث التقت بعدد 20 مواطن ممن لديهم مطالب واحتياجات لإيجاد حلول لمشكلاتهم وقام كل مواطن بعرض مشاكله ومطالبه وتم التنسيق مع الجهات المسئولة المعنية لإيجاد حلول سريعة عاجلة لتلك الإحتياجات والمطالب.

يأتي ذلك فى إطار تكليفات القيادة السياسية بالاهتمام بالمشكلات التي تواجه المواطنين والعمل على سرعة حلها واتخاذ القرارات المناسبة التي من شأنها تحقيق الصالح العام للمواطنين.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محافظ البحيرة تعقد إجتماع خدمة المواطنين

إقرأ أيضاً:

محافظ البحيرة تُوجه بسرعة إنهاء أعمال الصيانة بمدرسة البسلقون في كفرالدوار

وجهت الدكتورة جاكلين عازر، محافظ البحيرة، بسرعة إنهاء كافة أعمال الصيانة بمدرسة البسلقون الابتدائية بمركز كفر الدوار، قبل بدء العام الدراسي الجديد.

جاء ذلك خلال الجولة المفاجئة التي أجرتها المحافظ اليوم الأحد، بمركز ومدينة كفرالدوار، ورافقها خلالها اللواء عبد العزيز قطاطو، رئيس المدينة.

خلال جولته بالمدرسة الابتدائية بالبسلقون، لاحظت المحافظ بعض السلبيات بالمدرسة، ووجهت بضرورة الانتهاء من كافة الأعمال بشكل عاجل، ورفع مستوى الجاهزية لاستقبال العام الدراسي الجديد، بما يضمن توفير بيئة تعليمية آمنة للطلاب.

كما قررت المحافظ، تشكيل عاجلة من هيئة الأبنية التعليمية بالتنسيق مع الوحدة المحلية والمكتب الفني بديوان عام المحافظة، لمتابعة نهو تلك الأعمال والتأكد من تلافي كافة الملاحظات والسلبيات التي تم رصدها خلال الجولة واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتقاعسين.

ووجهت الدكتورة جاكلين عازر، بضرورة استغلال الجزء الخلفي من المدرسة وإعادة تأهيله بالكامل، مع تركيب أرضيات الإنترلوك، بهدف تحسين الخدمات التعليمية وتوفير بيئة مناسبة تليق بالطلاب.

مقالات مشابهة

  • ضبط موظفي خدمة عملاء مزيفين للنصب على المواطنين
  • تطورات جديدة في قضية العصابة التي أرعبت ساكنة الصخيرات وتسببت في إصابات خطيرة لعشرات المواطنين
  • استعدادًا للعام الدراسي الجديد.. محافظ البحيرة تفتتح معرض «أهلا مدارس» بأبوحمص
  • خلال جولة مفاجئة.. محافظ البحيرة تُحيل العاملين بجمعية زراعية في أبوحمص للتحقيق
  • السكرتير العام المساعد للمحافظة سوهاج يتفقد عدد من المشروعات المتعثرة بطهطا
  • حلوى المولد النبوي للفرجة فقط.. وأهالى البحيرة حلم صعب المنال
  • محافظ الفيوم يعقد لقاءات خدمة المواطنين لبحث شكواهم ومطالبهم
  • خدمة المواطنين بالشرقية تستجيب لـ 3483 شكوى وطلب خلال العام الجاري
  • محافظ البحيرة تُوجه بسرعة إنهاء أعمال الصيانة بمدرسة البسلقون في كفرالدوار
  • في جولة مفاجئة.. محافظ البحيرة تحرر محاضر لـ 9 مخابز لتلاعبهم في إنتاج الخبز