الهلال ضد الأهلي.. أعلن الجهاز الفني للزعيم تشكيلة فريقه الرسمية لمواجهة الراقي، مساء اليوم، في نصف نهائي كأس السوبر السعودي، والمقرر إقامتها على ملعب المحالة.

الهلال ضد الأهلي في كأس السوبر السعودي

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة والكرة العربية والسعودية، صوب أرضية ملعب «المحالة»، والذي يحتضن صدام الهلال ضد الأهلي، وذلك في نصف نهائي كأس السوبر السعودي هذا الموسم، والذي يقام بمشاركة الرباعي «الهلال - الأهلي - النصر - التعاون».

ويشارك في النصف النهائي لبطولة كأس السوبر السعودي كل من بطل ووصيف كأس الملك وبطل ووصيف دوري المحترفين، وفي حال تكرار فريق يتم إشراك الفريق التالي في ترتيب الدوري.

الهلال ضد الأهلي

وخلال الموسم الماضي، توج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الهلال، بلقب الدوري السعودي، وأنهى النصر الموسم بالمركز الثاني بترتيب دوري «روشن»، كما يتنافس الفريقان على لقب كأس الملك عبر المباراة النهائية المقررة يوم الجمعة المقبل.

وبالتالي، حظي فريقا الأهلي والتعاون بفرصة المشاركة في كأس السوبر بعد أن أنهيا الموسم في المركزين الثالث والرابع بالدوري السعودي خلال الموسم المنصرم، على الترتيب.

تشكيل الهلال ضد الأهلي في كأس السوبر السعودي

وجاء تشكيل الهلال على النحو التالي

تشكيل الهلال ضد الأهلي في كأس السوبر السعودي الأهلي السعودي موعد مباراة الهلال ضد الأهلي في كأس السوبر السعودي

وحدد الاتحاد السعودي لكرة القدم، مساء اليوم الثلاثاء، الموافق 13 من شهر أغسطس الجاري، ليكون هو موعد مباراة الهلال ضد الأهلي، وذلك ضمن منافسات نصف نهائي بطولة كأس السوبر السعودي هذا الموسم 2023/2024.

الهلال ضد الأهلي

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الهلال ضد الأهلي، عند تمام الساعة السابعة والربع مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة والربع مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد الأهلي في كأس السوبر السعودي

وتُعد مجموعة قنوات SSC السعودية هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات كأس السوبر السعودي هذا الموسم، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد الأهلي، وتحديدًا عبر شاشة قناة SSC1 HD بتعليق حاتم بطيشة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الاهلي الهلال السعودي الهلال اليوم الهلال مباراة الاهلي والهلال تشكيل الهلال الهلال والاهلي الهلال ضد الأهلي مباراة الهلال ضد الاهلي موعد مباراة الهلال والاهلي مباراة الهلال والاهلي الهلال ضد الاهلي بث مباشر مباراة الهلال والاهلي الهلال والاهلي 2 1 اهداف الهلال والاهلي الهلال والاهلي السعودي الهلال ضد الأهلی فی کأس السوبر السعودی تشکیل الهلال

إقرأ أيضاً:

نظام الدوري الجديد وموقف دوري السوبر الأفريقي.. عامر حسين يكشف تفاصيل الموسم المقبل| عاجل

تحدث عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، عن النسخة المقبلة من بطولة الدوري المصري الممتاز «دوري نايل».

وقال عامر في تصريحات تليفزيونية: «الأهلي مش متدلع في الدوري كما يردد البعض، المسؤولين لن يجدوا حلول لأزمة جدول الدوري أكثر مما نفعله».

وأضاف: «الجميع يعلم أن الارتباطات تتحكم في شكل بطولة الدوري، على سبيل المثال، حتى الآن تأكد إقامة دوري الابطال والكونفدرالية وانتر كونتننتال والسوبر المحلي في ابو ظبي مع حصول المنتخب على 25 يوم في الموسم القادم».

عامر حسين يفجر مفاجأة: إقامة الدوري القادم بنظام الدورين سيكون صعب للغاية في هذه الحالة

وتابع: «حتى الآن الكاف لم يحدد موقفه من إقامة بطولة دوري السوبر الإفريقي، كما أن البطولة العربية للمنتخبات لم يتم الاستقرار على موقفها أيضًا حتى الآن».

وواصل: «إقامة بطولة الدوري في الموسم القادم من دورين بشكله الطبيعي متوقف على شيء هام، وهو موقف البطولة العربية وبطولة دوري السوبر، إذا اقيمت البطولتين في الموسم القادم سيكون صعب للغاية اقامة المسابقة بنفس النظام المعتاد».

وزاد: «أما في حالة عدم إقامة البطولتين، فيمكن انهاء الموسم بشكل طبيعي في ظل وجود شهري يناير وفبراير بدون اي ارتباطات نهائيًا، ولكن في بداية الدوري ستكون هناك مؤجلات بسبب وجود أكثر من بطولة خارجية».

واختتم عامر حسين تصريحاته: «سلمت بالفعل 3 تصورات خاصة بالموسم القادم منذ شهر ونصف، من بينهم إقامة الدوري بنظام المجموعتين وهذا اقتراح أرفضه تمامًا لأنه مليء بالسلبيات».

 

مقالات مشابهة

  • الهلال الأحمر السعودي ينظم ورشة “التدابير الوقائية لحماية المساعدات الإنسانية والخدمات الصحية أثناء النزاعات المسلحة”
  • موعد مباراة الأهلي وسبورتنج في كأس السوبر لكرة اليد
  • الأهلي يواجه سبورتنغ 7 ديسمبر في بطولة "سوبر اليد"
  • رابطة الأهلي بالسعودية تبدأ الإعداد للسوبر الإفريقي
  • نيمار مع الهلال.. صفقة بملايين اليوروهات مقابل 5 مباريات فقط
  • بينها الهلال.. إليك قائمة بالفرق التي هزّ شباكها رونالدو هذا الموسم
  • نظام الدوري الجديد وموقف دوري السوبر الأفريقي.. عامر حسين يكشف تفاصيل الموسم المقبل| عاجل
  • استبعاد نيمار من قائمة الهلال السعودي المحلية
  • موقف جيسوس من خوض ودية في فترة التوقف الدولي
  • للمرة الأولى في تاريخه .. الهدى بطلًا لكأس السوبر السعودي