بث مباشر الآن.. مشاهدة مباراة الأهلي أمام الهلال "يوتيوب لايف" عبر SSC SPORT،، يترقب عشاق كرة القدم السعودية مواجهة مثيرة بين الهلال والأهلي، اليوم، على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية (المحالة)، في نصف نهائي كأس السوبر السعودي 2024، ويشارك الهلال في السوبر السعودي بصفته حامل لقبي الدوري والكأس، بينما يشارك الأهلي (ثالث الدوري)، مستفيدًا من وصافة النصر للدوري والكأس، ويصطدم الفائز من هذه القمة ببطل موقعة النصر والتعاون (رابع الدوري) المقرر إقامتها مساء الأربعاء، في المواجهة النهائية يوم السبت الموافق 17 أغسطس الجاري.

جارية SSC SPORT.. شاهد بث مباشر الأهلي والهلال اليوم في كاس السوبر السعودي مباشر مباراة الهلال ضد الأهلي دون تقطيع HD جارية عبر SSC SPORT 1 HD جارية الآن Al Ahly × Al Hilal.. مشاهدة مباراة الأهلي ضد الهلال بث مباشر في السوبر السعودي بث مباشر الهلال أمام الأهلي في كأس السوبر السعودي 2024 البث المباشر الأهلي والهلال جارية الآن 4K تويتر Al Hilal جارية الآن.. بث مباشر الهلال ضد الأهلي Twitter دون تشفير في السوبر السعودي يلا شوت Al Ahly بث مباشر.. مشاهدة مباراة الأهلي والهلال دون تقطيع في السوبر السعودي 2024 مشاهدة مباراة الأهلي والهلال بث مباشر يلا شوت اليوم في نصف نهائي كأس السوبر السعودي 2024 مشاهدة مباراة الأهلي أمام الهلال "يوتيوب لايف" عبر SSC SPORT

مشاهدة مباراة الأهلي أمام الهلال "يوتيوب لايف" عبر SSC SPORT،، وتعد بطولة السوبر بمثابة البداية الحقيقية للموسم الجديد 2024-2025، الذي ينتظر أن يشهد منافسة شرسة في دوري روشن السعودي للمحترفين، المقرر انطلاقه يوم 22 أغسطس الجاري، ويعد الهلال أكثر الفرق تتويجا بلقب كأس السوبر السعودي بواقع 4 مرات في نسخ 2015، 2018، 2021، 2023، بينما حصد الأهلي اللقب مرة واحدة في 2016، جاءت على حساب الهلال بركلات الترجيح، وتنشر بوابة الفجر الإلكترونية، في إطارا لخدمات التي تقدمها لقرائها ومتابعيها لحظة بلحظة وعلى مدار الساعة كل ما تريد معرفته عن الهلال والأهلي السعودي قبل مباراة اليوم في كأس السوبر السعودي 2024 والقنوات الناقلة.

بث مباشر الآن.. مشاهدة مباراة الأهلي أمام الهلال "يوتيوب لايف" عبر SSC SPORTموعد مباراة الهلال والأهلي في كأس السوبر السعودي 2024

موعد مباراة الهلال والأهلي في كأس السوبر السعودي 2024 هو اليوم الثلاثاء 13 أغسطس 2024 على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية (المحالة)، وتنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة والربع مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الثامنة والربع مساءً بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والأهلي في كأس السوبر السعودي 2024 وكيفية متابعتها على الإنترنت

بث مباشر الآن.. مشاهدة مباراة الأهلي أمام الهلال "يوتيوب لايف" عبر SSC SPORT.. وتبث مباراة نصف نهائي كأس السوبر السعودي 2024 بين الهلال والأهلي عبر شبكة قنوات السعودية الرياضية SSC SPORTS، وبالنسبة لعشاق المتابعة مباشرة عبر الإنترنت، فبالبطع سيتم نقل المباراة عبر تطبيق شاهد، وإن كنت خارج منطقة الشرق الأوسط، فيمكن متابعة البث المباشر من أي مكان في العالم عبر Nord VPN.

معلق مباراة الهلال والأهلي في كأس السوبر السعودي 2024

بث مباشر الآن.. مشاهدة مباراة الأهلي أمام الهلال "يوتيوب لايف" عبر SSC SPORT.. وأسندت شبكة SSC Sports مهمة التعليق على مباراة الهلال والأهلي، إلى 3 معلقين هم "مشاري القرني وفهد عريشي وحاتم بطيشة".

المباراةالهلال × الأهلي
الموعداليوم الثلاثاء 13 أغسطس 2024
التوقيت19:15 مصر والسعودية، 20:15 الإمارات
القنوات الناقلة والمعلق SSC SPORT 1 HD - مشاري القرني
SSC SPORT 5 HD - حاتم بطيشة
SSC SPORT 1 SD فهد عريشي
شاهد - مشاري القرني
الملعبمدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية
تاريخ مواجهات الهلال والأهلي في كأس السوبر السعودي

بث مباشر الآن.. مشاهدة مباراة الأهلي أمام الهلال "يوتيوب لايف" عبر SSC SPORT.. والتقى الهلال والأهلي في كأس السوبر السعودي مرة واحدة فقط، كانت عام 2016 وحقق الراقي اللقب خلالها بعد الفوز بركلات الترجيح.

عدد المبارياتفوز الهلالفوز الأهلي

1

0

1

قائمة إصابات وغيابات الهلال قبل مواجهة الأهلي في كأس السوبر السعودي 2024

ويغيب عدد من اللاعبين عن الهلال قبل قمة الأهلي، وهم كالآتي:

اللاعب

موعد العودة المتوقع

نيمار دا سيلفا

-----

على البليهي

إيقاف

كاليدو كوليبالي

إيقاف

قائمة إصابات وغيابات الأهلي قبل مواجهة الهلال في كأس السوبر السعودي 2024

كما يغيب عدد من اللاعبين عن الأهلي قبل قمة الهلال، وهم كالآتي:

اللاعب

موعد العودة المتوقع

فراس البريكان

غير محدد

جابريل فيجا

غير محدد

محمد المجحد

غير محدد

تشكيل الهلال لمباراة الأهلي في كأس السوبر السعودي 2024
تشكيل الهلال لمواجهة الأهلي السعودي اليوم (4-3-3)

حراسة المرمى

ياسين بونو

خط الدفاع

رينان لودي

حسان تمبكتي

خليفة الدوسري

ياسر الشهراني

خط الوسط

مصعب الجوير

سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش

روبن نيفيز

خط الهجوم

سالم الدوسري

ميتروفيتش

محمد القحطاني

تشكيل الأهلي لمباراة الهلال في كأس السوبر السعودي 2024
تشكيل الأهلي لمواجهة الهلال السعودي اليوم (4-3-3)

حراسة المرمى

ميندي

خط الدفاع

بالعيد

فهد الحمد

ديميريال

مجرشي

خط الوسط

الجهني

علي الأسمري

فرانك كيسي

خط الهجوم

النابت

فيرمينيو

محرز

بث مباشر الآن.. مشاهدة مباراة الأهلي أمام الهلال "يوتيوب لايف" عبر SSC SPORT.. ويستعد نادي الهلال لمواجهة نظيره الأهلي في إطار منافسات الدور نصف النهائي من مسابقة كأس السوبر السعودي 2024، وتقام منافسات بطولة كأس السوبر السعودي بمشاركة 4 فرق وهم: (الهلال- الأهلي- التعاون- النصر).

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بث مباشر بث مباشر الآن بث مباشر اليوم بث مباشر الهلال والأهلي الهلال السعودي الهلال الاهلي السعودي الأهلي الأهلي والهلال الهلال والأهلي مباراة الهلال والاهلي مباراة الأهلي والهلال يلا شوت الأهلي والهلال بث مباشر يلا شوت الهلال والأهلي بث مباشر مشاهدة الهلال والأهلي مشاهدة الأهلي والهلال بث مباشر السوبر السعودي بث مباشر نصف نهائي السوبر السعودي بث مباشر كأس السوبر السعودي يلا كورة الهلال والأهلي بث مباشر مشاهدة الأهلي والهلال بث مباشر مشاهدة الهلال والأهلي كأس السوبر السعودي السوبر السعودي مباراة الهلال والأهلی فی کأس السوبر السعودی 2024 الأهلی فی کأس السوبر السعودی 2024 فی السوبر السعودی الأهلی والهلال بث مباشر الآن یوتیوب لایف عبر SSC SPORT

إقرأ أيضاً:

يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب تونس ومنتخب جامبيا اليوم في كأس الأمم الأفريقية 2025

يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب تونس ومنتخب جامبيا اليوم في كأس الأمم الأفريقية 2025.. تتصارع العواطف وتشتعل الحماسة مع اقتراب موعد مباراة تونس المرتقبة في تصفيات أمم إفريقيا 2025. فنسور قرطاج، رمز الكرة التونسية، يقفون على أعتاب مواجهة حاسمة ستحدد مصيرهم في البطولة القارية.
وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة مباراة تونس وجامبيا من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

 مباراة تونس وجامبيا اليوم في كأس الأمم الأفريقية 2025مباراة تونس وجامبيا في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة من كافة أنحاء العالم نحو هذا اللقاء الذي يجمع بين تاريخ عريق وطموحات شابة. فتونس، البلد الذي قدم للكرة العالمية العديد من النجوم والمواهب، تسعى جاهدة لاستعادة بريقها وفرض نفسها كقوة عربية وأفريقية لا يستهان بها. المباراة تحمل في طياتها الكثير من الأمل والتحدي، فالفوز يعني خطوة كبيرة نحو تحقيق الحلم الأفريقي، والخسارة قد تعني ضياع فرصة ثمينة. ومن المؤكد أن اللاعبون والجمهور على حد سواء سيبذلون قصارى جهدهم لتحقيق النتيجة المرجوة.

وستكون هذه المباراة فرصة سانحة للاعبين التونسيين لإثبات قدراتهم ومهاراتهم الفنية، وفرصة للجماهير للتعبير عن حبها وعشقها للمنتخب الوطني. ففي مثل هذه الأجواء المشحونة، تتجاوز كرة القدم مجرد لعبة لتتحول إلى رمز للهوية الوطنية والفخر القومي. ومهما كانت نتيجة المباراة، فإنها ستظل محفورة في ذاكرة عشاق الكرة التونسية، وستكون بمثابة محطة فارقة في مسيرة المنتخب نحو تحقيق الأهداف المنشودة.

موعد مباراة تونس وجامبيا في تصفيات كأس أمم إفريقيا

وعلى أعتاب مواجهة كروية حاسمة، يستعد عشاق الكرة التونسية لحظة الانتظار، فاليوم الأحد الموافق 8 سبتمبر، ستنطلق صافرة بداية مباراة تونس وجامبيا في إطار تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025. وستكون الأنظار صوب ملعب "العبدي" بالمغرب، حيث ستشهد هذه الأراضي المباراة المرتقبة التي ستجمع بين نسور قرطاج وكتيبة السافانا. وتأتي هذه المباراة في إطار الجولة الثانية من المجموعة الأولى، مما يزيد من أهميتها وحساسيتها، حيث يسعى كل منتخب إلى تحقيق الفوز

القنوات الناقلة لمباراة تونس وجامبيا في تصفيات كأس أمم إفريقيا

ويمكن لعشاق كرة القدم التونسية متابعة مباراة منتخبهم المرتقبة أمام جامبيا في تصفيات أمم إفريقيا 2025 عبر قنوات متعددة. فبالإضافة إلى البث المباشر على قناة beIN SPORTS HD 2، يمكن للمشاهدين الاستمتاع باللقاء عبر تطبيق TOD، الذي يوفر بثًا مباشرًا عالي الجودة على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية. وبذلك، تتاح للجمهور خيارات متنوعة لمشاهدة المباراة وتشجيع منتخبهم.

تشكيل تونس ضد جامبيا


بينما من المتوقع أن يكون تشكيل تونس ضد جامبيا كالتالي وفقًا لرؤية فوزي البنزرتي، المدير الفني لنسور قرطاج.

حراسة المرمىبشير بن سعيد
خط الدفاععلى العابدي- ياسين مرياح- منتصر الطالبي- يان فاليري
خط الوسطعيسى العيدوني- فرجاني ساسي- حمزة رفيعة- محمد علي بن رمضان
خط الهجوميوسف المساكني، هيثم الجويني
ترتيب مجموعة تونس في تصفيات أمم إفريقيا


جاء ترتيب مجموعة تونس في تصفيات أمم إفريقيا 2025 كالتالي

منتخب تونس3 نقاط
منتخب جامبيا نقطة
منتخب جزر القمر نقطة
منتخب مدغشقردون نقاط
تاريخ مباريات منتخب تونس ضد جامبيا


التقى منتخبا تونس وجامبيا مرة وحيدة من قبل، ونجح المنتخب الجامبي من خطف اللقاء في الثواني الأخيرة لصالحه.

مقالات مشابهة

  • بث مباشر.. مشاهدة مباراة منتخب مصر وبوتسوانا مجانا الآن| عاجل
  • يلا شوت الآن .. بث مباشر مشاهدة مباراة العراق والكويت اليوم في في تصفيات كأس العالم آسيا
  • بث مباشر الآن | مشاهدة مباراة مصر وبوتسوانا في تصفيات أمم أفريقيا .. يلا شوت
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب مصر ضد منتخب بوتسوانا مباشر دون تقطيع | كأس الأمم الأفريقية 2025
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب مصر ومنتخب بوتسوانا اليوم في كأس الأمم الأفريقية 2025
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب العراق ضد منتخب الكويت مباشر دون تقطيع | تصفيات كأس العالم 2026
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب العراق ومنتخب الكويت اليوم في تصفيات كأس العالم 2026
  • مشاهدة مباراة مصر أمام بوتسوانا بث مباشر في تصفيات كأس الأمم الأفريقية
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب تونس ضد منتخب جامبيا مباشر دون تقطيع | كأس الأمم الأفريقية 2025
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب تونس ومنتخب جامبيا اليوم في كأس الأمم الأفريقية 2025