الثورة نت/
أعلنت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية حماس اليوم الثلاثاء، عن إطلاق صاروخين باتجاه مدينة تل أبيب وضواحيها.
وقال كتائب القسام في بيان مقتضب: قصفنا مدينة “تل أبيب” وضواحيها بصاروخين من طراز “M90″ رداً على المجازر الصهيونية بحق المدنيين والتهجير المتعمد بحق أبناء شعبنا”.

وقال مصدر في كتائب القسام: إن الصاروخين أطلقا من منطقة تتواجد فيها آليات العدو الصهيوني .


ويشكل إطلاق الصاروخين تجاه وسط الكيان الصهيوني صفعة للعدو الذي طالما تبجح أنه قضى على مقدرات المقاومة التي لا تزال قادرة على مفاجئته.

إلى ذلك، أعلنت كتائب القسام استهداف دبابة صهيونية من نوع “ميركفاه” بقذيفة “الياسين 105” في منطقة زلاطة شرق مدينة رفح جنوب القطاع.
كما استهدفت دبابة صهيونية من نوع “ميركفاه” بعبوة أرضية برميلية في منطقة الزنة شرق مدينة خان يونس جنوب القطاع.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: کتائب القسام

إقرأ أيضاً:

البعثة الأممية تعلن استئناف مشاورات حل أزمة مصرف ليبيا المركزي غدا الأربعاء

أعلنت بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا استئناف مشاورات حل أزمة مصرف ليبيا المركزي بين ممثلي مجلس النواب والمجلس الأعلى للدولة من جهة، وممثل عن المجلس الرئاسي من جهة أخرى، يوم غد الأربعاء بمقرها في طرابلس.

وأكدت البعثة الأممية أنها تواصل مساعيها المكثفة مع كافة الأطراف المعنية لحل الأزمة، مشددة على أن الوقت عامل حاسم في التوصل إلى حل توافقي يحد من آثارها السلبية.

وأعلنت البعثة الأممية الثلاثاء الماضي، بعد يومين من المشاورات، تمديد مدة التوافق 5 أيام، على أن تنتهي أمس الاثنين، ولكن ممثل مجلس النواب الهادي الصغير أكد لليبيا الأحرار أمس تأجيل الاجتماع إلى الأربعاء دون إيضاح الأسباب.

وكانت البعثة الأممية قد أعلنت في بيان سابق تحقيق المجتمعين من ممثلي مجالس النواب والدولة والرئاسي “تفاهمات مهمة” بشأن سبل حل الأزمة المحيطة بالمصرف المركزي وإعادة ثقة الليبيين والشركاء الدوليين في هذه المؤسسة الحيوية.

المصدر: البعثة الأممية

البعثة الأمميةالمجلس الأعلى للدولةالمجلس الرئاسيرئيسيمجلس النوابمصرف ليبيا المركزي Total 0 مشاركة Share 0 Tweet 0 Pin it 0

مقالات مشابهة

  • روسيا تعلن السيطرة على مدينة و3 بلدات شرق أوكرانيا
  • قبل قليل.. العدو الاسرائيلي استهدف كفركلا بصاروخين
  • البعثة الأممية تعلن استئناف مشاورات حل أزمة مصرف ليبيا المركزي غدا الأربعاء
  • 12 مصابا في غارة إسرائيلية على مدينة النبطية في جنوب لبنان
  • روسيا: اعتراض 144 طائرة مسيّرة أوكرانية ليلاً
  • جماعة الحوثي تعلن عن غارات أمريكية بريطانية جديدة على الحديدة
  • وزارة الموارد المائية : العدوان الإسرائيلي على منطقة مصياف أدى إلى أضرار بمشاريع المياه في المنطقة تمثلت في تخريب خطوط الضخ و الإسالة الرئيسية بأقطار (315مم-180مم-160مم) باتجاه خزان مصياف الأرضي و انقطاع خط التغذية الكهربائية لآبار الجريفات التي تغذي مدين
  • القيادة المركزية الأمريكية تعلن تدمير 3 مسيرات ومنظومتي صواريخ للحوثيين
  • داخلية الأردن تعلن نتائج التحقيقات الأولية في عملية معبر اللنبي جسر الملك حسين وأبو عبيدة القسام يعلق
  • روسيا تعلن السيطرة على مدينة جديدة في شرق أوكرانيا