خاطب الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية نظيره الفنان مصطفي كامل نقيب المهن الموسيقية بخطاب رسمي، باعتبارهما وكيلي اتحاد النقابات الفنية، وطالبه بتفعيل دور اتحاد النقابات بضرورة التعاون المفروض قانونيا وأدبيا وإداريا.

نقابة المهن الموسيقية والتمثيلية يقرران إيقاف تصاريح العمل لهيفاء وهبي

وجاء في الخطاب أن الفنانة هيفاء وهبي ببنود تعاقد فني بينها وبين شركة إنتاج سينمائي، رغم حصولها علي عربون التعاقد ولم تنفذ ما جاء بقرار لجنة التحقيق بنقابة المهن التمثيلية، والذي تلاه إيقافها عن العمل ومنع التصريح لها مجددا، وجاء الطلب تزامنا مع ورود شكوي رسمية لنقابة المهن الموسيقية من منظم حفلات بإخلالها باتفاق لإقامة حفل بالساحل الشمالي يوم 19 يوليو، رغم حصولها على المبلغ المتفق عليه ما تسبب في أضرار مالية كبيره لمنظم الحفل.

وبعد فحص الشكوى تبين صحة كل ما جاء على لسان الشاكي، لتتلاقى إدارة وقرارات لجنتي التحقيق والشؤون القانونية بنقابتي المهن الموسيقية والتمثيلية، حيث قررا عدم منح أي تصريح عمل للفنانة هيفاء وهبي لإقامة حفلات فنيه أو ممارسة مهنة التمثيل لحين فض المنازعات الواردة للنقابتين.

وبسؤال الفنان مصطفى كامل عن تحديد موعد التحقيق مع الفنانة هيفاء وهبي، صرح بأن الشؤون القانونية هي المنوط بها تحديد موعد حضور الفنانة والشاكي ثم إبلاغه بهذا الموعد وعلى أقصي تقدير خلال الأسبوع القادم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: هيفاء وهبي حفلات نقابة الموسيقيين المهن الموسیقیة

إقرأ أيضاً:

بعد رسالتها الغامضة.. فريدة سيف النصر تتصدر التريند

تصدرت الفنانة فريدة سيف النصر في الآونة الأخيرة التريند، وذلك بعدما تم الإعلان عن عدم مشاركتها في مسلسل «العتاولة 2»، من قبل مخرج العمل، والتى خرجت لترد على تصريحاته برسالة غامضة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

 

وكتبت فريدة سيف النصر مازحة: “ياكماحه مش قرننة ولا استفخار ونفخة كدابة..أنا على طول راكبة التريند، هو عايز يفلت ويروح لغيري بس أنا كاتمة على نفسه”.

 

وتابعت: “مش عارف يفلفص مني بطة بلدي راقدة على مراوحه ههههه..هو يعني ايه يفلفص دي.. ياللا ارزاق. هات ايدك يابني نزلني”.

 

آخر أعمال فريدة سيف النصر

 

من الجدير بالذكر أن آخر الأعمال الدرامية التي شاركت فيها الفنانة فريدة سيف النصر هو مسلسل "العتاولة" الذي تم عرضه في شهر رمضان الكريم الماضي، وهو مسلسل درامي ينتمي إلى فئة الأعمال الإجتماعية الذي تدور أحداثه حول أخان شقيقان يعملان في النصب والجريمة ومن ثم تعرضهم عمليات النصب للعديد من المشاكل والعقبات 
وتدور باقي أحداث العمل في إطار من الإثارة والتشويق.


طاقم عمل مسلسل العتاولة

 

شارك في بطولة مسلسل العتاولة كوكبة كبيرة من نجوم ونجمات الفن المصري على رأسهم الفنان أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة، مي كساب، نهى عابدين، زينة، صلاح عبدالله، ميمي جمال، فريدة سيف النصر، مؤمن نور، مريم الجندي، هدى الأتربي، أحمد كشك، زينب العبد، وآخرين من النجوم المتميزين، والمسلسل من تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى.

 

مقالات مشابهة

  • مجلس الوزراء يتابع مستجدات العمل العربي الإسلامي الداعم لإقامة الدولة الفلسطينية
  • مجلس الوزراء يتابع مستجدات العمل العربي الإسلامي لإقامة الدولة الفلسطينية
  • هيفاء وهبي تطل بالأبيض مع حقيبة ماسية يتجاوز سعرها 4 ملايين جنيه (صور)
  • بعد رسالتها الغامضة.. فريدة سيف النصر تتصدر التريند
  • أزمة هيفاء وهبي الأخيرة تدفعها لدعم شيرين عبدالوهاب.. ما علاقتها؟
  • هيفاء وهبي تتصدر التريند.. تعرف على السبب
  • هيفاء وهبي تواجه “روتانا” بعد حذف أغنياتها عن تيك توك
  • غادة عبد الرازق تعيد دور هذه الفنانة في رمضان
  • هيفاء وهبي بعد حذف أغانيها: ألبوم "بابا فين" ملكي وروتانا ليس لها الحق في حذفه
  • هيفاء وهبي تقاضي شركة روتانا