تقدم المراكز التكنولوجية بمحافظة الجيزة، خدمات للمواطنين بصورة حضارية وسريعة ودقيقة ومتكاملة، من خلال نظام موحد ومركزي ومميكن مرتبط بالإدارات المختلفة، فضلًا عن تبسيط إجراءات الحصول على الخدمات.

وخلال السطور التالية نستعرض الأوراق والمستندات المطلوبة لاستخراج ترخيص من المراكز التكنولوجية بمحافظة الجيزة لفتح محل صناعى:
-صورة عقد الإيجار/التمليك (مع الاطلاع على الأصل).


-شهادة من الضرائب العقارية بالقيمة الإيجارية للمحل.
-صورة بطاقة إثبات الشخصية (مع الاطلاع على الأصل).
-خريطة مساحية للمحل.
-عدد 3 نسخ من الرسومات الهندسية للمحل (في حالات المحال الصناعية التي تستخدم آلات بموتور وإذا ما كان المحل يتكون من أكثر من وحدة أو تزيد مساحته عن 100م2.
-يلتزم مقدم الطلب بتقديم ما يثبت سداد التأميان الاجتماعية له وللعاملين بالمحل (شهادة – خطاب – إيصال....) وصورة البطاقة الضريبية لمقدم الطلب بعد الاطلاع على الأصول وذلك عند إتمام الاشتراطات المطلوبة في المحل الصناعية وقبل إصدار الترخيص.
جديرٌ بالذكر أن المراكز التكنولوجية في محافظة الجيزة، تتواجد في كل من أحياء (العجوزة، والدقى، وبولاق الدكرور، والعمرانية، وجنوب الجيزة، والهرم، والوراق) ومراكز ومدن (كرداسة، والواحات البحرية، والبدرشين، والحوامدية، وأطفيح، والصف، وأوسيم، ومنشأة القناطر، وأبو النمرس)، بالإضافة إلى المركز التكنولوجي بالمنطقة الصناعية والاستثمارية.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الجيزة مراكز تكنولوجية المراکز التکنولوجیة

إقرأ أيضاً:

أول تعليق من أحمد سعد على صورة طفلته داخل كبينة طائرة

شارك المطرب أحمد سعد، جمهوره ومتابعيه عبر استوري حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صور له من داخل كبينة إحدى الطائرات برفقة ابنته الرضيعة من زوجته الأخيرة. 

اول تعليق من أحمد سعد على صورة «طفلته» داخل كبينة طائرة

 

وظهر احمد في الصورة برفقة ابنته الرضيعة من زوجته الأخيرة علياء بسيوني، وأرفق الصورة بأحدث أغانيه التي تحمل اسم «بنت ناس»، وعلق: «تضحكلي الدنيا في ضحكتها.. حبيبة قلبي ربنا يحفظك» هنا.

احدث اعمال أحمد سعد

 

ومن ناحية اخري، تعتبر احدث اعمال احمد سعد هي أغنية بنت الناس، من كلمات الشاعر مصطفى حدوتة، وألحان وليد العطار، وتتضمن كلماتها الآتي: «تضحكلي الدنيا في ضحكتها، ويسرقني الوقت في قعدتها، دي بتاخد العقل بحلاوتها، انا مقابلتش اجمل منها، تتدلع تختار على ذوقها، وبسيبها على راحتها بشوقها، عيني بتحسدها علي هدوئها، أنا مببطلش كلام عنها، دي بنت ناس، وتختلف عن كل الناس، ولو كان للقمر انعكاس، هينعكس علي مرايتها، بجمالها يشهد كل الناس، وعيون جميلة مليانه احساس، مبشوفش حد في رقتها».

آخر أعمال أحمد سعد

 

وتعد آخر أعمال أحمد سعد طرحه أغنية هتجنن بالتعاون مع النجمة مي عمر خلال استضافتها في برنامج بيت السعد، الأغنية من كلمات الشاعر مصطفى حدوتة، وألحان حمني، وماستر أمير محروس، وجاءت كلمات الأغنية على النحو الآتي: هتجنن هتجنن هتجنن هتجنن منه، وراني إلى مشفتوش، قولني إلى مقولتوش، يعاندني وما اعندهوش، هو بيعمل كده ليه، بيحب إلى محبوش، دوقني إلى مدقتوش، يتعبني ومتعبتوش، هو اتجنن كده ليه، تحاسبني وماحسبهاش، وتسبني ومبسبهاش، خلتني مبفهمهاش، انا نفسي افهم متغيره ليه، تنساني ومنستهاش، تخاصمني وماخصمهاش، انا كده مبكلمهاش، مبتسمعنيش هتكلم ليه، يا حبيبي ما تهدي عليها، ما تطبطب حبه عليها، اديها جرعة حنيه، تديلك هي عنيها، يا حبيبتي ما تهدي عليه، وافهمي زعلان من ايه، اديله حبه ميداديه، هيشيلك جوه عنيه، يظلمني ومظلمتوش، يقلقني ومقلقتوش، يجرحني وميهموش، جاب الجبروت ده منين، يضايقني وماضيقتوش، يشتكي وانا ملمستوش

مقالات مشابهة

  • عُثر عليه جثة داخل سيارة قديمة في طرابلس.. إليكم التفاصيل (صورة)
  • «الشباب» تطلق برنامج أخصائي التغذية الرياضية.. الشروط والأوراق المطلوبة
  • نموذج تكليف الخدمة العامة.. تعرف على البيانات المطلوبة للتقديم رسميا
  • عطلت الأقمار الصناعية.. اكتشاف ظاهرة غريبة فوق أهرامات الجيزة
  • قدم لهم الدروع التذكارية.. حزب مصر أكتوبر يكرّم أوائل الدبلومات الفنية في الجيزة
  • وظيفة قيادية شاغرة في الهيئة العامة للطرق والكباري.. اعرف الشروط المطلوبة
  • ننشر الأوراق والمستندات المطلوبة لترخيص المحال العامة (تفاصيل)
  • حيثيات إعدام عاطل قتل صديقه داخل مسكنه بسبب خلافات بينهما فى الجيزة
  • أول تعليق من أحمد سعد على صورة طفلته داخل كبينة طائرة
  • مسابقة 30 ألف معلم بالبحيرة.. خطوات الاستعلام والأوراق المطلوبة للتعيين