النهار أونلاين:
2024-09-10@21:35:12 GMT

منع هيفاء وهبي من التمثيل والغناء

تاريخ النشر: 13th, August 2024 GMT

منع هيفاء وهبي من التمثيل والغناء

طالب الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية نظيره الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية. بخطاب رسمي باعتبارهما وكيلي اتحاد النقابات الفنية، تفعيل دور اتحاد النقابات. بضرورة التعاون المفروض قانونيًا وأدبيًا وإداريًا.

وقد أخلت الفنانة هيفاء وهبي ببنود تعاقد فني بينها وبين شركة إنتاج سينمائي رغم حصولها على عربون التعاقد.

ولم تنفذ ما جاء بقرار لجنة التحقيق بنقابة المهن التمثيلية والذي تلاه إيقافها عن العمل ومنع التصريح لها مجددًا.

وجاء الطلب تزامنًا مع ورود شكوى رسمية لنقابة المهن الموسيقية من منظم حفلات. بإخلال هيفاء وهبي باتفاق لإقامة حفل بالساحل الشمالي يوم 7|19 رغم حصولها علي المبلغ المتفق عليه. مما تسبب في أضرار مالية كبيره لمنظم الحفل.

وبعد فحص الشكوى تبين صحة كل ما جاء علي لسان الشاكي. لتتلاقى إدارة وقرارات لجنتي التحقيق والشئون القانونية بنقابتي المهن الموسيقية والتمثيلية.

وقررا عدم منح أي تصريح عمل للفنانة هيفاء وهبي. لإقامة حفلات فنية أو ممارسة مهنة التمثيل لحين فض المنازعات الواردة للنقابتين.

وبسؤال الفنان مصطفى كامل عن تحديد موعد التحقيق مع الفنانة هيفاء وهبي. صرح بأن الشؤون القانونية هي المنوط بها تحديد موعد حضور الفنانة. والشاكي ثم إبلاغه بهذا الموعد وعلى أقصى تقدير خلال الأسبوع مقبل.

المصدر: النهار أونلاين

كلمات دلالية: هیفاء وهبی

إقرأ أيضاً:

"بيلبورد عربية" تطلق النسخة الأولى من جوائزها الموسيقية في الرياض

أعلنت "بيلبورد عربية" عن إطلاق النسخة الأولى من جوائزها الموسيقية بتاريخ 11 ديسمبر(كانون الأول) 2024، في مركز الملك عبد الله المالي في الرياض، ضمن "أسبوع الرياض الموسيقي" الأول.

وسيكرّم الحفل السنوي الفنانين العرب المبدعين ويحتفي بأعمالهم الفنية، وستكون شعبية الفنان والترتيب الذي تحصده أغنياته في قوائم بيلبورد الموسيقية الشهيرة والموثوقة، هما العامل الأساسي لفوزه بتلك الجوائز.

وستشمل فئات الجوائز: "أفضل فنان، أفضل فنانة، أفضل أغاني العام،.." وغيرها من الفئات الأخرى.

وإلى جانب تكريم أفضل الفنانين والأغاني لهذا العام، ستحتفي جوائز "بيلبورد عربية" بالمواهب المتنوعة في السعودية والمنطقة. كما سيتم الإعلان عن أغانِ مشتركة جديدة بين الفنانين، وستقام عروض حصرية يقدّم خلالها فنانون عرب وعالميون أجمل أغنياتهم وأكثرها شعبية.

من ناحيته، قال رامي زيدان، مدير عام منصّة "بيلبورد عربية" "يسعدني الإعلان عن إطلاق النسخة الأولى من "بيلبورد عربية" في الرياض باعتبارها واحدة من أسرع المراكز نموّاً على مستوى قطاع الموسيقى حول العالم".

وأضاف أن الجمهور سيختبر تنوّع الموسيقى العربية بشكل مباشر، وسيشاهد المعجبون فنانيهم المفضّلين عبر عروض فنية متنوعة، مؤكداً تطلع "بيلبورد عربية" من خلال هذا الحفل للاحتفاء بالفنانين العرب، وتسليط الضوء على موسيقاهم وقصصهم التي كانت غائبة عن المشهد العام مع استحقاقها كل التقدير إقليمياً ودولياً.

بيلبورد عربية 

تمّ إطلاق بيلبورد عربية في يونيو(حزيران) 2023 لتسليط الضوء على الفنانين العرب ونقل موسيقاهم وقصصهم للساحة الدولية، وخلال عام واحد فقط، نجحت بيلبورد عربية بإطلاق العديد من المباردات المهمّة في المنطقة، من بينها أخبار "بيلبورد عربية"، والمرأة في الموسيقى، والقوائم الموسيقية و"أصوات الأرض"، وقد وفرت هذه المبادرات البيئة الضرورية للفنانين المخضرمين والجدد للوصول إلى جمهور أوسع.

مقالات مشابهة

  • "بيلبورد عربية" تطلق النسخة الأولى من جوائزها الموسيقية في الرياض
  • تعرف على أسعار تذاكر حفل علي الحجار 100 سنة غنا في الأوبرا
  • هيفاء وهبي تطل بالأبيض مع حقيبة ماسية يتجاوز سعرها 4 ملايين جنيه (صور)
  • “والغناء لم يتوقف”.. ثور يقتحم حفل عرس يمني وسط صدمة وهلع المدعويين!
  • أزمة هيفاء وهبي الأخيرة تدفعها لدعم شيرين عبدالوهاب.. ما علاقتها؟
  • هيفاء وهبي تتصدر التريند.. تعرف على السبب
  • هيفاء وهبي تواجه “روتانا” بعد حذف أغنياتها عن تيك توك
  • عبد المجيد عبد الله يشعل الساحة الموسيقية بألبوم "تريند" من إنتاج روتانا
  • هيفاء وهبي بعد حذف أغانيها: ألبوم "بابا فين" ملكي وروتانا ليس لها الحق في حذفه
  • هيفاء وهبي تقاضي شركة روتانا