صرح المهندس محمود القلش معاون وكيل الوزارة للإعلام والاتصال السياسي إن مديرية التموين والتجارة الداخلية بالأسكندرية بقيادة المهندس السيد حرز الله تتابع باهتمام مراقبة الاسواق للتأكد من تطبيق المحلات والأنشطة التجارية المشاركة فى الأوكازيون مما يعود بالنفع على المواطنين.

وأصدر المهندس السيد حرز الله تعليمات مباشرة إلى الإدارة العامة للتجارة الداخلية برئاسة  أحمد عبد الحميد مدير الإدارة  بتشديد الرقابة على الأسواق والتأكد أن جميع المحلات المشاركة فى الأوكازيون تم استصدار لها تصاريح وأن التخفيضات حقيقية.

 وأعلنت جراء ذلك، الإدارة العامة للتجارة الداخلية أن عدد التصاريح التى تم إصدارها للمحلات المشاركة بلغت حتى الآن  370 تصريح لمحلات وانشطة تجارية مختلفة 
و قد حررت الإدارة عدد 23 محضر أوكازيون دون تصريح.

وتحرير عدد 3 محاضر  أوكازيون وهمي.

و قد تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال هذه المخالفات 
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إدارة العامة الادارة العامة الاتصال السياسي التجارة الداخلية بالإسكندرية الصيف في الاسكندرية انشطة تجارية تشديد الرقابة على الأسواق وكيل الوزارة وزارة للإعلام

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة باديا: الحكومة داعمة لكل تجربة جادة في مسار التعليم

قال الدكتور حسام الملاحي عضو مجلس الشيوخ ورئيس جامعة باديا، إن افتتاح الجامعة بمثابة رسالة قوية لمصر والوطن العربي بأن الدولة والحكومة داعمة بصورة أساسية لكل تجربة جادة في هذا الوطن خاصة في مسار التعليم والبحث العلمي، إذ إنه أساس بناء المستقبل.

ووجه الشكر، للدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، على مقابلة وفد جامعة تكساس الطبية، إذ إن هذه المقابلة كان لها بالغ الآثر على استكمال هذه الجامعة.

وتحدث في كلمته خلال افتتاح جامعة باديا بمدينة أكتوبر الجديدة: «جامعة النهضة التي تقع في صعيد مصر، وقد اشتراها المهندس محمد الرشيدي ومستثمرين آخرين عام 2015، كانت تواجه العديد من المشكلات لدرجة جعلت الرئيس السيسي طلب من الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي آنذاك إغلاقها، لذلك بدأنا من هذه المشكلات».

وتابع: «كان الداعم الرئيسي في رحلة النجاح المهندس محمد الرشيدي رجل الاستثمار والصناعة، إذ كان ينتهي عند كونه مالك فقط ولم يتدخل في الإدارة، وكان هذا سر من أسرار نجاح الجامعات الخاصة، إذ كان المهندس الرشيدي أحد محاور نجاح جامعة النهضة»، مشيرا إلى أنه من أبرز مشكلات التعليم الخاص دخول الملكية على الإدارة.

مقالات مشابهة

  • تموين الإسكندرية تشن حملات مكثفة للرقابة على الأسواق بنطاق المحافظة
  • محافظ الدقهلية: تصعيد 18 من المشروعات الخضراء لإختيار المشاركة ب بأزربيجان
  • تحرير 743 محضراً خلال حملة تفتيشية علي الأسواق والمحال التجارية بالشرقية
  • تحرير 743 محضرًا خلال حملات تموينية بالشرقية
  • رغم قرب انتهاء الصيف.. موجة حارة تضرب محافظة الإسكندرية
  • رئيس جامعة باديا: الحكومة داعمة لكل تجربة جادة في مسار التعليم
  • محافظ الإسكندرية يستقبل ممثلي المجلس القومي للمرأة لبحث سبل زيادة التعاون المشترك
  • خطفوه من الشرقية لـ مغسلة الهرم.. «الداخلية» تنجح في تحرير شاب
  • الخصوصية وحظر الكاميرات الداخلية.. اشتراطات جديدة لمحلات الخياطة النسائية
  • افتتاح 3 معارض «أهلا مدارس» بمحافظة الإسكندرية.. تخفيض يصل 30%