ماجد محمد

أكد الإيطالي غويدو فينغا، الرئيس التنفيذي لنادي النصر ، اليوم الثلاثاء، خلال توقيع عقد رعاية مع شركة «جاذر إن»، أن الشركة التي تتطلع للترويج إلى السياحة الداخلية في السعودية بدأت الآن طريقاً جديداً للترويج من خلال نادي النصر.

وقال فينغا ، نوقع عقد شراكة مع «جاذر إن» وليس رعاية فقط، وهي شركة تتطلع إلى الترويج للسياحة في السعودية الجميلة.

وأضاف في تصريحاته ” شركة (جاذر إن) تدرك أن النصر لديه أقوى منصة سعودية في المتابعات العالمية، حيث إننا بنهاية الموسم الماضي أصبحنا أكثر 16 نادياً في العالم يمتلك متابعين” .

وفي الحديث عن الاستعدادات للموسم المقبل ذكر غويدو صعوبة المنافسة والتحدي الذي سيواجهه الفريق ، وسوف تزداد الفرق التي ستنافس بأربعة إلى خمسة فرق مقارنة بفريقين فقط كانا يتنافسان في الموسم الماضي .

وختم الإيطالي حديثه بالإعلان عن مشروع جديد لنادي النصر من خلاله سيجعل جماهير الفريق أقرب إلى النادي.

والجدير بالذكر أن قميص النصر سيتزين بشركة جاذر إن على يمينه وسيمتد حتى عام 2027.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: النصر جاذر إن روشن غويدو فينغا

إقرأ أيضاً:

معرض إكسبو سورية نافذة مهمة للترويج للصناعات الغذائية السورية

دمشق-سانا

شركات الصناعة الغذائية في سورية والتي تعد إحدى ركائز الأمن الغذائي كانت الحاضر الأكبر في أسواق التصدير، ووجدت في معرض الصادرات السورية إكسبو سورية 2024 نافذة مهمة للتعريف بها ولترويج منتجاتها محلياً وخارجياً.

واستعرضت سانا آراء عدد من المشاركين من هذا القطاع الصناعي، حيث رأى مدير شركة العنازة لتطوير الصناعات الغذائية ثابت أبو علي أن المعرض أتاح الفرصة للقاء المستوردين والمتخصصين بشكل مباشر، واختصر الجهد والوقت والتكلفة، وأدى الى عقد لقاءات مع رجال أعمال من دول متعددة، والذين عبروا عن إعجابهم بالمنتجات السورية، آملاً أن يتكرر المعرض في السنوات القادمة.

من جهته، وجد مدير قسم التصدير في مجموعة كبور الدولية باسل الخطيب أن المعرض استطاع أن يسهم في الترويج للمنتج السوري في الخارج، ولا سيما مع زيارات وفود من دول عربية، مشيراً إلى أهمية أن يتطور في نسخه القادمة من ناحية مشاركة عدد أكبر من الشركات والمعامل.

المدير التنفيذي لشركة رولانا أحمد جبري لفت إلى أن الشركة تطمح من خلال المشاركة في إكسبو سورية لإعادة عملية التصدير إلى مختلف البلدان، وخاصة أن المعرض يشكل نافذة جيدة لتصدير المنتجات السورية للخارج.

فيما تحدثت نور الخطيب من شركة الخطيب “بن البيك” عن أهمية المعرض كونه منصة ترويجية لإطلاق عدد من الأصناف الجديدة، منوهة بالآراء الإيجابية من جميع زوار المعرض حول المنتجات السورية وجودتها.

بدوره، بين ربيع المبخر من شركة المبخر الغذائية أن المشاركة في معرض الصادرات السورية مهمة لجهة فتح أسواق تصديرية جديدة تثبت لجميع الدول جودة المنتج السوري على المستوى العربي.

فيما أشار عبد الهادي كونش مدير تنفيذي في شركة دارنيتو الغذائية إلى أهمية انعقاد المعرض بشكل سنوي نظراً للفائدة التي قدمها من خلال فتح مجالات للتصدير، وهو ما أكده أمجد السعدي من شركة نقارش للموالح والمكسرات، معتبراً أن المعرض أتاح للشركات الظهور للتعريف بصورة لائقة بمنتجاتها، إضافة إلى معرفة الشركات ببعضها وآخر التطورات لديها.

ولفت بهاء جرجس من الشركة المتحدة للصناعات الغذائية والمقبلات إلى أن المعرض استطاع تقديم الصناعة السورية العريقة بأفضل صورة للخارج.

حسام مكي رئيس مجلس إدارة مجموعة مكي للصناعات الغذائية نوه بدور المعرض في تقديم صورة إيجابية عن المنتج السوري وزيادة الصادرات السورية، إضافة إلى دوره في ترويج الأصناف الجديدة والالتقاء مع أهل الاختصاص من الصناعيين والتجار والموردين.

وأشار مروان طلي من شركة “عالم الفستق” إلى أن إكسبو 2024 أتاح المجال للشركات، وخاصة الناشئة منها للترويج لاسمها ومنتجاتها والتواصل مع العملاء والوكلاء من داخل سورية وخارجها.

مقالات مشابهة

  • لصناعة الأفلام القيمية القصيرة.. منصة العائلة تطلق برنامج تحدي القيم الموسم الثاني
  • معرض إكسبو سورية نافذة مهمة للترويج للصناعات الغذائية السورية
  • وزير البترول يبحث مع شركة ويذرفورد العالمية خطط التوسع في تطبيق التحول الرقمى
  • هل يرحل ساديو ماني إلى بشكتاش التركي؟
  • المنتور تُعلن عن 100 شركة فائزة في مبادرة "من المحلية إلى العالمية"
  • المرشود: للسنة الثانية ‎النصر يلعب مع ‎الاتفاق في الجولات الأولى.. والجديع يرد.. فيديو
  • السعودية تتطلع لتعويض التعادل مع إندونيسيا ومواجهات عربية مثيرة في تصفيات آسيا للمونديال
  • شركة سعودية تستحوذ على "بتروناش" مقابل 175 مليون دولار
  • بعضوية 45 دولة.. السعودية تستضيف المبادرة العالمية للشُعب المرجانية «ICRI»
  • هيفاء وهبي تقاضي شركة روتانا