كرّم اللواء طارق مرزوق، محافظ الدقهلية، أوائل الطلاب على مستوى الجمهورية في الثانوية الأزهرية والقراءات، وكذلك أوائل التعليم الفني، بما في ذلك الصم وضعاف السمع.

تكريم أوائل الثانوية الأزهرية والتعليم الفني بالدقهلية 

وأعرب المحافظ عن سعادته قائلاً: «اليوم هو أسعد أيام حياتي لتكريم أبنائي المتفوقين الذين شرفوا المحافظة بحصولهم على المراكز الأولى على مستوى الجمهورية»، مشيرا إلى أن هذا النجاح يضاف إلى سجلات المحافظة التي تزخر بالعديد من الرموز والعلماء الذين ساهموا في نهضة مصر.

«مرزوق»: المتفوقين يمثلون أمل المستقبل

وأكد «مرزوق»، أن الدولة المصرية تسعى جاهدة لتحسين جودة الحياة والتعليم للشباب، مشيراً إلى أهمية دعم الطلاب المتفوقين الذين يمثلون أمل المستقبل، كما أثنى على الجهود الكبيرة التي بذلها أولياء الأمور لدعم أبنائهم في تحقيق هذا النجاح المتميز.

تكريم 19 طالباً وطالبة من الثانوية الأزهرية والقراءات

وشمل التكريم 19 طالباً وطالبة من الثانوية الأزهرية والقراءات، و7 طلاب من التعليم الفني، بما في ذلك طلاب الصم وضعاف السمع. وختم المحافظ كلمته برسالة ملهمة للطلاب قائلاً: «تكريمكم اليوم هو طاقة إيجابية تدفعكم لمواصلة النجاح وتحقيق الأحلام، فأنتم أمل هذه الأمة ودرعها في المستقبل».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أوائل التعليم الفني الدبلومات الفنية محافظة الدقهلية جامعة الأزهر الصم وضعاف السمع أوائل الثانوية الأزهرية الثانویة الأزهریة

إقرأ أيضاً:

قدم لهم الدروع التذكارية.. حزب مصر أكتوبر يكرّم أوائل الدبلومات الفنية في الجيزة

نظمت أمانة حزب مصر أكتوبر بمحافظة الجيزة برئاسة ناصر جابر حسان الأمين العام للأمانة في المحافظة، حفلًا لتكريم الطلاب المتفوقين وأوائل الدبلومات الفنية على مستوى الجمهورية والمحافظة بنظامي الخمس والثلاث سنوات، وذلك تنفيذًا لتوجيهات الدكتورة جيهان مديح رئيس حزب مصر أكتوبر، وتم تقديم الدروع التذكارية وشهادات التقدير للطلاب وأسرهم بأمانة محافظة الجيزة.

حزب مصر أكتوبر

من جانبه، أشار ناصر جابر حسان أمين حزب مصر أكتوبر بمحافظة الجيزة، إلى أنه يجري الإعداد لمراجعات ومجموعات مجانية تقدمها أمانة الحزب بالجيزة لدعم طلاب المحافظة بجميع المراحل التعليمية الإعدادية والثانوية والفنية التجارية، دعمًا لمسيرة العلم والتعليم في مصر.

مقالات مشابهة

  • محافظ الدقهلية يدشن مبادرة " جمصه أجمل بشبابها " ويشهد اليوم الرياضي للكيانات الشبابيه
  • محافظ الدقهلية: تقييم المشروعات الخضراء الذكية واختيار 3 من كل فئة
  • محافظ الدقهلية: تصعيد 18 من المشروعات الخضراء لإختيار المشاركة ب بأزربيجان
  • قدم لهم الدروع التذكارية.. حزب مصر أكتوبر يكرّم أوائل الدبلومات الفنية في الجيزة
  • محافظ الدقهلية يترأس اجتماع استلام توسعات مرفق مياه شربين
  • محافظ الدقهلية يرأس اجتماع الاستلام المبدئي لأعمال توسعات مرفق مياه شربين
  • محافظ الدقهلية ووزير الزراعة يتفقدان القافلة البيطرية بقرية الجزيرة ومصنع أعلاف الدواجن
  • محافظ الدقهلية: "دماص" هي أول قرية علي مستوي الجمهورية يتم إنشاء فرع لمكتبة مصر العامة بها
  • محافظ الدقهلية يفتتح فرع مكتبة مصر العامة بقرية دماص
  • محافظ الدقهلية يجرى جولة مفاجئة على المخابز والمستشفيات (صور)