علقت الفنانة هدى رمزي، على أزمات الفنانة شيرين عبد الوهاب الأخيرة، معتبرة إياها صوتا عظيما من أصوات مصر.

وأعربت هدى رمزي، عن حبها لشيرين عبد الوهاب، قائلة: «فنانة عصامية وصاحبة مسيرة عظيمة لأنها حفرت في الصخر لكي تصل لما وصلت له».

وأضافت هدى رمزي، في مداخلة هاتفية في برنامج تفاصيل الذي يعرض على قناة صدى البلد 2: «تعامل شيرين عبد الوهاب مع الظروف اللي اتحطت فيها النهاردة الحقيقة أنا بشوفها بتخسر أسهم كتير قوى ومحافظتش على مكانتها بسبب الحياة الشخصية».

شيرين عبد الوهاب

وقالت هدى رمزي: «الحياة الشخصية قادرة على تدمير أي فنان مهما كان منصبه»، متابعة: «تدمر أي إنسان، حتى لو لم يكن فنانا بل مجرد شخص عادي».

ووجهت هدى رمزي رسالة لشيرين عبد الوهاب قائلة: «إنتي خسارة، ارجعي تاني الفنانة اللي بتحترم فنها وجمهورها، لأن الجمهور هو الطاقة الإيجابية للفنانة بعد علاقته بربنا سبحانه وتعالى».

وواصلت: «إزاي توصلي للدرجة دي، فوقي وقومي وارجعي تاني واقفلي الباب ده تماما، وحطي لوح قزاز واطلعي لقدام، وانسي كل اللي ورا، وبجد أتمناها ترجع من جديد».

اقرأ أيضاًتشهير وإساءة.. القصة الكاملة لأزمة روتانا وشيرين عبد الوهاب

آخر تطورات الحالة الصحية لـ شيرين عبد الوهاب

طبيب شيرين عبد الوهاب يطالب جمهورها بالوقف إلى جوارها: «هترجع قريب بأغاني جديدة»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: شيرين طلاق شيرين عبد الوهاب شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب شيرين عبد الوهاب شيرين عبد الوهاب اغاني شيرين عبد الوهاب جديد الوهاب حفلات شيرين عبد الوهاب عبد الوهاب حفلة شيرين عبد الوهاب اغنية شيرين ابنة شيرين عبد الوهاب مسلسل شيرين عبد الوهاب هدى رمزي خناقة شيرين عبد الوهاب تسجيل شيرين عبد الوهاب رسالة شيرين عبد الوهاب شیرین عبد الوهاب هدى رمزی

إقرأ أيضاً:

مريم الجندي تبدأ تصوير فيلم "الهنا اللي أنا فيه"

بدأت الفنانة مريم الجندي تصوير دورها في فيلم "الهنا اللي انا فيه"، وهو العمل الذي يجمعها مع الفنانين كريم محمود عبد العزيز ودينا الشربيني وياسمين رئيس.

 

أبطال فيلم الهنا اللي أنا فيه

 

فيلم الهنا اللي أنا فيه بطولة كريم محمود عبدالعزيز ودينا الشربيني وياسمين رئيس ومريم الجندي وحاتم صلاح ومن تاليف ايمن بهجت قمر وإخراج خالد مرعي ومن المقرر التعاقد مع عدد من الفنانين خلال الفترة المقبلة.

 

تعاقد مريم الجندي على العتاولة 2

 

وتعاقدت الفنانة مريم الجندي علي الجزء الثاني من مسلسل العتاولة المقرر عرضه خلال شهر رمضان 2025، وهو العمل المتوقع تحقيقه لنجاح كبير خاصة بعد النجاح الذي حققه الجزء الأول منه.

 

أحدث أعمال مريم الجندي

 

وشاركت مريم الجندي مؤخرًا في مسرحية "ميمو" بطولة أحمد حلمي، وتدور أحداثها حول "مسعود" وهو شاب فاشل ومُهمَش من قِبل أسرته والمجتمع، حتى يقرِّر أن يسلك طريق السوشيال ميديا وهو طريق النجاح السهل، ليثبت جدارته ونجاحه من خلاله إلا أن ما يحدث يكون بعكس توقعاته والخطة التي رسمها لنفسه ولأحلامه.

مقالات مشابهة

  • لوسي تدافع عن مها أحمد: «فلوس التيك توك أحسن ما تمد إيديها لحد»
  • قبل طرحها..تعرف على كلمات أغنية "عودتني الدنيا" لـ شيرين
  • قبل طرحها.. الجمهور يزداد حماسه لأغنية "عودتني الدنيا" لـ شيرين
  • هدى المفتي تروج لمسلسل "مطعم الحبايب"
  • شيرين عبد الوهاب توجه رسالة لجمهورها من خلال بوسي شلبي
  • مريم الجندي تبدأ تصوير فيلم "الهنا اللي أنا فيه"
  • نبيلة عبيد توجه رسالة لـ غادة عبدالرازق
  • أول تعليق صوتي من شيرين عبد الوهاب بعد فوزها بجائزة غنائية |فيديو
  • رسالة صوتية من شيرين عبد الوهاب بعد فوزها بجائزة غنائية.. ماذا قالت؟
  • بدرية طلبة تثير قلق جمهورها بهذه الصورة.. مرارتي اتفقعت